بوابة الفجر:
2024-10-02@01:28:49 GMT

الأهلي يضم "منبوذ" بيراميدز في الميركاتو الصيفي

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

دخل أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، في مفاوضات مع أسامه جلال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، تمهيدًا لضمه للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الأهلي يرغب في ضم أسامة جلال

وينتهي تعاقد اللاعب مع بيراميدز بنهاية الموسم الجاري، حيث يحق له التوقيع لأي فريق يرغب في الحصول على خدماته بداية من يناير القادم.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، قد طلب التعاقد مع مدافع قوي من العيار الثقيل، تعويضا لرحيل أيمن أشرف الذي انضم إلى البنك الأهلي في الميركاتو الصيفي الماضي.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الأهلي يستهدف 4 صفقات ومفاجأة إمام عاشور.. رحيل أوسوريو عن الزمالك وصدمة برشلونة قبل الكلاسيكو عاجل.. أوسوريو يحدد موعد حسم مصيره مع الزمالك

ومن المنتظر أن تشهد الفترة القادمة تطورات في المفاوضات بين مدير التعاقدات بالأهلي واللاعب أسامه جلال، ومن المتوقع الحصول على توقيعه حال الوصل لاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

ويسعى الأهلي لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل الحفاظ على السيطرة المحلية والقارية نهاية الموسم الجاري.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسامة جلال الأهلي بيراميدز الأهلي وبيراميدز

إقرأ أيضاً:

هشام نصر يكشف مفاجأة بشأن فرع الزمالك في 6 أكتوبر

أكد المهندس هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك أن التتويج بالسوبر الأفريقي، سيكون دافع لحصد الألقاب المقبلة، مؤكدًا أن هناك مفاجأة قريبة بشأن فرع النادي الجديد بالسادس من إكتوبر.

هشام نصر: "نتمنى ترتيب مباراة بين الزمالك وريال مدريد"


وقال هشام نصر في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك مع محمد أبو العلا: الفوز ببطولة السوبر الأفريقي يجعلنا نفكر في البطولة المقبلة.. سنحاول توفير كل مطالب الفريق من أجل تحقيق مزيد من البطولات، كرة القدم هى القاطرة الرئيسية لنادي الزمالك".

وأضاف: "طالما الزمالك يسير في الطريق الصحيح فهذا يعني أن هناك مجهود واخلاص من المسئولين عن النادي.. الزمالك مُعرض لإيقاف قيد جديد والنادي يعاني من كثرة القضايا".

وأردف: "قريبًا جدًا سيكون هناك خبر سار بشأن فرع الزمالك الجديد بـ6 إكتوبر".

ووجه هشام نصر رسالة لجماهير الزمالك قائًلا: "جماهير الزمالك تستحق الفرحة ولم أرى مثلهم .. جماهير الزمالك عاشقة لقميص فريقها ونعد بالأفضل".

مقالات مشابهة

  • هشام نصر يكشف مفاجأة بشأن فرع الزمالك في 6 أكتوبر
  • محمد إبراهيم: لا أعرف سبب رحيلي عن الزمالك حتى الآن
  • الزمالك يدرس إعارة سيدى ندياى فى الموسم الجديد
  • الزمالك قدم عرضاً جديداً لضم أسامة جلال من بيراميدز
  • الأهلي يعلن التعاقد مع نورا خالد قائدة بيراميدز
  • بيراميدز ضيفًا على الأهلي بثاني جولات بطولة الجمهورية
  • الزمالك يحسم مصير حسام أشرف في الموسم الجديد
  • بيكهام يرغب في الانتقال إلي الزمالك
  • خالد الغندور: بيكهام يرغب في الانتقال إلى الزمالك
  • الاندية الأوربية تتفق على موعد جديد للانتقالات الصيفية المقبلة