حسم نادي صحار موقعته مع مستضيفه نادي بهلا لصالحه بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الذي شهده الملعب الرئيسي لمجمع نزوى ضمن الجولة السابعة لدوري عمانتل، حيث فرض صحار أفضليته المطلقة واستطاع استغلال الأخطاء الدفاعية والهفوات القاتلة لحارس بهلا صلاح الحنظلي وخط الدفاع ليضرب شباكه بثلاثة أهداف في الدقائق العشر الأخيرة من عمر اللقاء، إذ افتتح محسن جوهر شريط الأهداف في الدقيقة 81، وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 84 بينما عزز اللاعب المحترف دانيال إيتور فوز صحار في الدقيقة 90+6 مختتما أحداث المباراة برمّتها.

دخل بهلا اللقاء باحثا عن استعادة توازنه بعد دوّامة الخسائر المتتالية التي تكبّدها حيث سعى مدربه عبدالعزيز الريامي لخلق التوازن بين خطوط الفريق لتجنّب الخسارة الخامسة، واستطاع الفريق التماسك ومبادلة صحار الهجمات، فيما كانت طموحات صحار أكبر بعد أن تقدّم لمناطق التنافس باحتلاله وصافة الدوري وتعويض خسارته السابقة أمام النهضة ولذلك جاءت المباراة في بدايتها حماسية وسرعان ما دخل الفريقان أجواء اللقاء بهجمات، إذ استطاع بهلا تنظيم صفوفه والتقدّم نحو مرمى يوسف الشيادي لكن دون خطورة حقيقية حيث غابت اللمسة الأخيرة بينما كانت هجمات صحار عن طريق الأجنحة في محاولة لخلخلة دفاع بهلا لكن الأوضاع سارت في هذا الشوط نحو التعادل السلبي.

لم يتغير الحال كثيرا في بداية الشوط الثاني قبل أن يتدخّل المدربان لتنشيط الدماء من خلال تغييرات متنوعة لكن الحال بقي على ما هو عليه، إذ بدا أن بهلا لم يجازف كثيراً في الهجوم ومع اقتراب المباراة من نهايتها شهدت الدقائق العشر الأخيرة إثارة بعد أن كثّف صحار هجماته، الأمر الذي أجبر بهلا على ارتكاب هفوات قاتلة في خط الدفاع حيث استطاع اللاعب محسن جوهر افتتاح التسجيل في الدقيقة 81 بعد أن أرسل كرة عرضية من اليمين فشل حارس بهلا صلاح الحنظلي في السيطرة عليها بعد أن تدخل مهاجم بهلا في اللعبة وشتت انتباه الحارس ولم تمض سوى ثلاث دقائق حتى عاد نفس اللاعب ليضيف الهدف الثاني عندما تهيأت كرة عرضية سددها سهلة لم يستطع صلاح الحنظلي التعامل معها لتتهادى في الشباك لينهار فريق بهلا، حيث استطاع اللاعب دانيال إيتور إضافة الهدف الثالث في الدقيقة السادسة من الوقت البديل بعد أن سدد كرة سهلة من داخل منطقة الجزاء بنفس سيناريو الهدف الثاني، حيث خطف محسن جوهر الكرة من مدافع بهلا ليلعبها عرضية لينهي الحكم أحداث اللقاء بهذا الهدف وبذلك يرتقي صحار إلى مركز الوصافة برصيد 14 نقطة بينما تراجع فريق بهلا لمؤخرة الترتيب برصيد أربع نقاط. أدار اللقاء الحكم عمر مبارك اليعقوبي وساعده حمود سعيد الشعيبي والمؤيد سليم البلوشي ومحمد بن سعود العثماني رابعا ومحمد بن حمد المخيني مراقبا ومحمود بن محمد الغطريفي مقيّما للحكام، وخميس الهنائي منسّقا عاما.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: فی الدقیقة بعد أن

إقرأ أيضاً:

الذكاء الإصطناعي يخسر الرهان في دوري أبطال أوروبا

فشلت توقعت تقنيات الذكاء الاصطناعي، في ترتيب الأندية، لمرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2024-2025، وذلك قبل إنطلاق مباريات الجولة الثانية، التي شهدت مفاجآت كبيرة.

دوري أبطال أوروبا: سقوط تاريخي للكبار في الجولة الثانية

وقبل المباريات الأخيرة، كانت توقعات السوبر كمبيوتر ترشح بايرن ميونخ لتصدر الترتيب النهائي لمرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا برصيد 24 نقطة، أي بالعلامة الكاملة، بفارق أهداف +20، وهو ما لن يحدث عمليا بعد تلقي البافاري أول خسارة.

وحل مانشستر سيتي الإنجليزي في المركز الثاني برصيد 22 نقطة بـ7 انتصارات وتعادل، وفارق أهداف +13، بينما جاء بروسيا دورتموند في المركز الثالث برصيد 20 نقطة من 6 انتصارات وتعادلين.

وتساوى أرسنال الإنجليزي مع أتالانتا الإيطالي في رصيد 19 نقطة في المركزين الرابع والخامس توالياً، حيث تفوق أرسنال بفارق الأهداف بـ12 هدفا مقابل 8 للطليان.

مفاجآت بالجملة في دوري أبطال أوروبا

وشهدت الجولة، سقوط العملاقين بايرن ميونخ الألماني وريال مدريد الإسباني في فخ الخسارة أمام أستون فيلا الإنجليزي وليل الفرنسي على الترتيب في مفاجأتين مدويتين.

و أدت الهزيمة أمام ليل إلى تلقي حامل اللقب ريال مدريد أول خسارة منذ 36 مباراة متتالية في جميع البطولات، حيث كانت آخر خسارة للملكي، في يناير الماضي، أمام أتلتيكو مدريد بالدوري الإسباني.

وبنفس النتيجة، تلقى بايرن ميونخ الألماني، هزيمة تاريخية أمام أستون فيلا الإنجليزي، الذي احتفل باستضافة أول مباراة له، في البطولة الأبرز للأندية الأوروبية، بعد غياب 41 عاما.

وقد أنهت الخسارة أمام أستون فيلا، سلسلة 41 مباراة بلا خسارة في مرحلة المجموعات للعملاق البافاري، في جميع البطولات الأوروبية.

كما انهار فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بخسارة ثقيلة أمام مضيفه بنفيكا بنتيجة (0-4)، ليرفع العملاق البرتغالي رصيده إلى 6 نقاط محققا العلامة الكاملة ويحتل المركز الثالث، فيما تجمد رصيد أتلتيكو عند 3 نقاط في المرتبة 23 بجدول الترتيب لمرحلة المجموعان في دوري أبطال أوروبا

مقالات مشابهة

  • الفراج: الاتحاديين سيشجعون الأهلي أمام الهلال .. فيديو
  • ألونسو يخشى من "الأخطاء الساذجة" أمام هولشتاين
  • الذكاء الإصطناعي يخسر الرهان في دوري أبطال أوروبا
  • خسارة ريال مدريد أمام ليل مفيدة جدا للريال!
  • يوفنتوس يعزف لحن الفوز بـ«عشرة لاعبين» في دوري أبطال أوروبا
  • خسارة مفاجئة لـ ريال مدريد في ملعب ليل الفرنسي بدوري الأبطال «فيديو»
  • التعاون يتعثر أمام القوة الجوية العراقي في أبطال آسيا 2
  • زمالك 2005 يفوز على سيراميكا كليوباترا
  • شباب الزمالك يفوز على سيراميكا بهدفين نظيفين
  • البابا تواضروس الثاني يستقبل وفدا من الرهبان الفرنسيسكان