احتفت شركة مبادلة للاستثمار “راعي المنتخب الوطني للجوجيتسو” بالإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب في دورة الألعاب الآسيوية الـ19 بمدينة هانجتشو الصينية، و أسدل عليها الستار الأحد الماضي.
وتمت إضاءة “برج مبادلة الأيقوني” بطريقة مميزة ليبعث برسالة تهنئة وتقدير إلى أبطال البساط على إنجازاتهم وأدائهم القوي، ومواصلتهم سلسلة النجاحات الاستثنائية على المستويين القاري والدولي.


ونجح منتخبنا الوطني للجوجيتسو في ختام مشاركته في الدورة في تحقيق حصيلة تاريخية بلغت 10 ميداليات ملونة، بواقع 4 ذهبيات و3 فضيات و3 ميداليات برونزية.
وحقّق كل من لاعبو ولاعبات المنتخب الوطني خالد الشحي وفيصل الكتبي وشما الكلباني وأسماء الحوسني الميداليات الذهبية، فيما تمكّن كل من محمد السويدي وخالد البلوشي وبلقيس الهاشمي من تحقيق الميداليات الفضية، بينما نجح مهدي العولقي وسعيد الكبيسي وشمسة العامري في تحقيق الميداليات البرونزية.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

انطلاق معسكر منتخب مصر الأوليمبي استعدادا للمشاركة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024

انطلق عصر اليوم معسكر منتخب مصر الاوليمبي لكرة القدم بمشاركة جميع اللاعبين اللذين وقع عليهم الاختيار من جانب ميكالى المدير الفنى للمنتخب على أن ينضم كلا من الننى وزيزو للمعسكر يوم الأحد القادم.


هذا ومن المقرر أن يغادر المنتخب الاوليمبي القاهره متوجها إلى مدينة نانت الفرنسيه يوم الاربعاء القادم الموافق العاشر من الشهر الجارى لاجراء مقابلتين وديتين امام المنتخب الأوكرانى فى الرابع عشر من الشهر الجارى ثم امام المنتخب العراقى فى السابع عشر من الشهر ذاته.


على ان يتوجه بعد ذلك إلى مدينة بردو الفرنسيه والتى تحتضن مباريات المنتخب فى الاولمبياد فى مجموعته التى تضم منتخبات اسبانيا واوزبكستان والدومينيكان إلى جانب المنتخب المصرى.

إمام عاشور يعلن عن صفقة الأهلي الجديدة موعد مباراة إسبانيا المقبلة في نصف نهائي يورو 2024 بعد تجاوز ألمانيا

وفى هذا الإطار يتوجه الاتحاد المصرى لكرة القدم بخالص التقدير إلى جميع الانديه المصريه  ووزاره الشباب والرياضة وإلى جميع الجهات التى ساهمت وتعاونت لدعم برنامج المنتخب الأوليمبي واستقراره.

مقالات مشابهة

  • فرنسا تُنهي أحلام “رونالدو ورفاقه” بـ”يورو 2024″
  • انطلاق معسكر منتخب مصر فى اطار استعداداته للمشاركة بدورة الألعاب الاوليمبية باريس 2024
  • انطلاق معسكر منتخب مصر الأوليمبي استعدادا للمشاركة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • طارق السكيتيوي: نطمح إلى التوقيع على مشاركة جيدة بأولمبياد باريس 2024
  • نائب الملك يلتقي البعثتين الأولمبية والبارالمبية المشاركتين في أولمبياد وبارالمبيك باريس
  • معسكر خارجي يُجهّز منتخب الشباب للتصفيات الآسيوية
  • منتخب شباب اليد يعسكر بمصر استعدادا للمشاركة الآسيوية
  • أخضر 19 عامًا يواجه نظيره الإماراتي في نهائي “غرب آسيا”
  • إتحاد الجوجيتسو يعتمد مشاركة المنتخب في بطولة غرب آسيا ومونديال العالم باليونان وآسيوية الصالات في تايلاند
  • رأفت علي: سأدرب الوحدات “لو ببلاش” وموسى التعمري غيّر تفكير اللاعبين