كشفت تقارير صحفية ألمانية اليوم، مفاجأة كبيرة بشأن رغبة تشابي ألونسو المدير الفني الحالي لنادي باير ليفركوزن، في تدريب ليفربول الإنجليزي في الفترة المقبلة.

وتولى ألونسو تدريب ليفركوزن قبل 12 شهرا، حيث قاد الفريق للصعود من المركز الثاني من القاع إلى السادس في الدوري الألماني. وبدأ الفريق الموسم الحالي بشكل جيد.

ولعب ألونسو لريال مدريد في الفترة من 2009 إلى 2014 وفاز بدوري أبطال أوروبا مع الفريق في آخر موسم له. كما فاز باللقب أيضا مع فريق ليفربول، بالإضافة لفوزه بكأس العالم في عام 2010 وفوزه ببطولة أمم أوروبا مرتين مع المنتخب الإسباني.

وارتبط اسم ألونسو /41 عاما/ من قبل بتدريب الريال ولكنه جدد تعاقده مع ليفركوزن، قبل شهرين، حتى 2026.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية في تقرير لها اليوم: "مع تمديد عقده حتى عام 2026، وضع تشابي ألونسو شرطًا على باير ليفركوزن يسمح له بمغادرة النادي الصيف المقبل في حال تلقى عرضًا رسميًا من ليفربول أو بايرن ميونخ أو ريال مدريد".

ويمكن أن يكون تشابي ألونسو خيارا مميزا لنادي ليفربول لخلافة يورجن كلوب الذي يجد اهتماما واسعا من جانب المنتخب الألماني في المستقبل القريب.

وذكرت تقارير أن ليفركوزن مستعد لتركه يرحل قبل نهاية عقده في حال وجود رغبة من ناد كبير لضمه مثل ريال مدريد أو ليفربول.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ألونسو المدرب تشابي الونسو الونسو تشابي تشابي ألونسو تشابي ألونسو مدربا تشابي الونسو تشابي الونسو ريال مدريد تشابي الونسو مع ريال مدريد تشابي الونسو مع ليفركوزن تشافي ألونسو تشافي الونسو ريال مدريد كلوب ليفربول تشابی ألونسو

إقرأ أيضاً:

لاعب ليفربول: صلاح لن يحصل على “المال”.. وسيبقى

المناطق_متابعات

يعتقد غلين جونسون مدافع ليفربول السابق أن النجم المصري محمد صلاح لن يغادر الفريق في الصيف الحالي، لأنه لن يجد فريقاً يدفع له مبلغاً كبيراً ثمناً لانتقاله بسبب تقدمه بالعمر.

وارتبط صلاح العام الماضي بالانتقال إلى دوري “روشن” السعودي لكن الانتقال لم يتم، فيما كشفت وسائل إعلام بريطانية الأسبوع الماضي أن ليفربول منح نجمه المصري مهلة حتى الأول من أغسطس لتحديد موقفه.

أخبار قد تهمك ليفربول يخطط لإبقاء صلاح تفاديا لسيناريو “الرحيل المجاني” 11 يونيو 2024 - 8:41 صباحًا رئيس ليفربول: لماذا لا نلعب الدوري الإنجليزي في الرياض؟ 8 يونيو 2024 - 8:39 مساءً

وقال جونسون لـ”بيتفريد”  الخميس: سيكون من المفاجئ أن يتقدم أحداً بعرض مالي ضخم للتعاقد مع محمد صلاح، شخصياً أعتقد أنه سيبقى في الفريق وفقا لـ”العربية”.

وواصل: أعلم أن هناك الكثير من الأخبار التي تحيط بمستقبل صلاح، لكن أعرف أن ليفربول لن يفرط به من دون مقابل مجزِ، وهذا الأمر لا أعتقد بأنه سيحدث نظراً لتقدم الهداف المصري بالعمر وبقاء عام واحد فقط في عقده مع النادي.

وختم: في النهاية سيبقى صلاح وهو خبر جيد للجماهير، لكن الأمر يتعلق كذلك بالنادي ومدى قدرته من الاستفادة من الأموال التي قد يجنيها صلاح، لكن هذا الأمر قد لا يحدث.

ويلعب صلاح مع ليفربول منذ 2017، وأصبح خامس هدافيه عبر التاريخ، إذ سجل 211 هدفاً وقدم 89 تمريرة حاسمة في 349 مباراة بجميع البطولات.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يقترب من إعلان نجاح صفقة نجم نيوكاسل
  • مدرب منتخب السويس يعلن رحيله عن الفريق بعد نهاية عقده
  • تطورات جديدة في مصير لونين مع ريال مدريد
  • لاعب ليفربول: صلاح لن يحصل على “المال”.. وسيبقى
  • عاجل.. لجنة الحكام تكشف مفاجأة بشأن حقيقة عبور كرة زيزو لخط المرمى في مباراة الزمالك والمصري
  • فليك يحسم مصير أراخو مع برشلونة
  • بعد تألقه مع ليفركوزن.. بايرن ميونخ يمدد عقد لاعبه لمدة 5 مواسم
  • عاجل.. إبراهيما نداي يفجر مفاجأة حول فسخ عقده مع الزمالك
  • وكيل مارتينيز: اللاعب قائد الإنتر واذا مهم له
  • منظمة أطباء بلا حدود ترد على ادعاء إسرائيل بشأن الموظف فادي الوادية