تعرض جافي لاعب برشلونة ومنتخب إسبانيا للإصابة في معسكر اللاروخا قبل مباراتي إسكتلندا والنرويج في تصفيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

جافي جاهز لخوض مباراة الكلاسيكو يامال يُحطم رقمان تاريخيان بعد مشاركته مع إسبانيا بعمر 16 عامًا لامين يامال يدخل تاريخ منتخب إسبانيا تفاصيل إصابة جافي مع منتخب إسبانيا.

.وتشافي يترقب الوضع



كشفت تقارير صحفية تفاصيل الإصابة التي تعرض لها جافي في المعسكر بعد خضوعه للكشوفات الطبية.
ويلتقي منتخب إسبانيا مع إسكتلندا في مدينة إشبيلية قبل أن يسافر إلى أوسلو لمواجهة النرويج في تصفيات الأمم الأوروبية.

وكان جافي تعرض للإصابة في التدريبات الجماعية مع منتخب إسبانيا مساء أمس الثلاثاء، لكنه سيكون متاحا لمباراة إسكتلندا.

أشارت التقارير الصحفية أن جافي تعرض لإنزعاجات لكنها بسيطة، وسيكون من اللاعبين المتاحين لخوض مباراة إسكتلندا حال قرر المدرب إشراكه.

ويأتي منتخب إسبانيا في المركز الثاني بالمجموعة الأولى ويملك في رصيده 9 نقاط من 4 مباريات بفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه منتخب إسكتلندا الذي خاض 5 مباريات.
 

تشافي يتنفس الصعداء


وتنفس تشافي مدرب برشلونة الصعداء بعدما أظهرت الفحوصات أن جافي لديه إصابة خفيفة بعد ضربة الإصابات التي تعرض لها لاعبي برشلونة على رأسهم روبرت ليفاندوفسكي وفرينكي دي يونج ورافينيا وبيدري جونزاليس وجوليس كوندي.

ويستعد برشلونة لمواجهة ريال مدريد في شهر أكتوبر الحالي تحديدا يوم 28 في الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني، في تمام الساعة الرابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب منتخب أسبانيا برشلونة الوفد منتخب إسبانیا

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. تعرض منزل والدة الدولي الفرنسي رابيو للسطو

أعلنت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية، اليوم الاثنين، تعرض منزل والدة لاعب المنتخب الفرنسي لكرة القدم، أدريان رابيو، للسطو أثناء غيابها عن المسكن وسرقة مبلغ 9900 يورو.

وأشارت إلى وصول رجال الأمن من فرقة مكافحة الجريمة إلى موقع الجريمة في بلدية "سانت جيرمان أون لي" بإقليم "إيفلين" في "إيل دو فرانس" (شمال وسط فرنسا)، وأجروا عمليات بحث وتمشيط في المنطقة ورصدوا ثلاثة من المشتبه بهم قبل أن يلوذوا بالفرار بواسطة سيارة موجودة في مرآب المنزل قبل أن يتم القبض عليهم.

كما أخطر أحد الجيران الشرطة بوجود اثنين آخرين من الجناة بالمنطقة وهم يحاولون الفرار، بيد أن قوات الأمن نجحت في اعتقالهم، وأفادت "لوباريزيان" بأن الجناة تتراوح أعمارهم بين الـ 17 والـ 20 عاماً.

يُذكر أن رابيو (29 عاماً) لاعب يوفنتوس الإيطالي يُشارك مع منتخب بلاده في يورو 2024 بألمانيا في الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو المقبل، حيث يواجه منتخب الديوك غداً الثلاثاء نظيره البولندي بالجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة على ملعب "سيجنال إيدونا باركو" ويسعى لتحقيق الفوز لتعويض التعادل في المباراة الماضية أمام هولندا.

ويقع كل منتخب فرنسا وبولندا في المجموعة الرابعة بجانب كل من هولندا والنمسا، حيث يتصدر المنتخب الهولندي المجموعة برصيد 4 نقاط بالتساوي مع فرنسا صاحب المركز الثاني، ويأتي منتخب النمسا في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، وبولندا في المركز الرابع بدون نقاط.

مقالات مشابهة

  • منتخب إسبانيا يضم ثنائي برشلونة إلى تشكيلته في أولمبياد باريس
  • إسبانيا تضم نجمي برشلونة إلى قائمة الأولمبياد.. وتستبعد يامال
  • رسميا.. منتخب إسبانيا يضم ثنائي برشلونة إلى تشكيلته في أولمبياد باريس ويستبعد لامين جمال
  • مانشستر سيتي يبدأ تحركاته لضم أولمو
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء في "يورو 2024".. القنوات الناقلة
  • الزمالك يتعاقد مع باربيتو دلجادو لقيادة فريق اليد
  • الزمالك يعلن التعاقد مع الإسباني فرناندو باربيتو دلجادو لتدريب فريق اليد
  • الإسباني فرناندو دلجادو مديراً فنياً ليد الزمالك
  • رسميًا.. فرناندو باربيتو مدربًا لفريق كرة اليد بالزمالك
  • يورو 2024.. تعرض منزل والدة الدولي الفرنسي رابيو للسطو