قال اللواء عمرو محمد فكرى رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، أنه تم إزالة 15 حالة تعدى ومخالفة بناء بمركز المحلة بمساحة 16 قيراط و16 سهم بالتنسيق مع الجهات الأمنية وبمشاركة رؤساء الوحدات المحلية.

 

و قد تضمنت الأعمال إزالة 9 حالات بالوحدة المحلية بشبيش عبارة عن مبانى بالبلوك بحوض القصابية بجمعية بشبيش ثان بمساحة 14 قيراط و12 سهم كما تم إزالة 3 حالات بالوحدة المحلية بلقينا عبارة عن غرف بالبلوك وأعمدة خرسانية بمساحة 4 سهم وحالتين بالوحدة المحلية صفط تراب عبارة عن شدة خشبية لدور ثالث علوى وأساس مبنى بالبلوك والمونة الأسمنتية بمساحة 1 قيراط و19 سهم وحالة واحدة بالبنوان عبارة عن مبنى بالطوب الأبيض والمونة الأسمنتية على مساحة 5 سهم.

 

و قد أكد رئيس المدينة على تواصل أعمال إزالة جميع مخالفات البناء والتحفظ على المعدات المشاركة فى المخالفات ومصادرة مواد البناء واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مركز المحلة الكبرى محافظة الغربية ازالة إزالة مخالفات بناء مواد بناء الإجراءات القانونية عبارة عن

إقرأ أيضاً:

إزالة 7 حالات بناء مخالف بمحافظة الغربية

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن الوحدات المحلية بجميع مراكز المحافظة، تواصل على مدار اليوم أعمال الرصد والمتابعة الميدانية، لحالات التعدي بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وإزالتها الفورية وذلك تنفيذا لتكليفات القيادة السياسية للدولة للقضاء على كافة أشكال التعديات والتعامل بكل حسم مع المخالفين للقانون من خلال تطبيق الإزالة الفورية.

فتمكنت الوحدات المحلية من إزالة 6 حالات تعدي على الأراضي الزراعية على مساحة 13 قيراط و 16 سهم و 7حالات بناء مخالف على مساحة 648م 2 .

وشدد المحافظ على التصدي لأي شكل من التعديات، مع المرور على الأراضي المستردة لعدم السماح بعودة التعديات عليها مرة أخرى، والعمل على سرعة إزالة أية تعديات في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

وعرض الدكتور محمود عراقيب مدير مركز السيطرة قاعدة البلاغات والحوادث التي يتلقاها مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة ،والتي تسهم بدورها في تحسين معدل سرعة الاستجابة للسيطرة على الحوادث والحالات الطارئة ، وأشاد محافظ الغربية بالقاعدة موجها بتحديثها على مدار الساعة.

وقام المحافظ  بالاطلاع على الخرائط الرقمية التفاعلية لكافة المؤسسات و الأماكن الخدمية بالمحافظة على مستوى مراكز ومدن المحافظة التي تم تصميمها بواسطة المركز موجها مدير مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بتحديثها على مدار الساعة .

مقالات مشابهة

  • إزالة 9 حالات تعدٍّ على أراضي زراعية بالمنيا
  • إزالة 7 حالات تعد بالبناء المخالف في قرى مركز ملوي بالمنيا
  • إزالة 7 حالات بناء مخالف بمحافظة الغربية
  • إزالة 27 حالة تعد بناء مخالف بمدينة سمسطا ببني سويف
  • إزالة حالتي تعد على الأراضي الزراعية قنا
  • إزالة 9 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • أخنوش: نحن اليوم أمام مغرب البنيات التحتية والإصلاحات الكبرى
  • انهيار منزل من 4 أدوار بقرية ميت فاتك بالوحدة المحلية شها مركز المنصوره
  • إعدام نصف طن أغذية فاسدة بالمنيا
  • البحيرة: رفع 385 حالة إشغال طريق مخالف