تاق برس:
2024-09-09@07:53:43 GMT

بنك الخرطوم يعلن عن خدمة جديدة لمستخدمي بنكك

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

بنك الخرطوم يعلن عن خدمة جديدة لمستخدمي بنكك

الخرطوم تاق برس- أعلن بنك الخرطوم عن عودة خدمة فتح الحساب – أونلاين- داخل السودان، بعد توقفها لستة أشهر بسبب الحرب الدائرة بقوة بين الجيش السوداني وقائد الدعم السريع محمد حمدان دقلو “حميدتي” منذ منتصف أبريل الماضي.

وتتم  الإجراءات الأولى عبر الرابط: https://eaccount.bankofkhartoum.com واضاف بنك الخرطوم في تنويه على حساباته ” ثم تستكمل الإجراءات عبر زيارة أحد فروع بنك الخرطوم بالولايات، حسب الفرع الذي يختاره العميل.

وقال البنك ان المطلوبات وخطوات الإجراء ١/ تسجيل بياناتك الشخصية ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني، ثم تعبئة الاستمارات البنكية الخاصة بالخدمة وإرفاق صورة من إثبات الهوية والتوقيع، ومن ثم سيصلك رمز لتأكيد الطلب على عنوانك البريدي. ٢/ زيارة الفرع الذي اخترته من فروع البنك بالولايات. ٣/ إحضار أصل إثبات هويتك (جواز سفر سار المفعول او بطاقة قومية سارية). ٤/ ايداع مبلغ مالي 10.000 جنيه سوداني، إيداع اولي تخصم منه رسوم فتح الحساب والدمغات. – يجب ألا يكون لدى العميل حساب في بنك الخرطوم، ويجب ان يتواجد العميل (شخصيا) في الفرع لإكمال الإجراء. – يجب ان يتم استخدام بريدك الإلكتروني الخاص* او انشاء بريد الكتروني خاص بك بنفسك لتجنب اي احتيال عبر اي طرف ثالث. نوع الحساب: توفير. الخدمة متاحة حاليا للسودانيين فقط.

المصدر: تاق برس

كلمات دلالية: بنک الخرطوم

إقرأ أيضاً:

«كاك بنك» يدشن ورشة عمل العناية الواجبة وإجراءات فتح الحساب

شمسان بوست / عدن_أعلام كاك بنك:

دشن بنك التسليف التعاوني الزراعي «كاك بنك» في عدن الاربعاء الموافق 8 سبتمبر ورشة عمل العناية الواجبه وإجراءات فتح الحساب، تقام على فترتين صباحية ومسائية الاولى لموظفي خدمة العملاء والثانية لموظفي الصناديق من مختلف الفروع، والتي تستمر لمدة يومين بمعدل اربع ساعات في اليوم، ويقدمها مدير ادارة الالتزام معين الزبيري.

وتهدف ورشة عمل العناية الواجبه وإجراءات فتح الحساب الى رفع وعي الموظفين بإجراءات العناية الواجبة والمعززة، بالإضافة الى رفع الوعي بإجراءات فتح الحساب، وبأهمية ادخال البيانات بشكل صحيح وكامل في النظام البنكي، وتزويد الموظفين بمؤشرات الاشتباه واجراءات الاخطار عن العمليات المشبوه.

وأكد مدير إدارة الالتزام في كاك بنك معين الزبيري، على أهمية التدريب المستمر لموظفي البنك في مجال مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، وأوضح أن البنك يولي اهتمامًا كبيرًا بهذا المجال، حيث أطلق سلسلة من الورش التدريبية المتخصصة التي تغطي مختلف جوانب مكافحة الجرائم المالية.

وأضاف الزبيري أن هذه الورش تأتي ضمن خطة تدريبية شاملة تهدف إلى حماية البنك وتعزيز التزامه بالتشريعات المحلية والمعايير الدولية في مجال مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب.

مقالات مشابهة

  • «كاك بنك» يدشن ورشة عمل العناية الواجبة وإجراءات فتح الحساب
  • بنك ظفار يفتتح فرعا جديدا في الغشب بالرستاق
  • "أثر التكنولوجيا على الفرد".. ضمن نقاشات ثقافة الفيوم 
  • البنك المركزي العراقي يعلن خارطة الاصلاح المصرفي الشامل
  • للاستفسارات والتبرعات.. طرق التواصل مع بيت الزكاة والصدقات المصري
  • "بخارطة طريق" زيلينسكي يعلن عن خطة جديدة لحل الصراع في أوكرانيا
  • تنويه لمستخدمي الطرق بمحافظة ظفار
  • بنك القاهرة يعلن عن حاجته لموظفي خدمة العملاء.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • «جوجل بلاي» تثير ضجة جديدة.. مفاجأة لمستخدمي الأندرويد بشأن تحديث التطبيقات
  • البنك المركزي السعودي يوقع اتفاقية لإطلاق سامسونج باي في المملكة