RT Arabic:
2024-10-01@04:51:55 GMT

تفاصيل تجديد عقد كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

تفاصيل تجديد عقد كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

تناقلت وسائل الإعلام موقف الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، من تجديد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم، مع النصر، عقب انضمامه للنادي السعودي منذ 10 أشهر.

وأكد الإعلامي الرياضي علي الحربي، على أن الأسطورة البرتغالية، أخبر الإدارة النصراوية، برغبته في تجديد عقده مع الفريق الأول، حتى الاعتزال.

ومساء الثلاثاء عاد الإعلامي الرياضي نفسه، للكشف عن تطورات جديدة في مستقبل كريستيانو مع قلعة العالمي، حيث أعلن موعد توقيع العقود الجديدة بين الطرفين.

وأوضح الحربي عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس"، أن رونالدو سيوقع عقوده الجديدة، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة "يناير 2024"، بشكل مؤكد.

خبر مؤكد :

كريستيانو رونالدو سيُمدد عقده مع نادي #النصر السعودي إلى موسمين إضافيين خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة "وسيبدأ هذا العقد في يناير من عام 2025م وسينتهي في يناير من عام 2027م" pic.twitter.com/yEu8rGd2By

— علي الحربي (@alharbi_44) October 10, 2023 إقرأ المزيد قرار تاريخي من رونالدو بشأن مستقبله لتكرار مجد ميسي

وأشار علي الحربي، إلى أن هذا العقد الجديد، سيتم تفعيله في يناير 2025، على أن يمتد لمدة عامين، حتى نفس الشهر من سنة 2027.

وسجل رونالدو 25 هدفا وصنع 8 آخرين مع نادي النصر، خلال 30 مباراة رسمية في مختلف المسابقات، بالإضافة إلى تتويجه بلقب هداف بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، برصيد 6 أهداف.

يذكر أن رونالدو البالغ 38 عاما، انضم إلى النصر في الميركاتو الشتوي الماضي، وفي عقد لمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو تقريبا.

المصدر: twitter/alharbi_44 + وسائل إعلام

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا النصر السعودي رونالدو

إقرأ أيضاً:

يوفنتوس يتخذ قرارا جديدا ضد كريستيانو رونالدو

أعلن يوفنتوس، تصعيد خلافه مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق السابق، ومهاجم النصر السعودي الحالي.كريستيانو، غادر صفوف السيدة العجوز في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي عام 2021، للانضمام إلى مانشستر يونايتد.

ووقع الدون البرتغالي على نموذج إخلاء مسؤولية يؤكد أن يوفنتوس لم يعد مدينًا له بأي أموال، بالرغم من أنه كان لا يزال مستحقا على اليوفي دفع بعض الأجور.واستأنف رونالدو وحصل على حكم في أبريل/نيسان 2024، بضرورة دفع يوفنتوس 9.8 ملايين يورو للاعب البرتغالي.

وبحسب موقع “فوتبول إيطاليا“، فإن الأوراق الصادرة اليوم الجمعة، بعد اجتماع مجلس إدارة يوفنتوس، كشفت أن النادي قرر الاستئناف على القرار الذي حصل عليه كريستيانو بالحصول على 9.8 ملايين يورو.

وكشف النادي الإيطالي أنه تقدم باستئنافا أمس الخميس في 26 سبتمبر الجاري، إلى قسم العمل في محكمة تورينو على الأموال المدفوعة للدون.

وأثيرت حالة من الارتباك حول أزمة يوفنتوس ورونالدو، خاصة وأن هذه كانت الأجور التي تنازل عنها كريستيانو بشكل رسمي لمساعدة النادي على تجاوز وباء تفشي كورونا عام 2020.

ومع ذلك، اتضح لاحقا أن العديد من اللاعبين وافقوا بشكل سري وخلف الكواليس على الحصول على تلك الأجور بشكل مختلف، في شكل مكافآت وصفقات الرعاية وغيرها.

كووورة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • رونالدو لـ الفريان: أنت رقم واحد .. فيديو
  • رونالدو يُحي ذكرى والده باحتفال مؤثر أمام الريان
  • الزمالك يبدأ مفاوضات تجديد عقد " زيزو "
  • الزمالك يبدأ مفاوضات تجديد عقد «زيزو»
  • تشكيل النصر السعودي لمواجهة الريان القطري الليلة.. عودة رونالدو
  • رونالدو Vs تريزيجيه.. موعد مباراة النصر والريان اليوم بدوري أبطال آسيا
  • كريستيانو يبحث عن موظفين.. رواتب مغرية وعطلة 50 يوماً
  • سكولاري يزور النصر السعودي.. ورونالدو يخبره بهذا الأمر
  • إدارة النصر تبدأ محادثات تجديد عقد كريستيانو رونالدو
  • يوفنتوس يتخذ قرارا جديدا ضد كريستيانو رونالدو