العين في 11 أكتوبر /وام/ انطلقت في مقر جمعية محمد بن خالد آل نهيان لأجيال المستقبل بمنطقة المويجعي في مدينة العين، فعاليات برامج مشروع "البراعم الخضراء" للأطفال المبدعين،والتي تستقطب الأطفال المتميزين للمساهمة في بناء قدراتهم ومهاراتهم وإشباع ميولهم المختلفة.

ويأتي تنظيم البرنامج الذي يقام تحت رعاية الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان، رئيسة مجلس إدارة مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافية والتعليمية، بناء على دراسة تم من خلالها استطلاع الاحتياجات التعليمية الداعمة لبناء شخصيات الأطفال المشاركين وقدراتهم، ليشاركوا في التغيير وقيادة المستقبل.

جدير بالذكر أن "برنامج البراعم الخضراء" الذي تقود فعالياته الشيخة روضة بنت نهيان بن زايد آل نهيان، وتديره المبدعة غاية الأحبابي بمشاركة مجموعة من أطفال مدينة العين، يتضمن ورش عمل تتوافق مع الاحتياجات الإثرائية للأطفال يتم تنظيمها في إجازة نهاية الأسبوع بحضور الأمهات، بينما يتم تنظيم لقاءات متنوعة للأمهات ضمن برنامج "أمهات ملهمات" يتحاورن فيها حول أمور تربوية تسهم في تبادل الخبرات والمعارف في مجال التنشئة الإيجابية للأبناء.

نعمه العامري/ إبراهيم نصيرات

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: محمد بن خالد آل نهیان

إقرأ أيضاً:

جامعة الملك خالد تقر استحداث برامج ماجستير جديدة

أقر مجلس جامعة الملك خالد استحداث برامج ماجستير جديدة، إضافة إلى اعتماد التقويم الجامعي للعام المقبل 1446 هـ.

 وترأّس رئيس الجامعة المكلف الدكتور سعد بن محمد بن دعجم، الاجتماع الحادي عشر لمجلس الجامعة للعام الجامعي 1445هـ، بحضور الأمين العام لمجلس شؤون الجامعات الدكتور بسام بن عبدالله البسام، وأعضاء وعضوات مجلس الجامعة.

وأوضح وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أمين المجلس الدكتور حامد بن مجدوع القرني، أن المجلس اعتمد التقويم الأكاديمي للجامعة للعام الجامعي 1446هـ، ووافق على استحداث برامج ماجستير جديدة.

وأضاف أن المجلس وافق على تشكيل مجلس إدارة المدينة الطبية بجامعة الملك خالد، ووافق أيضاً على إعادة تشكيل اللجنة الدائمة لشؤون المعيدين والمحاضرين ومدرسي اللغات ومساعدي الباحثين، كما وافق على إعادة تعيين هيئة تحرير مجلة المال والأعمال، وكذلك تمت الموافقة على تمديد خدمات وتعيين وتقاعد مبكر ونقل خدمات لعدد من أعضاء هيئة التدريس.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يشهد تدشين برنامج "رحلة التحول" للكيان الشبابي "الشباب بناة المستقبل"
  • تطوير برامج وفعاليات لإسعاد الفئات العمالية
  • أكثر من 15 ألف مستفيد من برامج “هداية” بالخبر في يونيو الماضي
  • خليك إيجابي بالإسكندرية تنظيم ‏احتفالية ثورة 30 يونيو "حماية الهوية المصرية" بين الماضي والحاضر
  • سلطان بن حمدان بن زايد: العين يعلن التعاقدات الجديدة قريباً
  • تنظيم التصحيح يشيد بالمسيرة النضالية للواء الراحل خالد باراس
  • جامعة الملك خالد تقر استحداث برامج ماجستير جديدة
  • جامعة الملك خالد تستحدث برامج ماجستير جديدة
  • أمير القصيم يطلع على الإسكان التنموي
  • بدء التسجيل في «مواهب المستقبل» للابتعاث الدراسي