صدى البلد:
2024-07-07@02:16:57 GMT

كيف خسر أحمد رزق وزنه.. الفنان يجيب

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

كشف الفنان أحمد رزق، سر خسارة وزنه بشكل لافت للأنظار حيث ظن الكثير أنه خضع إلى عملية تكميم معدة ، كانت السبب فى خسارة الوزن. 

وقال أحمد رزق ، فى مداخلة هاتفية ببرنامج 8 الصبح : لم أخضع إلى عملية تكميم معدة كما يظن البعض ، لكن الأمر كان عبارة عن نظام غذائي وصحى معين خضعت له بعد تعرضي للإصابة بمرض السكر من الدرجة الثانية.

 

شاهد الفيديو هنا 

وأضاف أحمد رزق : وجدت أن الأسلوب الغذائى والرجيم الذى خضعت له أفادنى كثير واستمريت عليه وأصبحت أكثر حركة ومرونة وأقوم بأشياء كان من الصعب القيام بها من قبل. 

تشييع جنازة والد نسمة محجوب فى أكتوبر نجا من الموت.. فنان شهير يتعرض لحادث سيارة مروع صور وفيديوهات جديدة من حفل زفاف تامر عاشور ونانسى نور.. شاهد على طريقة محمد رمضان.. زينة تستعرض أسطول سيارات وتعلق: هو ده التواضع تكريم أحمد رزق 

وتم تكريم أحمد رزق ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية الدولي للمسرح، الذى أقيم تحت شعار "مسرح بلا إنتاج"، وحملت الدورة اسم النجم السكندري أحمد رزق صاحب التاريخ الكبير في الدراما باختلاف أنواعها.

وأضاف رئيس مهرجان الإسكندرية الدولي للمسرح، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح جديد"، المذاع على قناة "القاهرة الإخبارية"، أن المهرجان بدأ في عام 2008 بقصر التذوق في سيدي جابر، بمشاركة مجموعة من الشباب، ثم بدأ المهرجان في الخروج من القصر حتى يصل إلى مسارح أكبر.

وتابع أن شعار مسرح بلا إنتاج في الدورة الحالية يعتمد على بساطة الإنتاج أكثر من التكلف وصرف ميزانيات ضخمة على العروض المسرحية، مؤكدًا أن الفكرة لاقت نجاحا كبيرا، كما تم تحويل المهرجان إلى مهرجان دولي من الدورة السادسة حتى الدورة الثالثة عشرة، إذ استضاف خلال هذه الدورات أكثر من 30 دولة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد رزق الفنان أحمد رزق أحمد رزق

إقرأ أيضاً:

إيمان عز الدين: مهرجان العلمين أهم حدث ترفيهي في الشرق الأوسط

قالت الإعلامية إيمان عزالدين، إنه خلال أيام قليلة ينطلق أهم حدث ترفيهي في مصر والشرق الأوسط، وهو مهرجان العلمين، في دورته الثانية، تحت شعار «العالم علمين»، والتي تتجه أنظار العالم إليه.

فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين

وأضافت «عز الدين»، خلال تقديمها برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، على قناة «سي بي سي»، أن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين متميزة للغاية وتناسب كل الأذواق، وتبدأ في الفترة من 11 يوليو إلى 30 أغسطس، وسيتم افتتاح الحفلات الموسيقية والغنائية من خلال الكينج محمد منير يوم 11 يوليو، إضافة إلى حفلة مميزة للنجم الكبير كاظم الساهر يوم 18 يوليو.

ولفتت إلى أن فعاليات المهرجان تضم كبار المطربين في الوطن العربي مثلعمرو دياب وهاني شاكر ورامي جمال، والموسيقار الكبير عمر خيرت وغيرهم من النجوم المصريين والعرب.

%60 من أرباح المهرجان لصالح الأشقاء الفلسطينيين

وأوضحت أن إدارة المهرجان في نسخته الثانية خصصت 60% من أرباح المهرجان لصالح الأشقاء الفلسطينيين.

من جانبها، قالت الإعلامية مها الصغير مقدمة البرنامج، مهرجان العلمين ضم في نسخته الأولى نجوم ولاعبين رياضيين ونجوم غنائيين، بجانب الفعاليات الرياضية المهمة، متمنية نجاح الدورة الثانية من المهرجان، خاصة أن بها مفاجآت كثيرة مختلفة.

مقالات مشابهة

  • محمد رياض يكشف أسباب تأجيل حفل افتتاح مهرجان المسرح المصري.. فيديو
  • إيمان عز الدين: مهرجان العلمين أهم حدث ترفيهي في الشرق الأوسط
  • 30 يوليو افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري والختام 15 أغسطس
  • انطلاق الدورة الـ17 لمهرجان المسرح القومي في الأوبرا 30 يوليو
  • في حفل غنائي ضخم.. عمرو دياب في مهرجان العلمين 2024
  • موعد حفل الفنان محمد منير في مهرجان العلمين 2024
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان حسن العدل في دورته الـ 17
  • إقامة الدورة 38 من مهرجان جرش للثقافة والفنون بعنوان "ويستمر الوعد"
  • إقامة مهرجان جرش للثقافة والفنون بعنوان "ويستمر الوعد"
  • ويجز يحيي حفل ختام مهرجان العلمين في دورته الثانية