بوابة الفجر:
2024-09-19@03:21:01 GMT

نفاذ جميع تذاكر مباراة مصر وزامبيا

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

قال الإعلامي محمد شبانة، أن المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، استقبل بشكل حافل في الامارات كما تم نفاذ جميع التذاكر من قبل الجماهير المصرية.

نفاذ جميع تذاكر مباراة مصر وزامبيا


وأضاف شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي إف إم، أن روي فيتوريا سعيد بتواجد أحمد نبيل كوكا في صفوف الفريق، وقام بتقديم الدعم له رفقة حارس الزمالك محمد صبحي قبل ودية زامبيا.

خاص لـ "الفجر الرياضي".. مرشح عضوية الزمالك يفتح النار على كهربا وإمام عاشور ويهاجم القائمة الموحدة صباح الكورة.. مفاجأة سارة لجماهير الأهلي وميدو يفتح النار على بيريرا وحقيقة طلب "الحاوي" الرحيل ونابولي يسخر من إنريكي

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني نظيره منتخب زامبيا غدًا الخميس على الأراضي الإماراتية في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

 


وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني قد قرر استدعاء كوكا لمعسكر المنتخب الوطني بالإمارات بدلا من إمام عاشور لاعب الأهلي، بعد أن تعرض الأخير للإصابة في القدم تسببت في غيابه عن الملاعب لمدة لا تقل عن أسبوع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك منتخب مصر فيتوريا روي فيتوريا

إقرأ أيضاً:

بالخطوات.. طريقة حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي 2024

ينتظر الملايين من متابعي الكرة السعودية خلال دوري روشن السعودي مباراة القمة بين الهلال والاتحاد خلال أحداث الجولة الرابعة في البطولة، حيث يتصدر كلا من الفريقين ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط لكل فريق، لذا هيا نتعرف على طريقة حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد وموعد المباراة المنتظرة.

خطوات حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد

يترقب الكثير من مشجعي كرة القدم السعودية مباراة الهلال والاتحاد والمقامة خلال ايام، في حالة رغبتك في الحضور لمشاهدة مباراة الهلال والاتحاد في الملعب بصورة مباشرة يمكنك حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد من خلال الخطوات الإلكترونية التالية:

أولا الدخول على منصة وي بوك الإلكترونية. بعد ذلك البحث عن مباراة الهلال والاتحاد من الصفحة الرئيسية. ثم النقر على ايقونة ” اشتر التذاكر”. تحديد عدد التذاكر والفئات الخاصة بكل تذكرة. استكمال باقي المعلومات الشخصية مثل البريد الإلكتروني ورقم الجوال وغيرها. اختيار الطريقة المناسبة للدفع الإلكتروني لاتمام الشراء. في النهاية الضغط على “شراء” ثم الاحتفاظ بالنسخة الإلكترونية للتذكرة. موعد مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي 2024

من المقرر الإقامة مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي 2024 يوم السبت الموافق الواحد والعشرين من سبتمبر لعام 2024، هذا وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر وقطر، أما بتوقيت الإمارات يكون في تمام الساعة الثامنة مساءا.

هذا وتقام المباراة على أرض ملعب “فيصل بن فهد” الدولي بالمملكة العربية السعودية، هذا وتكون المباراة ضمن فعاليات الجولة الرابعة من كلاسيكو سعودي، هذا وبعد فوز الهلال على ثلاث فرق ألا وهم الرياض وضمك والاخدود، ولكن فاز فريق الاتحاد على كلا من الاندية الخلود والتعاون والوحدة ليتصدر كلا الفريقين جدول ترتيب دوري روشن السعودي 2024.


Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • بالخطوات.. طريقة حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي 2024
  • صباح الكورة.. مقتل لاعب في مباراته الأولى وأسطورة الزمالك يفتح النار على جوميز
  • تيليس يفتح النار على النصر السعودي ويكشف دور رونالدو!
  • والي النعامة يفتح النار على أصحاب الفتن
  • الشرطة يردُّ على الدعوة للتحقيق ببيع تذاكر مباراة فريقه ضد النصر السعودي
  • أحمد ياسر: الأهلي سيتوج بالسوبر الافريقي على حساب الزمالك وإمام عاشور سيسجل
  • الفيفا تختار عبدالكريم عنبية رجل مباراة المنتخب الوطني أمام طاجكستان
  • كاف يكشف طاقم تحكيم مباراة الزمالك والشرطة الكيني
  • حد أدنى 150 ريال.. أسعار تذاكر حفل آمال ماهر في اليوم الوطني السعودي
  • في وقت قياسي.. نفاذ تذاكر حفل هاني شاكر في الكويت