أدى أحمد زكي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات منفردة على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء على ملعب الترسانة استعدادا للقاء سموحة المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.
 

مهاجم الزمالك يؤدي تدريبات خاصة في "الجيم" حسام المندوه يشيـد بـ دور شيكابالا مع الزمالك خارج الملعب. المصري: لسنا طرفًا في أزمة عيد ومنصور ولا نمانع التفاوض مع الزمالك

قام الجهاز الطبي للزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة بوضع برنامجا تأهيليا للاعب  في ظل معاناته من الإصابة في العضلة الأمامية.

خاض أحمد زكي تدريبات الركض الخفيف حول الملعب، و أداء بعض التدريبات التأهيلية. 

 

الونش يخوض المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي


شارك محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك في فقرة تدريبات بالكرة على هامش مران الفريق صباح اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب نادي الترسانة استعدادا للقاء سموحة المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

حسام المندوه يشيـد بـ دور شيكابالا مع الزمالك خارج الملعب. لاعب الزمالك يخضع لبرنامج تأهيلي بعد تعرضه لإصابة عضلية



خاض الونش بعض التدريبات المنفردة الخاصة في  إطار البرنامج التأهيلي الخاص به، وخاض الونش مدافع الزمالك تدريبات بالكرة بشكل منفرد.

وبدأ الونش المرحلة  الثانية من البرنامج التأهيلي الخاص به بعد خضوعه في وقت سابق لجراحة الرباط الصليبي.  

وأدى اللاعب العديد من التدريبات التأهيلية المتنوعة الخاصة تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، وفقا للبرنامج الموضوع له عقب خضوعه لجراحة الرباط الصليبي في وقت سابق.

وحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق على الاطمئنان على الونش ومتابعة البرنامج التأهيلي الخاص به .

برنامج علاجي خاص لـ عواد بعد إصابته في الركبة


خاض محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم الزمالك تدريبات تأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي على هامش مران الفريق  الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء على ملعب نادي الترسانة استعدادا للقاء سموحة المقبل في مسابقة الدوري المصري.


 

ويعاني محمد عواد من رشح خفيف في الركبة، مما دفع الجهاز الطبي لوضع برنامج علاجي للحارس.

وكان محمد عبد المنصف مدرب حراس مرمى الزمالك قاد فقرة   تدريبات خاصة لمحمد عواد بالتسديد من وضع الثبات دون المشاركة في التقسيمة الفنية.

ويلتقي فريق الزمالك مع سموحة المقرر لها يوم 21 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

المندوه يشيـد بـ دور شيكابالا مع الزمالك خارج الملعب 

قال حسام المندوه، المرشح على منصب أمين صندوق نادي الزمالك، إن محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك له دورا كبيرا خارج الملعب وليس داخل الملعب فقط.

وأشار المندوه في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "شيكابالا دوره ليس فقط داخل الملعب ولكن خارج الملعب يفعل الكثير"  
وعن رسالته للجمعية العمومية قال: "فكر بعقلك مش بقلبك يوم لما تيجي تختار" .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك نادى الزمالك مران الزمالك أحمد زكي الوفد الجهاز الطبی خارج الملعب لکرة القدم مع الزمالک

إقرأ أيضاً:

صفقة الزمالك الجديدة تشارك في تدريبات الناشئين

انضم المدافع جيفرسون كوستا، لاعب أكاديمية كاستلو برانكو البرتغالية، إلى تدريبات فريق الناشئين مواليد 2005 بنادي الزمالك بعد انتقاله إلى النادي خلال فترة الانتقالات الحالية.

وكشف مصدر داخل الزمالك خلال تصريحات صحيفة، أن جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، أوصى بمشاركة كوستا في التدريبات بهدف إعداده بشكل جيد للمنافسات المقبلة.

محمد عبد الجليل: كولر سبب خسارة الاهلي في السوبر.. وجميع لاعبي الأحمر خذلوني في مواجهة الزمالك ناصر منسي: أعد جماهير الزمالك بالتتويج بجميع البطولات.. والسوبر الإفريقي كان البداية

من المتوقع أن ينضم كوستا لتدريبات الفريق الأول بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها المدرب للاعبين، بعد تحقيق لقب السوبر الإفريقي.

يُذكر أن كوستا، الذي يحمل الجنسيتين البرتغالية وغينيا بيساو ويبلغ من العمر 19 عامًا، سيسجل في قائمة الزمالك تحت السن، وقد سبق له اللعب في صفوف ناشئي بنفيكا وبراجا البرتغاليين.

وقد اجتاز اللاعب الكشف الطبي مؤخرًا، وتوصل النادي إلى البطاقة الدولية الخاصة به، حيث يُنتظر الإعلان عن الصفقة رسميًا قريبًا.

مقالات مشابهة

  • أبو مسلم : استهداف عدد من لاعبي الأهلي للتأثير نفسيًا عليهم بعد السوبر الأفريقي
  • حسام المندوه: الجميع سيخشى الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي
  • عاجل.. موقف الزمالك من التجديد لـ جوميز
  • الزمالك: لدينا معركة قوية بعد 10 أيام
  • حسام المندوه: الفوز بالسوبر الإفريقي لا يمكن أن ينسينا أزمات الزمالك
  • صباح الكورة.. إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي ومدرب الزمالك يتغزل في شيكابالا
  • مدافع الاتحاد يخضع لبرنامج تأهيلي
  • صفقة الزمالك الجديدة تشارك في تدريبات الناشئين
  • محمد الليثى: الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخول المستشفى ويكشف إصابة محمد هاني
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف موعد عودة الونش