الرياض – مباشر: أعلن مركز الإسناد والتصفية "إنفاذ" عن إقامة 18 مزاداً علنياً، وذلك ابتداءً من 11 إلى 16 من شهر أكتوبر الجاري.

وأوضح المركز أن المزادات تتنوع بين حضورية وإلكترونية؛ لبيع وتصفية 196 عقاراً سكنياً وتجارياً، تقع في 8 مناطق ومدن بالمملكة؛ وفقاً لوكالة الأنباء السعودية "واس".

وأضاف المركز أن المزادات تبدأ بـ 5 مزادات في منطقة مكة المكرمة، وذلك لعرض 56 فرصة عقارية متنوعة، و14 عقاراً بمنطقة الرياض بواقع مزادين، و61 عقاراً بمنطقة الشرقية تشتمل على 6 مزادات علنية، و22 فرصة عقارية في مزاد علني بمنطقة القصيم، ومزاد واحد في منطقة الجوف يعرض فيه 24 عقاراً، و8 عقارات بمنطقة حائل، وفي جيزان 8 عقارات وفي جنوب المملكة 3 عقارات.

ولفت المركز إلى أنه يمكن الاطلاع على تفاصيل وشروط المشاركة في المزادات وكذلك الاطلاع على العقارات بجميع تفاصيلها عبر الدخول للموقع الإلكتروني لـ "إنفاذ" على صفحة المزادات.

يشار إلى أن مركز الإسناد والتصفية "إنفاذ" يعدّ مركزاً حكومياً مستقلاً، وهو إحدى مبادرات برنامج التحول الوطني ضمن رؤية المملكة 2030؛ حيث يعمل على إسناد أنشطة التصفية والبيع إلى المنشآت المختصّة فنيّاً من القطاع الخاص، والإشراف على تصفية الأصول من العقارات والمنقولات أو التركات التي تسندها إليه الجهات القضائية والقطاع الخاص والأفراد، وذلك بما يسهم في تسريع استيفاء الحقوق وتحقيق رضا المستفيدين.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

إقرأ أيضاً:

الرياض: مركز مشاريع البنية التحتية يرصد أكثر من 700 مخالفة خلال شهر

رصد مركز مشاريع البنية التحتية بمنطقة الرياض خلال شهر يوليو 2024، أكثر من 700 مخالفة في أعمال المشاريع، من خلال أكثر من 11 ألف جولة رقابية، فيما استقبل المركز أكثر من 10 آلاف بلاغ.

وتنوعت المخالفات التي رصدها المركز خلال شهر يوليو الماضي بين عدم وضع إنارات تحذيرية في مواقع العمل، وعدم نظافة مواقع المشاريع، إلى جانب التشوين خارج نطاق العمل وغيرها من المخالفات.

وتهدف الجولات الرقابية إلى التأكد من الالتزام بضوابط مشاريع البنية التحتية، وضمان جودتها وسلامتها، بالإضافة إلى تحسين المشهد الحضري، وتعزيز الامتثال والاستدامة البيئية؛ انطلاقًا من دور المركز الرئيس في الرقابة على أعمال مشاريع البنية التحتية.

يذكر أن هذه الجولات تأتي في إطار جهود المركز لتعزيز جودة الحياة، وتحسين كفاءة الإنفاق، والارتقاء بأعمال المشاريع والخدمات المقدمة لسكان وزوار منطقة الرياض.

مقالات مشابهة

  • الرياض: مركز مشاريع البنية التحتية يرصد أكثر من 700 مخالفة خلال شهر
  • مركز مشاريع البنية التحتية بمنطقة الرياض ينفذ أكثر من 11 ألف جولة رقابية
  • أسماء أوائل الثانوية الأزهرية بمنطقة في الفيوم
  • تشييع جثمان سعود حبيب الصايغ في أبوظبي
  • رفض استئناف حكم حبس اليوتيوبر أكرم سلام سنتين
  • الأمير محمد بن عبدالرحمن يثمن دعم القيادة للمشروعات التنموية بمنطقة الرياض
  • الأهلي يهزم الرياض وديًا بالنمسا
  • المرور: طرح مزاد اللوحات الإلكتروني غدًا الأربعاء
  • حتى 8 مساء.. أتربة مثارة على أجزاء من الرياض
  • «إنفاذ» يُشرف على 26 مزادا لبيع 324 عقاراً