استضافت كلية الآداب بجامعة عين شمس ، ممثلة في إدارة رعاية الشباب وأسرة "سوشيال كلرز" الطلابية الإعلامي الكبير أسامة منير ، ضمن فعاليات استقبال الطلاب القدامي والجدد ضمن الأنشطة الفنية والترفيهية التي تتنافس الأسر الطلابية في تنظيمها ، تحت رعاية الدكتورة غادة فاروق القائم بأعمال رئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتورعبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

للعام الثالث على التوالي.. منح شخصية للأوائل والنابغين بجامعة عين شمس للمرة السادسة على التوالي.. مؤتمر علمي بكلية الدراسات العليا للطفولة جامعة عين شمس

وقامت الدكتورة حنان كامل عميدة الكلية ، بتكريمه بإهدائه درع الأسرة بحضورالدكتور محمد إبراهيم وكيل الكلية ، الدكتور مصطفى مرتضى عميد الكلية السابق وسط حشد طلابي.

وأعرب الإعلامي أسامة منير عن سعادته البالغة حيث يعد هذا التكريم الأقرب إلى قلبه لأنه جاء من إدارة الكلية التي تخرج منها ، من قسم الاجتماع و استقى منها الفنون والآداب وفن الحياة ، مشيدا بفريق كورال الكلية ، الذى قام بغناء جماعي للنشيد الوطني لجمهورية مصر العربية ، وعدد من الأغاني الوطنية، وحرص الطلاب على التقاط عدد من الصور التذكارية معه، كما دعا الطلاب إلى الاستمتاع بحياتهم الجامعية التي تعد من أفضل سنوات عمرهم ، وسط الاستذكار وممارسة الهوايات والأنشطة الفنية والرياضية وجميع الأنشطة التي تقدمها لهم إدارة الكلية عبر رعاية الشباب واتحاد الطلاب . 

كما استضاف الحفل اليوتيوبر ( صانع المحتوى ) أحمد إبراهيم الذى تحدث داعما للشباب وأرشدهم حول إمكانية أن يكونوا صناع محتوى محترفين وأن يستفيدوا من التقدم التكنولوجي ووسائل التواصل الاجتماعي في تحقيق الربح من خلال تقديم محتوى هادف .

 أما المطرب أحمد حمادة فقد قام بغناء عدد من المقامات والأغاني الوطنية وعدد من الأغاني الشبابية الخفيفة وسط تصفيق وتشجيع الحضور.

وقامت الدكتورة  حنان كامل ، أيضا بتكريمهم وإهدائهم درع أسرة سوشيال كلرز ، قدم الحفل مصطفى الزيني مؤسس الأسرة .

عميدة آداب عين شمس تكرم الإعلامي أسامة منير والمطرب أحمد حمادة و صانع المحتوى أحمد إبراهيم4 عميدة آداب عين شمس تكرم الإعلامي أسامة منير والمطرب أحمد حمادة و صانع المحتوى أحمد إبراهيم3 عميدة آداب عين شمس تكرم الإعلامي أسامة منير والمطرب أحمد حمادة و صانع المحتوى أحمد إبراهيم2 عميدة آداب عين شمس تكرم الإعلامي أسامة منير والمطرب أحمد حمادة و صانع المحتوى أحمد إبراهيم1 عميدة آداب عين شمس تكرم الإعلامي أسامة منير والمطرب أحمد حمادة و صانع المحتوى أحمد إبراهيم

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كلية الاداب جامعة عين شمس أسامة منير الأنشطة الفنية

إقرأ أيضاً:

غارة إسرائيلية تستهدف مقر القيادي بحركة فتح منير مقدح في مخيم عين الحلوة جنوب لبنان

أفاد مراسل روسيا اليوم، في لبنان أن الطيران الحربي الإسرائيلي استهدف مكتب القيادي الفلسطيني في حركة فتح منير المقدح بمخيم عين الحلوة شرق مدينة صيدا في جنوب لبنان.

وأكد أن الهجوم الاسرائيلي كان يهدف لاغتيال مقدح، لكن المعلومات تفيد بأن نجا من الهجوم.

ومنير مقدح هو قائد كتائب شهداء الأقصى في لبنان والتابعة لحركة فتح الفلسطينية.

 

مقالات مشابهة

  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يُكرم وزير الثقافة وعددًا من نجوم الفن
  • غارة إسرائيلية تستهدف مقر القيادي في حركة فتح منير مقدح في لبنان
  • برعاية أحمد بن محمد٬”دبي بودفِست 2024″ يجمع نخبة صُنّاع المحتوى الصوتي في العالم العربي لبحث مستجدات البودكاست وتأكيد فرص ازدهاره
  • محاولة اغتيال اللواء منير المقدح باءت بالفشل
  • غارة إسرائيلية تستهدف مقر القيادي بحركة فتح منير مقدح في مخيم عين الحلوة جنوب لبنان
  • عميد كلية آداب قناة السويس: نستهدف ربط الطلاب بالأنشطة ودعم أفكارهم
  • هكذا وصفوا المشاهير حياة العزوبية (تقرير)
  • جامعة مصر للمعلوماتية تكرم البطل الأولمبي أحمد الجندي وزملائه المتفوقين رياضيًا على مستوى العالم
  • تحرش طبيبين بمريضات خلال الكشف الطبي يثير ضجة بمصر
  • تعرف على أبرز تصريحات المشاهير عن حياتهم الزوجية (تقرير)