يعقد الناخب الوطني وليد الركراكي ندوة صحافية يوم الجمعة القادم، بملعب فيليكس هوفويت-بواني بالكوت ديفوار بداية من الساعة الرابعة والنصف عصرا بالتوقيت المحلي (الخامسة والنصف عصرا بالتوقيت المغربي).

وستكون هذه الندوة مخصصة للحديث عن المباراة الودية المرتقبة يوم السبت القادم، ضد منتخب كوت ديفوار على أرضية ملعب فيليكس هوفويت بواني بمدينة أبيدجان.

وبعد انتهاء هذه الندوة الصحافية، ستكون هناك حصة تدريبية مفتوحة في وجه الإعلام لمدة 15 دقيقة، لأخد ارتسامات اللاعبين والطاقم التقني للمنتخب خلال الحصة التدريبية.

وكان المنتخب الوطني قد خاض أمس الاثنين أول حصصه التدريبية، وذلك استعدادا لمباراتي كوت ديفوار في الرابع عشر من أكتوبر الحالي، ومقابلة ليبيريا في السابع عشر من الشهر ذاته.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

هل ينجح بنفيكا في خطف نجم أتلتيكو مدريد من برشلونة ؟


كشفت تقارير صحفية إسبانية وبرتغالية أنه كان من المرتقب أن يتفاوض أتلتيكو مدريد وبرشلونة مرة أخرى من أجل صفقة إعارة جديدة للبرتغالي جواو فيليكس لكن اهتمام بنفيكا البرتغالي بإعادة نجمه قد يُغير بعض المعطيات.


ونقلت صحيفة سبورت الإسبانية عن صحيفة ريكورد البرتغالية أن بنفيكا قدم عرضًا تبلغ قيمته 15 مليون يورو مقابل 50% من حقوق فيليكس بينما يحرص أتلتيكو مدريد على بيعه بشكلٍ نهائي إذا أتيحت الفرصة لذلك.


وأكدت الصحيفة الإسبانية أن أتلتيكو مدريد يريد ما يقرب من 25 مليون يورو من أجل الموافقة على بيع نصف حقوق فيليكس إلى بنفيكا.

رسميا.. صن داونز يعلن رحيل مدربه موكوينا تقارير.. صراع إنجليزي لضم لاعب بولونيا الايطالي


وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن بنفيكا رفع عرضه إلى 20 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات فيليكس في فترة الميركاتو الصيفي.


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أنه سيتم إبلاغ برشلونة بجميع التطورات الخاصة بفيليكس ولكن سيكون على بنفيكا أولًا إقناع فيليكس بالعودة إلى صفوف النادي البرتغالي.


وأفادت الصحيفة الإسبانية بأنه سيكون على بنفيكا البرتغالي أيضًا محاولة إقناع جواو فيليكس بتخفيض راتبه وهو الأمر الذي يعمل لصالح برشلونة

مقالات مشابهة

  • كامل الوزير : هشتغل من 8 صباحا لـ3 عصرا بوزارة الصناعة ومن 3 عصرا لـ10 مساءً بالنقل
  • هل ينجح بنفيكا في خطف نجم أتلتيكو مدريد من برشلونة ؟
  • حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي في مصر.. متى تتقدم الساعة 60 دقيقة؟
  • مصر تلغي العمل بالتوقيت الصيفي.. ما الحقيقة؟
  • لأنها موصولة بـالتوقيت الغزاوي...لا انفراجات رئاسية
  • وزير الدفاع السعودي يصل تركيا وأردوغان يعقد معه لقاء مغلقا في المجمع الرئاسي . ملفات الأمن والتعاون المشترك .. تفاصيل
  • أنقرة … وزير الدفاع يعقد مع نظيره التركي اجتماعًا ثنائيًا موسعًا
  • وبدأت أزمة كل شيء.. يبدو أن عصرا مظلما جديدا قد اقترب
  • طارق السكتيوي يعقد ندوة صحفية للإعلان عن قائمة اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس 2024
  • زلزال بقوة 4.2 درجة على مقياس ريختر يضرب العاصمة الإكوادورية