بتجرد:
2024-07-02@00:44:48 GMT

روان بن حسين تعاني من مرض نادر.. وحالتها تزداد سوءًا

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

روان بن حسين تعاني من مرض نادر.. وحالتها تزداد سوءًا

متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة روان بن حسين معاناتها من مرض نادر عبارة عن حساسية مزعجة وتسبب نوعاً من الحروق المؤلمة.

وأعلنت روان عن مرضها بصورة نشرتها عبر “إنستغرام” وظهرت فيها مع طبيبها المعالج داخل عيادته ووجّهت من خلالها رسالة توعية الى متابعيها قالت فيها: “من 4 أشهر وأنا أعاني من حساسية تشبه الحروق في صدري وظهري ويديّ وقدميّ وفروة رأسي… وراجعت الكثير من الأطباء، لكنهم فشلوا في تشخيص المرض وكانت حالتي كل يوم تزداد سوءاً”.

وأضافت: “متابعاتي ومتابعيني مشكورين، شهور معي يرسلون لي مسجات وإيميلات وكل شخص يحاول يساعدني بمشاركته تجربته ولكن للأسف ماكان في شي مناسب للأعراض اللي اعاني منها إلى أن راجعت دكتور فايز غنّام، فطلب مني فحوصات الحساسية، فحوصات دم وأخذ خزعة من الجلد المصاب وأكدلي تشخيصي بمرض الذئبة الحمراء”.

واختتمت روان بن حسين رسالتها بالقول: “الصدمة اني من سنتين اعاني من أعراض الذئبة وللأسف كل دكتور كان يشخص الأعراض بأمراض مختلفة وهي كلها أعراض الذئبة. وطبعاً الذئبة الحمراء من الأمراض المناعية اللي من الممكن أن يسببها أو يزيدها الضغط النفسي. للأسف أنا أكثر إنسانة كنت أوعّي الناس عن الصحة النفسيه وأهملت نفسي. الحمد لله على كل حال واسأل الله الشفاء لي ولكل مريض”.

main 2023-10-11 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

عامل في مشروع توشكى: إنتاجية النخيل تزداد من سنة لأخرى.. وأنا فخور بالعمل هنا

شرح محمود أحد العاملين بمشروع توشكى، مراحل زراعة النخيل بالمشروع، قائلا: "الزراعة تتم على 3 مراحل، الأولى هي التقويص، الثانية هي الخف، الثالثة هي التكميم للحفاظ على السباطة من الأمراض والأتربة للحصول على الجودة اللازمة للنخلة".

المرصد الأورومتوسطي: ما يتعرض له الأسرى الفلسطينيين يندى له جبين الإنسانية بقيادة جواو ميجيل.. تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك

وأضاف "محمود"، في حواره مع الإعلامية هبة جلال مقدمة برنامج "الخلاصة"، على قناة "المحور": "هناك مرحلة رابعة وهي مرحلة الجمع الذي يتم تنفيذه على أكثر من مرحلة، ونجمع الحبات المستوية حتى نقوم بتسويقها وبيعها".

وأكد أحد العاملين بمشروع توشكى، أن التنقيط هو الطريقة المتبعة في الري من أجل ترشيد استهلاك المياه، والإنتاجية عالية، وتنتج نخلة المجدول من 60 إلى 80 كيلو، وتزيد الإنتاجية من سنة لأخرى.

ولفت، إلى أنه يعمل في بداية المشروع عام 2019، وكانت المنطقة عبارة عن صحراء، لكن الوضع أصبح أفضل، وصار لدى مصرأكبر مزرعة في الشرق الأوسط، مواصلا: "أنا فخور بالعمل هنا، هذا المكان رائع، وننصح الشباب الذي يحتاج إلى فرصة عمل بالعمل هنا، لأن توشكى في حاجة إليكم".

 

مقالات مشابهة

  • عروس تونسية تترك عريسها في الكوشة وترقص مع تامر حسني.. «فيديو»
  • مفاجأة.. اكتشاف ثوري يساهم في علاج مرض السكري
  • عامل في مشروع توشكى: إنتاجية النخيل تزداد من سنة لأخرى.. وأنا فخور بالعمل هنا
  • نصائح لمريض حساسية الشعب الهوائية فى الجو الحار
  • إغلاق 5 شواطئ بسبب ارتفاع الأمواج في محافظة مرسي مطروح
  • هل يمكن أن تكون الكوابيس مؤشرا على أمراض معينة؟
  • مصنعي السيارات: "اللي معاه عربية ميفرطش فيها.. الأسعار هتزيد"
  • انتبه.. الكوابيس قد تنذرك بأمراض خطيرة (تفاصيل)
  • من كومبارس مع المشاهير لكاتب ومنتج محترف.. محمد يوسف: «لازم أحقق حلمي»
  • منذ أكتوبر وحصيلة العدوان على غزة تزداد فمتى سيتوقف هذا الظلم؟