لجريدة عمان:
2024-06-30@02:34:43 GMT

عبري يحقق الفوز الثاني في الدوري من بوابة ظفار

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

عبري يحقق الفوز الثاني في الدوري من بوابة ظفار

تمكن الفريق الكروي الأول بنادي عبري من كسب رهان منافسه ظفار بنتيجة هدفين دون رد خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد مجمع السعادة الرياضي ضمن الجولة السابعة من دوري عمانتل للموسم الحالي ٢٠٢٣ /٢٠٢٤، ومن خلال مجريات المباراة تمكن عبري من التقدم بهدف السبق عن طريق المحترف برونو وقبل انتهى الشوط الأول تمكن خالد الغطريفي من تعزيز النتيجة ليشهد الشوط الثاني مستوى متكافئا بالرغم من أفضلية ظفار في جانب الاستحواذ والفرص التي لم تستغل.

وتبادل طرفا اللقاء الهجمات مع أفضلية لفريق ظفار الذي لم يحسن استغلال الفرص أمام مرمى منافسه الذي اعتمد على الهجمات المضادة والتي استثمر إحداها في الدقيقة السابعة لزيارة شباك الحارس مازن الكاسبي حارس مرمى فريق ظفار إثر هجمة تمكن من خلالها المحترف برونو من إحراز هدف السبق لفريقه عبري.

وواصل الفريقان تبادل الهجمات مع اعتماد عبري على الهجمات المضادة التي كاد من إحداها في الدقيقة العاشرة أن يعزز النتيجة إلا أن المحترف جورج دي لم يحسن استغلال الفرصة عندما سدد الكرة بجوار مرمى المنافس الذي بلا شك أربك حساباته الهدف المبكر إلا أنه تحصل على فرصة ثمينة لإدراك التعادل في الدقيقة ٢٣ إثر هجمة مضادة لم يحسن معتز صالح استغلالها عندما توغل في منطقة المنافس.

محاولات ظفار تواصلت، ومن هجمة مضادة في الدقيقة ٢٩ أضاع من خلالها حسين الشحري فرصة عندما توغل في منطقة المنافس إلا أنه لم يحسن التصرف واستغلال الفرصة الاستغلال الأمثل ليواصل بعدها الفريقان تبادل الهجمات حتى الوقت الضائع الذي استغله عبري في الوصول لمرمي ظفار إثر خطأ احتسبه حكم المباراة على مشارف المرمى ليسكنها اللاعب خالد الغطريفي برأسية في مرمى مازن الكاسبي لينتهي الشوط الأول بتقدم عبري بهدفين.

ودخل فريق ظفار مجريات الشوط الثاني مهاجما، وما لبث أن بادله منافسه الهجمات المضادة التي لم تشكل التهديد المباشر على مرمى الكاسبي حارس مرمى فريق ظفار الذي واصل ضغطه على منافسه بهدف إحراز هدف التقليص إلا أنه لم يستغل الفرص المتاحة. وفي الدقيقة ٧٧ أضاع المحترف جورج دي فرصة هدف ثالث لعبري عندما تلقى عرضية من زميله المحترف برونو إلا أن تسديدته تصدى لها الحارس مازن الكاسبي ليواصل الفريقان تبادل الهجمات حتى أطلق حكم المباراة صافرته معلنا انتهاء المباراة بفوز عبري بهدفين. أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من حكم ساحة علي بن سعيد الحارثي وساعده على الخطوط كل من حمود بن سعيد الشعيبي ومحمد بن جمعة السناني، ومحمد بن سالم مفلح مقيما، وخالد بن حمد المتقوي مراقبا للمباراة، وعاصم بن عمر باحجاج منسقا عاما للمباراة.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: فی الدقیقة إلا أن

إقرأ أيضاً:

الزمالك يفوز على سيراميكا برباعية في الدوري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2023/2024.

الاتحاد السكندرى يحتج رسمياً ضد التحكيم وغياب الvar

أحرز هدف التقدم في المباراة الزمالك عن طريق اللاعب مصطفى شلبي في الدقيقة الرابعة، فيما سجل جون إيبوكا التعادل لسيراميكا في الدقيقة 21.

وأعاد نبيل عماد دونجا الزمالك للمقدمة مرة أخرى في الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك 2/1.

وشهد الشوط الثاني إثارة كبيرة، حيث تعادل إيجولا في الدقيقة 72، وأحرز الهدف الثالث للفارس الأبيض إبراهيما نداي في الدقيقة 89، وأختتم أحمد سيد زيزو رباعية الزمالك في الدقيقة الأول من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة.

بهذه النتيجة، يرفع الزمالك رصيده للنقطة 37 في المركز الثامن، بينما يتجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند النقطة 37 في المركز التاسع.

وكان الزمالك قد بدأ المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي

خط الدفاع: محمد شحاتة، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي، عمر جابر

الوسط: نبيل عماد، عبد الله السعيد، ناصر ماهر

خط الهجوم: مصطفى شلبي، يوسف أوباما، أحمد سيد "زيزو"

مقالات مشابهة

  • الزمالك راحة 24 ساعة من التدريبات بعد الفوز على سيراميكا
  • جوميز يفاجئ لاعبي الزمالك بعد الفوز على سيراميكا في الدوري
  • الزمالك يفوز على سيراميكا برباعية في الدوري
  • برباعية مثيرة.. الزمالك يحقق فوزًا دراميًا أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري «فيديو»
  • الأهلي يفوز علي فاركو بهدفين بالدوري الممتاز
  • حسين الشحات يُهدي الأهلي الفوز على فاركو في الدوري الممتاز
  • نونيز يحقق رقمًا مميزًا مع أوروجواي من بوابة كوبا أمريكا 2024
  • بنما تخطف أميركا!
  • المصري يحقق فوزا ثمينًا على الإسماعيلي بديربي القناة
  • المنتخب اليمني يفوز على نظيره العماني ويتصدر مجموعته في بطولة غرب آسيا للشباب