يستعد الفنان تامر عاشور لإحياء حفلا غنائيا بالشيخ زايد يوم 10 نوفمبر القادم و يقدم فيها مجموعة مميزة من اغانية التي اشتهر بها أبرزها، منها تيجي نتراهن وده حكاية  ياللي خت قلبي وقولولو سماح وانت اخترت وهتوحشنا وكلموها عني وكل يوم والرك على النية وأنا هاجي على نفسي وباي باي.

تامر عاشورتامر عاشور عن مهرجان العلمين: مهم جدا والتنظيم رائع واختيار الفنانين مميزتامر عاشور

من ناحية أخرى،  قال الفنان تامر عاشور مؤخراً: مهرجان العلمين مهم جدا والتنظيم رائع واختيار الفنانين مميز في ظل وجود عدد كبير من السائحين العرب والأجانب، لافتًا إلى أن المهرجان له دور كبير في الترويج السياحي، بسبب تنظيمه المبهر وتوفير الراحة للفنانين وأعضاء الفرق المصاحبة لهم.



تابع تامر عاشور: "السياحة في الساحل هذا العام أكبر كثيرا من العام الماضي بسبب المهرجان، ومهرجان العلمين تضمن عددا كبيرا من الفعاليات مثل الفعاليات الرياضية في مناطق مختلفة والتحضيرات الخاصة بالمهرجان غير مسبوقة". 

وكان قد أحيا النجم تامر عاشور حفلا غنائيا، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الأولى، ورفع شعار كامل العدد وقدم من خلاله جرعة أغان درامية

المشاهد الأولى من حفل زفاف تامر عاشور والإعلامية نانسي نور

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر عاشور الفنان تامر عاشور حفل تامر عاشور بالشيخ زايد تامر عاشور

إقرأ أيضاً:

منى عبد الوهاب: مهرجان العلمين سيقدم عروضا مسرحية تناسب مختلف الأعمار

كشفت الإعلامية منى عبد الوهاب، المنسق العام والمتحدث الرسمي لمهرجان العلمين الجديدة، عن تفاصيل الدورة الثانية 2024: «المهرجان استقبل مليون زائر العام الماضي، واستكمالا لهذا النجاح، نخطط لأن يستقبل هذا العام 2 مليون زائر.. أي مضاعفة الزوار».

فعاليات غنائية يحييها كبار نجوم الوطن العربي

وتابعت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «السفيرة عزيزة»، من تقديم الإعلاميتين سناء منصور وجاسمين طه زكي، والمُذاع على قناة «dmc»، أن مهرجان العلمين ينظم العديد من الفعاليات الغنائية والحفلات التي سيحييها كبار نجوم الوطن العربي، إضافة إلى عروض مسرحية في تزايد يوماً بعد يوم، فقد بدأنا بـ5 مسرحيات، واليوم لدينا 10 مسرحيات ستعرض بالمهرجان.

إطلاق مهرجان نبتة

وأشادت بإعادة إحياء المسرح في مصر ووصفتها بالمهمة العظيمة والتي قامت بها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بجانب إطلاق مهرجان نبتة الذي جرى تخصيص كل فعالياته ليلبي اهتمامات الطفل واحتياجاته، وهو من أبرز فعاليات المهرجان هذا العام.

أشارت إلى الفعاليات الرياضية بالمهرجان، منها «الفولي» و«الريسنج» و«مسابقات» وأنشطة رياضية مسلية.

واختتمت: «الفكرة الواضحة والإيجابية هي تقديم فعاليات لكل الأعمار من عروض مسرحية تناسب مختلف الأعمار، وكذلك الفعاليات الرياضية، بجانب المهرجانات الداخلية مثل مهرجان الطعام وخلافه، ما يسهم في تشكيل جو أسري جميل، وهي لم تكن موجودة في مصر من قبل، فأنشطته مفتوحة لكل الشرائح الاجتماعية، وفي متناول الجميع وجرى فتح شاطئ عام لأنه من حق رب الأسرة أن يأخد أفرادها ويستمتع بالشاطئ، وتقديم خدمات مجانية للزوار، ففي مهرجان العلمين الكل قادر على أن يشارك سواء عمال قائمين على التجهيزات أو الأسر المقيمة بمدينة العلمين والجميع صار لديه القدرة أن يكون جزء من هذا الترفيه، والترفيه هذا العام لديه هدف سامي بتخصيص حصة لدعم غزة».

مقالات مشابهة

  • العلمين الجديدة تستعد لإبهار زوارها بنسخة ثانية من الحدث الترفيهي الأكبر في العالم العربي
  • مهرجان المسرح المصري يكشف عن أعضاء لجنة المشاهدة واختيار العروض بالدورة الـ17
  • كارمن سليمان ولؤي ونادر عباسي في ضيافة إسعاد يونس بمهرجان العلمين
  • حفلات صيف 2024.. تامر عاشور يعلن عن موعد حفله بالساحل الشمالي
  • منى عبد الوهاب: مهرجان العلمين سيقدم عروضا مسرحية تناسب مختلف الأعمار
  • تامر حسني يلتقي جمهور العلمين يوم 26 يوليو| التفاصيل الكاملة للحفل
  • "بشكركم من كل قلبي".. تامر عاشور يعلق على نجاح حفله بالإسكندرية
  • تامر عاشور يشعل حفله الغنائى بالإسكندرية.. (صور)
  • أول تعليق من تامر عاشور بعد نجاح حفله في الإسكندرية: «فرحتوني»
  • في حفل غنائي ضخم.. عمرو دياب في مهرجان العلمين 2024