يمانيون:
2024-07-07@05:58:10 GMT

كتائب حزب الله العراق تهدد بقصف القواعد الأمريكية

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

كتائب حزب الله العراق تهدد بقصف القواعد الأمريكية

 هدد الأمين العام لحركة كتائب حزب الله في العراق، أبو حسين الحميداوي، باستهداف القواعد الأمريكية في العراق إذا ما تدخلت الولايات المتحدة ضد الرد الفلسطيني على التصعيد الإسرائيلي ضد المقدسات.

وبارك أبو حسين الحميداوي في بيان صحفي للشعب الفلسطيني الأبي وأمتنا الإسلامية ومجاهدي المقاومة الإسلامية في فلسطين، انتصاراتهم العظيمة على رغم أنف إجرام الكيان الصهيوني وداعميه، التي لم يسبقهم لها أحد من قبل، إذ كسروا شوكة الصهاينة المجرمين وارتقوا بالصراع إلى مستوى أرعب الكيان، وسائر أعداء الأمة”.

وأضاف: “لقد أثبتت هذه الثلة الشجاعة تفوق إرادة المجاهدين على تكنولوجيا العدو وقدراته وأعدمت آمال المطبعين في الحصول على أمن زائف يستجدونه على أبواب واشنطن وتل أبيب”.

وأشار الحميداوي إلى أن “الواجب الشرعي يحتم وجودنا في الميدان، امتثالا لأمر الباري عز وجل: (وَقَاتِلُواْ الْمُشْرِكِينَ كَآفَّةً كَمَا يُقَاتِلُونَكُمْ كَآفَّةً) ولدفع شرور الأعداء عن أمتنا وأهلنا في غزة وسائر الأراضي المحتلة، بل ودفع الأذى عن المستضعفين وعليه، فإن صواريخنا ومسيراتنا وقواتنا الخاصة، على أهبة الاستعداد، لتوجيه الضربات النوعية للعدو الأمريكي في قواعده وتعطيل مصالحه، إذا ما تدخل في هذه المعركة وستنال مواقع معلومة للكيان الصهيوني وأعوانه قذائف نيراننا، إن تطلب الأمر ذلك”.

ودعا الحميداوي إلى النفير العام، من خلال الحضور في التظاهرات المنظمة في بغداد والمدن الأخرى، رافعين عَلمي فلسطين والعراق، فضلاً عن جمع التبرعات، تأييداً ودعماً وإسناداً للمجاهدين في غزة.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

الحكيم: اخذنا عهدا على منع أي ثغرة تهدد الاستقرار.. ولن تتمكن أي قوة من ذلك

بغداد اليوم - بغداد

أكد رئيس تيار الحكمة الوطني السيد عمار الحكيم، اليوم الجمعة (5 تموز 2024)، أن القوى الوطنية اخذت عهداً على منع أي ثغرة تهدد الاستقرار والامن في البلاد، مشيراً الى أن أي قوة او جهة لن تتمكن من تهديد العراق.

وقال السيد الحكيم في كلمته خلال التجمع الحسيني السنوي في ساحة الخلاني وحضرته "بغداد اليوم"، إنه "لم يعد ممكناً لأية قـوة أو جھة أن تھدد أمـن بلادنا ووحدة شعبنا ولن نسمح بعودة العراق إلى مربع الخلاف والتناحـر السیاسي من جدید".

وأضاف "لقد أخذنـا عھـداً عـلى أنـفسنا مـع القوى الوطنیة المخلصة بالمضي قدماً نحو الاسـتقرار السیاسي المسـتدام فـي الـعراق وعدم السماح لأي ثـغرة تھـدد ھـذا الاستقرار الذي بات دعامة أساسیة لأي تطور و إعمار في البلد".

ودعا الحكيم "جمیع القوى السیاسیة والقطاعـات المجتمعیة إلى مساندة الحكومة في إعلان حالـة الاستنفار الاستراتيجي لمعالجة أزمة الكهرباء بـشكل جذري ونھائي".

مقالات مشابهة

  • موجة حر تاريخية محتملة تهدد 130 مليون أمريكي.. تحذيرات من خطورتها
  • محمد بن زايد: أهنئ شعب الإمارات والشعوب الإسلامية بالعام الهجري الجديد
  • أيمن حسين يهيمن على لقب هداف دوري نجوم العراق بـ27 هدفا
  • الحكيم: اخذنا عهدا على منع أي ثغرة تهدد الاستقرار.. ولن تتمكن أي قوة من ذلك
  • كيف نستقبل العام الهجري الجديد؟ خالد الجندي يُجيب (فيديو)
  • بالفيديو.. خالد الجندي يوضح كيف نستقبل العام الهجري
  • خالد الجندي: استقبلوا العام الهجري الجديد بالطاعات واجتناب عن المعاصي
  • «البحوث الإسلامية» يطلق حملة توعوية بمناسبة العام الهجري الجديد
  • البحوث الإسلامية يطلق حملة الهجرة إرادة وعمل بمناسبة العام الهجري الجديد
  • «الهجرة إرادة وعمل».. حملة توعية للبحوث الإسلامية في العام الهجري الجديد