لقى شخص مصرعه أثناء عبور الطريق الزراعى أمام قرية سندنهور التابعة لمدينة بنها في محافظة القليوبية، حيث صدمته سيارة نقل ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى بنها الجامعي لاتخاذ اللازم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق والتي أمرت بالتصريح بالدفن بعد توقيع الكشف الطبي على الجثة لبيان سبب الوفاة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة بنها يفيد بوقوع حادث بالطريق الزراعي زمام مدينة بنها ونتج عنه مصرع شخص أثناء عبوره الطريق الزراعي مصر الإسكندرية اتجاه مدينة بنها، وتم نقل الجثة إلى المستشفى وتسيير حركة المرور بالطريق الزراعي مكان الحادث.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القليوبية مصرع شخص حوادث اخبار الحوادث الطريق الزراعي

إقرأ أيضاً:

النيابة تصرح بدفن جثة شاب لقي مصرعه في حادث مروري بكفر شكر

صرحت النيابة العامة بالقليوبية بدفن جثة شخص لقي مصرعه بعد أن صدمته سيارة مسرعة في أمام مدخل قرية البقاشين بمدينة كفر شكر، كما أمرت بعرض السائق على الكشف الطبي وأخذ عينه من دمه للتأكد من قيادته السيارة تحت تأثير المخدر من عدمه.

وكان شخص لقى مصرعه بعدما اصطدمت به سيارة ملاكي مسرعة، فى أمام مدخل قرية البقاشين بمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية، وتم نقله إلى مستشفى كفر شكر التخصصى وتحويله إلى مستشفى التأمين الصحي ببنها، ولفظ أنفاسه الأخيرة لخطورة حالته، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المختصة التحقيق.

البداية كانت بتلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد نديم مأمور مركز شرطة كفر شكر يفيد ورود بلاغ من الأهالى بمصرع شاب على الطريق الحر بنها المنصورة أمام مسجد الشيخ سعيد عبد الصمد بقرية البقاشين التابعة لدائرة المركز صدمته سيارة ملاكى طائشة يقودها طالب بكلية عسكرية وتم التحفظ على قائد السيارة المتسببة فى الحادث.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بإشراف المقدم محمد عماد رئيس مباحث مركز شرطة كفر شكر وتبين من المعاينة الأولية مصرع كريم. ص. ف 18 سنة يعمل ميكانيكى صدمته سيارة ملاكى المنصورة يقودها طالب فى كلية عسكرية وتم اصطحابه إلى ديوان مركز الشرطة والتحفظ عليه وإخطار الجهات المختصة للتحقيق فى الواقعة وظروفها وملابساتها.

مقالات مشابهة

  • النيابة تصرح بدفن جثة شاب لقي مصرعه في حادث مروري بكفر شكر
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق فى كرداسة
  • مصرع سائق في حادث على الطريق الحر بالقليوبية
  • مصرع سائق صدمه القطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد بسوهاج
  • مصرع شاب صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد فى البدرشين
  • مصرع سائق توك توك فى حادث تصادم مع سيارة نقل بالطريق الحر بنها
  • مصرع سائق توك توك في حادث تصادم مع سيارة نقل بالطريق الحر بالقليوبية
  • مصرع سائق في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية
  • مصرع سائق وإصابة 3 فى انقلاب سيارة ملاكى بالصحراوى الشرقى بسوهاج
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق فى العمرانية