الخليج الجديد:
2024-09-18@23:36:33 GMT

استحواذ قطري يعيد بيكهام إلى مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

استحواذ قطري يعيد بيكهام إلى مانشستر يونايتد

قد يعود أسطورة مانشستر يونايتد، ديفيد بيكهام إلى أولد ترافورد حال تمت عملية استحواذ الشيخ جاسم على عملاق الدوري الإنجليزي المعروض للبيع منذ بداية العام الجاري، عبر الموافقة على المنصب المعروض عليه من قبل الإدارة المحتمل توليها لإدارة النادي.

ويستعد الشيخ جاسم لإعادة الإنجليزي المخضرم إلى مسرح الأحلام لتولي منصب لا يتعارض مع عمله في الوقت الحالي كمالك نادي إنتر ميامي الأمريكي.

وذكرت مصادر إن منصب سفير مانشستر يونايتد ينتظر ديفيد بيكهام، حال نجح الشيخ جاسم في مسعاه لشراء النادي من آل جليزر قبل نهاية العام الجاري.

ويثق رجل الأعمال القطري في قدرات ديفيد بيكهام لإستعادة قوة مانشستر يونايتد بعد تجربة سابقة مع قائد إنجلترا في مونديالي 2002 و2006، عندما عمل كسفير لكأس العالم 2022 الذي استضافته قطر.

اقرأ أيضاً

بيكهام يتحدث عن دور قسوة فيرجسون في صناعته

ويحتفظ بيكهام بعلاقة قوية مع جمهور مانشستر يونايتد حيث بدأ معه مسيرته المهنية عام 1993 قبل أن يغادر لينضم إلى ريال مدريد في عام 2003.

صاحب الـ48 عاماً حصد مكاسب مالية من دولة قطر، بلغت 125 مليون جنيه إسترليني، مقابل توليه منصب سفير كأس العالم 2022، وهو ما يؤهله للقيام بدور مماثل في مانشستر يونايتد، حيث بات على دراية تامة بالوظيفة.

المصدر | توك سبورت - ترجمة وتحرير الخليج الجديد

المصدر: الخليج الجديد

كلمات دلالية: بيكهام قطر مانشستر يونايتد مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يكتسح بارنسلي بسباعية نظيفة في كأس كاراباو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزًا ساحقًا على ضيفه بارنسلي بسباعية نظيفة، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة (كاراباو).

شهدت المباراة عرضًا هجوميًا مبهرًا من جانب لاعبي مانشستر يونايتد، حيث تمكنوا من تسجيل سبعة أهداف في شباك فريق بارنسلي الذي يلعب في الدوري الإنجليزي للدرجة الثانية.

أهداف مباراة مانششتر يونايتد ضد بارنسلي

سجل ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد هدفين في الدقيقتين 16 و58، ليؤكد تألقه هذا الموسم، بينما أحرز الشاب الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو هدفين في الدقيقتين 45+2 و49.

ونجح البرازيلي أنتوني في الظهور مع مان يونايتد بعد فترة من الغياب، وذلك بتسجيل هدف من ركلة جزاء في الدقيقة 35.
فيما اختتم الدنماركي كريستيان إريكسن مهرجان أهداف مانشستر يونايتد على بارنسلي بتسجيل هدفين متتاليين في الدقيقتين 81 و85.

بفضل هذا الفوز الكبير، تأهل مانشستر يونايتد إلى الدور الرابع من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة (كاراباو)، حيث سيواجه أحد الفرق الفائزة من المباريات المتبقية من الدور الثالث.

مقالات مشابهة

  • رأيكم يهمنا.. مانشستر يونايتد يستطلع رأي جماهيره حول خطط تطوير أولد ترافورد
  • كريستيان إريكسن يكشف سبب بقائه مع مانشستر يونايتد
  • إريكسن: لا أفكر في الرحيل عن مانشستر يونايتد
  • إريكسن يؤكد استمراره مع مانشستر يونايتد
  • فيل جونز المدافع السابق لمانشستر يونايتد يروي معاناته من التنمر
  • مدرب مانشستر يونايتد: قدمنا أداء جيد أمام بارنسلي وهدف راشفورد رائع
  • تن هاج يثني على شراسة مانشستر يونايتد أمام بارنسلي
  • مانشستر يونايتد يكتسح بارنسلي بسباعية نظيفة في كأس كاراباو
  • مدرب مانشستر يونايتد يكشف سبب قلة مشاركات البرازيلي أنتوني
  • مانشستر يونايتد يدرس استعادة خدمات لاعبه السابق