دبي في 11 أكتوبر/ وام/ أعلن اتحاد الإمارات للرياضة للجميع عن إطلاق أجندة فعالياته وأنشطته للموسم الرياضي 2023-2024، والذي يتضمن 12 برنامجا رياضيا وأكثر من 100 فعالية في مختلف إمارات الدولة.
وقال سعادة سالم القصير رئيس مجلس إدارة الاتحاد الحرص على أن تسهم أجندة فعالياته في الموسم الجديد على تحقيق رسالته في بناء مجتمع رياضي صحي مستدام، ورفع معدل النشاط البدني والارتقاء بمعدل جودة الحياة من خلال تطوير البرامج الرياضية والتثقيفية والترفيهية لجميع أفراد المجتمع.


وأضاف: " تتضمن أجندة الموسم الجديد، تنظيم 12 برنامجا رياضيا وأكثر من 100 فعالية مجتمعية بالتنسيق مع الشركاء الاستراتيجيين في كل إمارة ، وتتضمن برامج وأنشطة الموسم الجديد مجموعة من الفعاليات المتميزة مثل برنامج معا للرياضة للجميع، وينطلق في أكتوبر الجاري، ويستمر لـ19 أسبوعا بشكل يومي ويشمل فعاليات رياضية متعددة، وأيضا (تحدي قمم الإمارات) في نوفمبر وديسمبر".
من جهته أوضح سعيد العاجل نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد أن برنامج أنشطة الموسم الجديد شهد إطلاق مبادرات جديدة تنضم للمرة الأولى لأنشطة الاتحاد مثل "الميني فوتبول" و"اليوجا".
وقال إن هذه المبادرات المبتكرة تسهم في تشجيع عدد أكبر من أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة، إضافة لإمكانية المشاركة في الفعاليات المحلية والدولية وفتح آفاق جديدة لرياضة الإمارات في تحقيق إنجازات.
وأضاف أن مبادرات الاتحاد تتضمن مجموعة من البرامج الجديدة مثل كأس العالم للميني فوتبول، التي تقام في نوفمبر المقبل، في إمارة رأس الخيمة بالتعاون مع هيئة السياحة والاتحاد الدولي للميني فوتبول.
من ناحيتها قالت خلود الجنيبي الأمين العام للاتحاد إن أنشطة الموسم الجديد تعبر عن رؤية الاتحاد بشأن "مجتمع إماراتي صحي رياضي"، لإرساء ثقافة رياضية صحية لدى مختلف أفراد وفئات المجتمع، وكذلك بعض الأنشطة التي تتعلق بالرياضات الخليجية المعروفة.
وأضافت أن برنامج أنشطة الاتحاد يستمر من أكتوبر الجاري حتى أغسطس 2024، ويتضمن العديد من الفعاليات الكبرى مثل، مخيم الرياضة للجميع، وبطولة الألعاب الشعبية الإماراتية، والمهرجان الخليجي للرياضة للجميع، والمهرجان الصيفي للرياضة للجميع.

دينا عمر/ وليد فاروق

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: للریاضة للجمیع الموسم الجدید

إقرأ أيضاً:

«العديد للرياضات البحرية» ينظم سباق «عهد الاتحاد»

 
أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة «دولي الدراجات» يكرم الشعفار بأرفع وسام الشيخة فاطمة: الإمارات بقيادة رئيس الدولة تلتزم بتبني المبادرات المعززة لرفاهية الإنسان في كل مكان


أعلن نادي العديد للرياضات البحرية، أنه سينظم الجولة الثالثة من سباق «عهد الاتحاد» للمحامل الشراعية فئة 22 قدماً، بالإضافة إلى 3 سباقات أخرى لفئتي 22 و60 قدماً خلال نوفمبر وديسمبر المقبلين.
وأكد النادي أنه يتعاون مع الأندية البحرية والمؤسسات في القطاعين العام والخاص، لتنظيم سباقات المحامل الشراعية ومختلف الفعاليات والأنشطة البحرية الخاصة بها، لتعزيز الوعي بالموروث البحري، والتراث الأصيل والحفاظ على البيئة البحرية والاستدامة.

مقالات مشابهة

  • «العديد للرياضات البحرية» ينظم سباق «عهد الاتحاد»
  • أسامة عبد الحي يفتتح المقر الجديد لمشروع علاج اتحاد المهن الطبية
  • نقيب الأطباء يفتتح المقر الجديد لمشروع علاج اتحاد المهن الطبية
  • 23 سباقا للهجن الأهلية في الموسم الجديد في مختلف ميادين المحافظات
  • وكيل صحة شمال سيناء: مبادرة «الرياضة للجميع» تضمن للشباب امتلاك الصحة والقوة
  • اتحاد الكرة المصري يُعلن عن موعد انتخابات المجلس الجديد
  • قفز الحواجز تدشن روزنامة الموسم الجديد للفروسية
  • الإمارات.. "جاهزية" تطلق برنامجاً وطنياً لتطوير مهارات الكوادر الطبية
  • «الرياضة» واليونيسيف تطلقان برنامجا لتعزيز الوعي المجتمعي في 15 محافظة
  • وزير التعليم يُدشن الموسم الـ15 لاتحاد الرياضة الجامعية ويُكرم المنجزين رياضياً