الأسبوع:
2024-07-03@18:56:30 GMT

عاجل.. وفاة المخرج علاء محجوب

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

عاجل.. وفاة المخرج علاء محجوب

رحل عن عالمنا اليوم الأربعاء 11 أكتوبر المخرج علاء محجوب والد الفنانة نسمة محجوب، بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة.

أعلن الفنان على الألفي، وفاة المخرج علاء محجوب، وكتب عبر حسابه الرسمي على «الفيسبوك»: «البقاء والدوام لله وفاة والد الصديقة الفنانة نسمة محجوب والصديقة سلمى محجوب وحما صديقي شادي الحلواني الله يرحمه ويصبر محبيه».

موعد ومكان صلاة الجنازة

ومن المقرر إقامة جنازة الراحل علاء محجوب بعد صلاة الظهر من مسجد الحصرى في منطقة 6 أكتوبر.

المخرج علاء محجوب

والجدير بالذكر أن علاء محجوب مخرج روائي مصري من مواليد عام 1952، وحصل علي دبلوم فنادق من معهد جلوستر بلندن عام 1974، حيث تخرج من كلية التجارة عام 1977 بالقاهرة ثم سافر الى أمريكا حيت حصل على ماجستير في التسويق والإعلان عام 1981 ثم بكالوريس فنون قسم الإخراج السينمائي من جامعة كولومبيا عام 1984.

أخرج الراحل علاء محجوب ثلاثة افلام روائية، وأكثر من 120 إعلان تليفزيوني وأكثر من 200 فيلم وحلقة تسجيلية وبرامج تليفزيونية وحفلات عامة، ويكون والد نجمة ستار أكاديمي نسمة محجوب

نسمة محجوب

يذكر أن الفنانة نسمة محجوب هي المطربة الفائزة بستار أكاديمي بنسخته الثامنة، وقامت بالعديد من الأعمال الغنائية.

وبعد أبرز أعمالها هو تتر مسلسل «ليالي أوجيني» من بطولة الفنان ظافر عابدين، والفنانة أمينة خليل، والذي عُرض في السباق الرمضاني عام 2018، وحقق نجاحًا كبيرًا.

مسلسل «ليالي أوجيني» من بطولة ظافر العابدين، أمينة خليل، إنجي المقدم، إنتصار، كارمن بصيبص، أسماء أبو اليزيد، ومن إخراج هاني خليفة.

وفي وقت سابق، شهدت سهرة الليلة قبل الأخيرة من مهرجان القلعة 2023، حضور الفنانة نسمة محجوب، وقامت بتجهيز عدد من أشهر أغانيها مثل: «يا محروسة، كل شمس وليها ضل، الحب المستحيل، على طبيعتى، يا غاوى هروب، عابر سبيل، مستغربة، ليالى أوجينى».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان على الألفي الفنانة نسمة محجوب المخرج علاء محجوب على الألفي موعد ومكان الجنازة نسمة محجوب وفاة علاء محجوب وفاة والد نسمة محجوب الفنانة نسمة محجوب

إقرأ أيضاً:

دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة أروى جودة متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

إطلالة أروى جودة 


وظهرت أروى جودة وهي دون مكياج داخل سيارتها، وحازت الصور على الكثير من الإعجابات من قبل متابعيها. 

مسلسل نعمة الأفوكاتو


ومن ناحية أخرى، نافست أروى جودة في مسلسل نعمة الأفوكاتو، خلال شهر رمضان الماضي لعام 2024، حيث ضم العمل مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، سلوى عثمان، وتأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي، ودارت أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو، حول الفنانة مي عمر، التي تلعب شخصية نعمة المحامية الطيبة التي تحاول مساعدة الجميع، وبالأخص زوجها صلاح الذي يعاني من ضيق الحال، لأنها تحبه كثيرًا، لكنه يستغلها بشكل مستمر، وعندما تكتشف خيانته، تتحول إلى وحش يدمر كل شيء أمامه، من أجل الحصول على حقه، وتتوالى الأحداث في هذا الإطار التشويقي الدرامي.


آخر أعمال الفنانة أروى جودة
 

 

وكانت آخر أعمال الفنانة أروى جودة، هو مشاركتها في مسلسل «رسالة الامام»، بطولة خالد النبوي، والذي عرض خلال الماراثون الرمضاني الماضي، والعمل تناول الستة سنوات الأخيرة في حياة الإمام الشافعي بمصر، وشارك به نضال الشافعي، سلمى أبو ضيف، ورامز أمير، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج الليث حجو، تدور أحداث المسلسل في نهاية القرن الثاني وبداية القرن الثالث الهجري، حيث كانت مصر تشهد صراعًا على السلطة في هذه الفترة إلى جانب محاولات انفصالية وتشتت مذهبي وضغوط اقتصادية ثقيلة وفي وسط تلك الظروف يصل إلى مصر الإمام "محمد بن إدريس الشافعي" ليسهم بعلمه وشخصيته وحضوره في تخطي مصر لهذه الصعاب.. كما يعيد استكشاف حياته وماضيه ليستكشف أن الثبات على رأي رغم ظهور ما يثبت خطأ الرأي ليس أمرا محمودا.

مقالات مشابهة

  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • زعيمة عصابة.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلم «بومة» الأردني
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • هند صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • هيدي كرم تشارك جمهورها صورة جديدة من كواليس مسلسل "الوصفة السحرية"
  • الموعد السنوي.. لقاء سويدان تخضع لعملية جراحية
  • المهم موافقة ولادي.. غادة عادل تكشف عن شروطها للزواج بعد مجدي الهواري
  • القبض على خادمة وراء سرقة فيلا الفنانة فاطمة عيد فى مدينة 6 أكتوبر
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند