روج الفنان حاتم صلاح، للحلقات الجديدة من مسلسله «على باب العمارة»، الذي يعض الآن على منصة «watch it».

حاتم صلاح

وشارك الفنان حاتم صلاح، صورة من المسلسل عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وعلق عليها: «اصحى للكلام يابو خالو، الحلقات الجديدة من #على_باب_العمارة النهاردة الساعة ١٢م».

مسلسل على باب العمارة

تدور أحداث مسلسل «على باب العمارة»، في إطار كوميدي حول شخصية عوض ابن أحد العمد في قرى الصعيد المتعجرف والذي يعاني والده من إسرافه وعدم مراعاته للثروة التي سيورثها لذلك قرر والده إرساله للقاهرة والعمل حارس للعقار كعمله في بداية حياته قبل تعيينه عمدة القرية.

مسلسل على باب العمارةأبطال مسلسل على باب العمارة

يشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم: حاتم صلاح، محمد رضوان وآية سماحة، ومحمد محمود، محمد عبد العظيم، عزة لبيب، ريهام الشنواني، أمير عبد الواحد، بوسي الشامي، وعدد من ضيوف الشرف على مدار الحلقات منهم: أحمد أمين، رحمة أحمد، عبد الرحمن محمود السيسي، مصطفى غريب وياسر الطوبجي.

اقرأ أيضاًقبل ساعات من العرض.. تفاصيل مسلسل على باب العمارة لـ حاتم صلاح

محمد محمود يروج لمسلسل على باب العمارة قبل عرضه (صورة)

قبل عرضه.. cbc تروج لمسلسل «ورق التوت»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حاتم صلاح ع باب العمارة على باب العمارة مسلسل مسلسل جعفر العمدة مسلسل ع باب العمارة مسلسل على باب العمارة مسلسل على باب العمارة حاتم صلاح مشاهدة مسلسل على باب العمارة مسلسل على باب العمارة حاتم صلاح

إقرأ أيضاً:

من تركيا.. طوني عيسى يتألق بأحدث ظهور له

شارك الفنان طوني عيسى جمهوره بصورة له من أحدث ظهور له من اسطنبول في تركيا، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وظهر “طوني” بتيشرت لونه أسود، وارتدى نطارة شمس سوداء، وعلق على الصورة قائلًا:" أجواء الصيف في إسطنبول، اشتقتلكن" مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معه.

 

أحدث أعمال النجم طوني عيسى

يذكر أن آخر أعمال طوني عيسى مسلسل  " العين بالعين" وحقق نسب مشاهدة عالية مع الفنانة سيرين عبدالنور ورامي عياش، والعمل من تأليف سلام الكسيري وإخراج رندا العلم وإنتاج شركة الصباح للمنتج صادق الصباح.

 

قصة مسلسل العين بالعين

 

وتدور قصته حول فتاة تعمل مصورة صحافية تلتقط عدستها جريمة قتل لتتغير حياتها بدءًا من تلك اللقطة.

 

طوني عيسى وتصريحاته مع كميرات الفجر الفني أثناء زيارته لمصر لأول مرة

 

 قال طوني عيسى: "هذه أول زيارة لي واتشرف اني جئت على مصر وبحبها وأحب اهلها كثير وبشارك في الاحتفال لصديقي عادل ومحمد ياسين بتجمعني فيهم صداقه كبيره وفي نفس الوقت جئت لزياره مصر واهلها وشعبها". 

 

و أضاف طوني عيسى: "وصلت امبارح المساء، اتمنى زيارة اماكن كثير بمصر لإنها بلد سياحيه من اوائل الدول العربيه اللي ممكن شعوب العالم تزورها مصر الفراعنه والاهرامات وابو الهول وكليوباترا هي بلد عظيمه في تاريخها والسياحه فيها جميله، درسناها في التاريخ ولكن لم نلمسها بعد لذلك جئت لاتعرف عليها اليوم واتفرج على اول فرعون مصرى".  

 

نبذة عن الفنان طوني عيسى

طوني عيسى( 14 يونيو 1979-) ممثل ومغني لبناني، والده الممثل ناظم عيسى، نشأ في قرية بعشتة، قرب عمشيت درس تخصص إدارة الفنادق في معهد القرطباوي.

 

تزوج في 23 مايو 2021 من فتاة من خارج الوسط تدعى "أمونة عيد" في تركيا وأقيم حفل زفافه في بيروت في فبراير 2022 رزق بابنته "تاليا".

 

بداية مشواره الفني
 

بدأ دراسة الموسيقى من عمر ثماني سنوات ثم أصبح طالبًا في الكونسرفتوار، تعلم العزف على الآلات والإيقاع القوي كالدف والطبلة، بعدها درس الصولفيج والإيقاع في جامعة الروح القدس الكسليك، في البداية عمل في الغناء، قدم العديد من الحفلات الخاصة لكنه توجه فيما بعد للتمثيل حيث قدم أغنية في مسرحية “على أرض الغجر” مع آل الرحباني. انطلاقته الفعلية كممثل كانت في مسلسل يا مالح با بحر للمخرج طانيوس أبي حاتم والمخرجة ليليان بستاني، كان أول مسلسل لبناني يبث عبرشاشة أو تي في. انطلاقته الفعلية كانت في مسلسل "الغالبون" الذي نال من خلاله عدة جوائز محلية.

مقالات مشابهة

  • من تركيا.. طوني عيسى يتألق بأحدث ظهور له
  • الناقد صلاح بيصار: من المسئول عن إتلاف أعمال الرائد محمود سعيد؟
  • في أسوان.. طاقم عمل فيلم "قصر الباشا" يستأنفون التصوير
  • بصور تذكارية مع الجمهور.. سامح حسين يروج لمسرحية "عامل قلق"
  • محمد صلاح: جوميز كان يريد مواجهة الأهلي
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • صلاح الدين تعلن إعادة ضخ ماء الشرب لمنطقتي القادسية والديوم
  • برفقة عمرو سعد.. أحمد سعد يروج لأغنيتهم الجديدة "الكميا راكبة"
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير «تفاصيل وصور»
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو"