حضرت ميجان ماركل وزوجها الأمير هاري فعالية خاصة باليوم العالمي للصحة النفسية أقيمت أمس في مدينة نيويورك، وأبدت قلقها وخوفها خلال حديثها في الفاعلية على طفليها من استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في المستقبل.

وتحدثت ميجان ماركل وزوجها الأمير هاري عن تجاربهما الخاصة مع وسائل التواصل الاجتماعي ومخاوفهما بشأن مستقبل طفليهما الصغيرين، فقالت ميجان ماركل البالغة من العمر 42 عاما: «على الرغم من أنّ طفلينا ما زالا صغيرين جدا، إلا أننا نرى أن وسائل التواصل الاجتماعي لن تختفى عن المشهد العام في المستقبل القريب»

وتابعت ميجان: «آرتشي يبلغ من العمر 4 سنوات ونصف، أما شقيقته ليليبيت فتبلغ عامين ونصف فقط، الوقت يمضي بسرعة، وأعرف أنهما سيتعرضان لمواقع التواصل يوما ما، ».

ووصفت ميجان دورها كأم بأنه «أهم شيء في حياتها» بعيدا عن كونها زوجة الأمير هاري، وأضافت: «أشعر أنني محظوظة لأن طفلينا ما زالا صغيرين جدا، إلا أنني قلقة حقا من القادم».

وصرحت دوقة ساسكس بأنها انفجرت بالبكاء خلال حلقة نقاشية مع آباء وأمهات كان هدفها خلق مساحة أكثر أمانًا للشباب على الإنترنت، بسبب التجارب المدمرة التي شاركها عدد من الأهالي معها ومع زوجها هاري العام الماضي.

والجدير بالذكر أن دوقا ساسكس أعلنا انسحابهما من وسائل التواصل الاجتماعي تمامًا في مارس 2020، حيث أصدرا بيانا أكدا فيه أنهما يريدان أن يبدآ فصلا جديدا.

اقرأ أيضاًحقيقة انفصال ميجان ماركل عن الأمير هاري ومطالبتها بـ80 مليون دولار

بعد أخبار انفصالها عن الأمير هاري.. من هي ميجان ماركل؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأمير هاري الامير هاري الأمير هاري وميغان ماركل هاري وميغان ميغان ماركل الأمير هاري وزوجته الأمير هاري وميغان الامير هاري وميغان ماركل وسائل التواصل الاجتماعی میجان مارکل الأمیر هاری

إقرأ أيضاً:

تزايد “الاحتيال الرومانسي” على شبكات التواصل الاجتماعي

تزايدت عمليات الاحتيال “الرومانسية” حيث يستغل المجرمون مشاعر الضحايا لسرقة مبالغ كبيرة من المال، وفقًا للجنة التجارة الفيدرالية “FTC”.
وفي عام 2023، أبلغ المستهلكون عن خسائر قدرها 1.14 مليار دولار بسبب عمليات الاحتيال هذه، وبحسب اللجنة، فإن متوسط ​​الخسائر لكل شخص في عمليات الاحتيال الرومانسية بلغ 2000 دولار.
ويعتبر هذا النوع من الاحتيال خبيثًا بشكل خاص؛ لأنه لا يؤثر فقط على الموارد المالية للأشخاص، بل يؤثر أيضًا على صحتهم العاطفية.
وأوضحت تريسي كيتن، مديرة الأمن والاحتيال، أن عمليات الاحتيال الرومانسية تنجح؛ لأن المجرمين يقيمون أولاً علاقة عاطفية مع ضحاياهم.
وما يسهل هذا الاتصال على الضحايا إرسال الأموال أو توفير الوصول إلى حساباتهم المصرفية، بل وحتى، في بعض الحالات، غسل الأموال للمجرمين.
كما سلطت تريسي الضوء على أن عمليات الاحتيال هذه غالبًا ما تبدأ على منصات التواصل الاجتماعي، حيث يمكن للمجرمين تطوير العلاقات بسهولة من خلال عدم الاتصال وجهًا لوجه بضحاياهم.
وأظهرت بيانات لجنة التجارة الفيدرالية أن 40% من الأشخاص الذين أبلغوا عن خسارة أموال بسبب عمليات الاحتيال الرومانسية في عام 2022 أشاروا إلى أن الاتصال الأولي مع المحتالين بدأ في منصات التواصل الاجتماعي.
بينما قالت تيريزا بايتون، مديرة تكنولوجيا المعلومات السابقة في البيت الأبيض والرئيسة التنفيذية الحالية لشركة الأمن السيبراني “Fortalice Solutions”، إن المجرمين الذين يرتكبون عمليات الاحتيال هذه هم خبراء في السلوك البشري.
ولفتت اللجنة إلى أن ما يقارب من ثلاثة أرباع، أو 73%، من المستهلكين الذين وقعوا ضحايا لعملية احتيال رومانسية في عام 2022 كانوا من الرجال.
كما أوصت باستخدام أدوات البحث العكسي عن الصور للتحقق من الصور التي يستخدمها المحتال المحتمل، ومراجعة إعدادات الخصوصية على وسائل التواصل الاجتماعي، وتوخي الحذر بشأن المعلومات المشاركة.

إرم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • اهتمام الرئيس العليمي بالحالة الصحية للفنان عوض أحمد يلقى تفاعلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي في اليمن
  • ماسك يحذر من استخدام واتس آب
  • إقبال غير مسبوق على براند سارة الراجحي بالرياض .. فيديو
  • 78% من الأطفال يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي.. فما هي الأسباب؟
  • منح الأمير هاري جائزة بات تيلمان.. استنكار من والدة الأخير وعريضة للتراجع
  • شيري عادل تكشف للمرة الأولى تفاصيل انفصالها مرتين
  • السجن عامين لشخص بسبب علكة
  • جدل بعد سجن كويتي عامين بتهمة سرقة علكة
  • تزايد “الاحتيال الرومانسي” على شبكات التواصل الاجتماعي
  • بعيدا عن عدسات وسائل الإعلام.. اجتماع بين أمير قطر وأردوغان خلال قمة منظمة شنغهاي للتعاون