يلتقي منتخبا مصر وزامبيا لكرة القدم، يوم غد الخميس، وديا على استاد “هزاع بن زايد”، في إطار معسكر المنتخب المصري المقام حاليا في العين، استعدادا للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، والمشاركة في كأس أمم إفريقيا 2023، المقررة في كوت ديفوار مطلع العام المقبل.
وإلى جانب هذه المباراة، يلتقي المنتخب المصري نظيره الجزائري، في ودية أخرى على نفس الملعب في 16 أكتوبر الجاري على أن يختتم معسكره في اليوم التالي.


وتأهل المنتخب المصري لنهائيات أمم أفريقيا 2023، متصدرا المجموعة الرابعة في التصفيات بـ15 نقطة، فيما تأهل منتخب زامبيا متصدرا أيضا المجموعة التاسعة برصيد 13 نقطة.
وبحسب موقع “ترانسفير ماركت” العالمي المتخصص في أرقام وإحصائيات اللاعبين والفرق، تبلغ القيمة السوقية للمنتخب المصري 119 مليون يورو، ويتصدر قائمة أعلى لاعبيه، من حيث القيمة السوقية، محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بـ65 مليون يورو.
وتبلغ القيمة السوقية الإجمالية للمنتخب الزامبي 24 مليون يورو، ويتصدر باستون داكا لاعب ليستر سيتي الإنجليزي قائمة لاعبيه بـ18 مليون يورو.
ويقام معسكر المنتخب المصري في العين، في إطار الاتفاق بين مجلس أبوظبي الرياضي، واتحاد الكرة المصري، دعماً لمسيرة المنتخب وتأكيداً على القيمة الكبيرة للكرة المصرية من الناحية التقنية والجماهيرية والإعلامية والتسويقية، بما يدعم العلاقات التاريخية بين الإمارات ومصر.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: المنتخب المصری ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

الإعلان عن موعد كأس السوبر المصري

ماجد محمد

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي مواعيد بطولة كأس السوبر المصرية للأندية الأبطال 2024 الذي يقام بدولة الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

وقال مجلس أبوظبي الرياضي عبر موقعه الرسمي، يوم الأربعاء، أن الأهلي سيواجه سيراميكا كليوباترا في 20 أكتوبر على استاد محمد بن زايد، بينما يلعب الزمالك مع بيراميدز على استاد آل نهيان.

وسيلتقي الفائزان في المباراة النهائية يوم الخميس 24 أكتوبر على استاد محمد بن زايد، بينما تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان في اليوم نفسه.

والجدير بالذكر أنه ، حسم الأهلي لقب كأس السوبر المصري العام الماضي، بعد فوزه على مودرن فيوتشر في المباراة النهائية، بينما حصد بيراميدز المركز الثالث بفوزه على سيراميكا كليوباترا.

مقالات مشابهة

  • الجابر: نيمار رفع القيمة السوقية للهلال ولكن الفريق لم يتأثر بغيابه .. فيديو
  • الإعلان عن موعد كأس السوبر المصري
  • سيف بن زايد يلتقي المشاركين بورشة “أداء شرطة الأمم المتحدة”
  • «السوبر المصري» ينطلق في أبوظبي 20 أكتوبر
  • القيمة السوقية لنادي العين 48.82 مليون يورو.. وارتفاع 4% للمسابقة
  • القيمة السوقية لدوري أدنوك للمحترفين ترتفع 4% في أكتوبر 2024
  • فاطمة بنت هزاع: دعم منصور بن زايد وهزاع بن زايد وراء إنجازات قفز الحواجز
  • فاطمة بنت هزاع: بدعم منصور بن زايد وهزاع بن زايد فرسان قفز الحواجز يحققون إنجازات عالمية
  • منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”
  • البترول: القيمة السوقية لـ«أبو قير» تقدر بـ77.67 مليار جنيه وتصدر لـ31 دولة