الراي:
2024-10-05@15:52:48 GMT

اعتماد 20 موقعاً للتخييم

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

أطلقت ادارة العلاقات العامة في بلدية الكويت حملتها التوعوية تحت شعار (ايدكم بايدنا) «البر نظيف» بهدف المحافظة على البر واستخدام وسائل صديقة للبيئة في المواقع المسموح التخييم بها من قبل البلدية للحفاظ على نظافتها اثناء التخييم وحتى نهاية موسم التخييم.
وقد حددت لجنة دراسة وتحديث المواقع المخصصة بصفة موقتة للتخييم الربيعي (2023-2024) في بلدية الكويت 20 موقعا يسمح بإقامة المخيمات بها خلال الفترة من 15 نوفمبر الشهر المقبل حتى 15 مارس من العام المقبل موزعة على محافظتي الجهراء والاحمدي حيث سيتم توزيعها لتشمل المنطقة الشمالية والمنطقة الجنوبية.


وكشفت اللجنة أن مبلغ التأمين للمخيم مرهون استرداده بموافقة الهيئة العامة للبيئة وإصدار شهادة نظافة للموقع من قبل البلدية لإيداعه في حسابات أصحاب المخيمات المرخصة بعد انتهاء موسم التخييم.
وبينت أن مواقع المخيمات تم تخفيضها بإلغاء موقعين هما اللياح وجنوب صباح الأحمد نظرا لعدم رغبة أصحاب المخيمات في التخييم في هذين الموقعين، لافتة الى ان مواقع المخيمات الربيعية لهذا العام سيتم فيها توفير مراكز خدمات ونقاط أمنية وأفرع جمعيات تعاونية بالإضافة الى توفير الحاويات والاليات الخاصة بأعمال النظافة لخدمة أصحاب المخيمات.
ودعت المواطنين الراغبين في إقامة المخيمات في المواقع المسموح بها لتباع خطوات حجز واستخراج الترخيص المؤقت لإقامة المخيم الربيعي عبر لينك «مخصص في الموقع الالكتروني الرسمي للبلدية لتعبئة طلب ترخيص مخيم» من خلال 4 خطوات تشمل إدخال إحداثية الموقع للمخيم ومن ثم إدخال البيانات الشخصية ودفع الرسوم وقدرها 50 ديناراً والتأمين وقدره 100 دينار عن طريق الكي نت ومن ثم طباعة رخصة المخيم ووضعها في مكان بارز في المخيم.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

الجيش الأمريكي يستهدف 15 موقعاً للحوثي

قامت قوات القيادة المركزية الأمريكية (سنتكوم)، بشن ضربات على 15 هدفاً حوثياً في مناطق خاضعة لسيطرة الميليشيات الحوثية في اليمن.

U.S. Central Command (CENTCOM) forces conducted strikes on 15 Houthi targets in Iranian-backed Houthi-controlled areas of Yemen today at about 5 p.m. (Sanaa time). These targets included Houthi offensive military capabilities. These actions were taken to protect freedom of… pic.twitter.com/w8dC2lacpP

— U.S. Central Command (@CENTCOM) October 4, 2024

وبحسب البيان، تم استهداف مواقع الميليشيا المدعومة من إيران في اليمن، الجمعة، الساعة 5:00 مساءً بتوقيت العاصمة اليمينة صنعاء.

شملت هذه الأهداف القدرات العسكرية الهجومية للميليشيا الحوثية.

مقاتلات أمريكية وبريطانية تقصف أهدافاً حوثية في صنعاء والحديدة - موقع 24شنت مقاتلات التحالف الأمريكي البريطاني، اليوم الجمعة، غارات جوية على عدد من المواقع الخاضعة لسيطرة الحوثيين في محافظات صنعاء والحديدة وذمار باليمن.

وأشارت القيادة المركزية الأمريكية أنه يتم اتخاذ هذه الإجراءات لحماية حرية الملاحة، وجعل المياه الدولية محمية وأكثر أمناً للسفن الأمريكية وقوات التحالف والسفن التجارية.

وتهاجم ميليشيا الحوثي السفن تضامناً مع الفلسطينيين في الحرب الدائرة في قطاع غزة، على حد تعبيرها.

ميليشيا الحوثي تهدد أصحاب السفن عبر البريد الإلكتروني - موقع 24في ليلة ربيعية دافئة بأثينا وقبل منتصف الليل بقليل، لاحظ مسؤول تنفيذي كبير في شركة شحن يونانية، وصول رسالة بريد إلكتروني مريبة إلى صندوق الوارد الخاص به.

وشددت الميليشيا المدعومة من إيران على أن الهجمات التي تنفذها تأتي "انتصاراً للشعبين الفلسطيني، واللبناني".

وفي المقابل، بدأت الولايات المتحدة وبريطانيا استهداف مواقع الميليشيا الحوثية في اليمن منذ مطلع العام الجاري، رداً على هجمات إرهابية في البحر الأحمر.

مقالات مشابهة

  • نتيجة معادلة كلية الهندسة 2024: كيفية الحصول عليها
  • خطوات الاستعلام عن استهلاك فاتورة المياه لشهر أكتوبر 2024 برقم العداد
  • الجيش الأمريكي يستهدف 15 موقعاً للحوثي
  • 120 مرشحًا للانتخابات البلدية من أصحاب السوابق في جنايات وجنح
  • واشنطن تصادر 41 موقعاً للاستخبارات الروسية على الإنترنت
  • المرصد الأورومتوسطي: إسرائيل دمرت سلة الغذاء وأسس الإنتاج المحلي بشكل ممنهج في قطاع غزة
  • فئات مستحقة لإضافة المواليد على بطاقة التموين
  • تراجع إدخال المساعدات إلى غزة جراء القيود الإسرائيلية
  • النائب الأول لرئيس الوزراء يدشن المخيم الطبي الخيري الأول لأمراض الباطنة بجامعة 21 سبتمبر
  • موعد black friday 2024 في مصر.. انتهز الفرصة واشتري احتياجاتك