صحيفة صدى:
2024-08-02@00:14:09 GMT

إنفاذ: أكثر من 190 عقارًا للبيع في المزاد العلني

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

إنفاذ: أكثر من 190 عقارًا للبيع في المزاد العلني

الرياض

أعلن مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” عن إقامة 18 مزادًا علنيًا، وذلك ابتداءً من 11 – 16 من شهر أكتوبر الجاري، حيث تتنوع المزادات بين حضورية وإلكترونية؛ لبيع وتصفية 196 عقارًا سكنيًا وتجاريًا، تقع في 8 مناطق ومدن بالمملكة.

وأوضح المركز أن المزادات تبدأ بـ 5 مزادات في منطقة مكة المكرمة وذلك لعرض 56 فرصة عقارية متنوعة، و14 عقارًا بمنطقة الرياض بواقع مزادين، و61 عقارًا بمنطقة الشرقية تشتمل على 6 مزادات علنية، و 22 فرصة عقارية في مزاد علني بمنطقة القصيم، ومزاد واحد في منطقة الجوف يعرض فيه 24 عقاراً، و 8 عقارات بمنطقة حائل، وفي جيزان 8 عقارات وفي جنوب المملكة 3 عقارات.

وأشار المركز إلى أنه يمكن الاطلاع على تفاصيل وشروط المشاركة في المزادات وكذلك الاطلاع على العقارات بجميع تفاصليها عبر الدخول للموقع الإلكتروني لـ “إنفاذ” على صفحة المزادات.

يُذكر أن مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” يعدّ مركزًا حكوميًا مستقلًا، وهو إحدى مبادرات برنامج التحول الوطني ضمن رؤية المملكة 2030؛ حيث يعمل على إسناد أنشطة التصفية والبيع إلى المنشآت المختصّة فنيًّا من القطاع الخاص، والإشراف على تصفية الأصول من العقارات والمنقولات أو التركات التي تسندها إليه الجهات القضائية والقطاع الخاص والأفراد، وذلك بما يسهم في تسريع استيفاء الحقوق وتحقيق رضا المستفيدين.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إنفاذ مركز الإسناد والتصفية مزاد علني عقار ا

إقرأ أيضاً:

المرور: طرح مزاد اللوحات الإلكتروني غدًا الأربعاء

نوهت الإدارة العامة للمرور عن طرح مزاد اللوحات الإلكتروني غدًا الأربعاء.

وأضافت الإدارة، عبر منصة (إكس)، أن طرح المزاد يتم عبر منصة أبشر التي تمكّن الراغبين في شراء اللوحات المميزة من المشاركة في المزاد إلكترونياً.

وبشأن طريقة المشاركة في المزاد، أوضحت الإدارة أنه ذلك يتم بالدخول إلى منصة أبشر، واختيار «خدمات» من تبويب «خدماتي»، واختيار «المرور»، واختيار خدمة «مزاد اللوحات الإلكتروني».

تنوه الإدارة العامة للمرور عن طرح مزاد اللوحات الإلكتروني غدًا الأربعاء، وذلك عبر منصة #أبشر التي تمكّن الراغبين في شراء اللوحات المميزة من المشاركة في المزاد إلكترونياً. #المرور_السعودي pic.twitter.com/dhwKdLtyB9

المرور السعودي (@eMoroor) July 30, 2024

مقالات مشابهة

  • الرياض: مركز مشاريع البنية التحتية يرصد أكثر من 700 مخالفة خلال شهر
  • مركز مشاريع البنية التحتية بمنطقة الرياض ينفذ أكثر من 11 ألف جولة رقابية
  • تشييع جثمان سعود حبيب الصايغ في أبوظبي
  • انهيار عقار جديد بالإسكندرية يتسبب فى ذعر المواطنين
  • رفض استئناف حكم حبس اليوتيوبر أكرم سلام سنتين
  • الأمير محمد بن عبدالرحمن يثمن دعم القيادة للمشروعات التنموية بمنطقة الرياض
  • الأهلي يهزم الرياض وديًا بالنمسا
  • المرور: طرح مزاد اللوحات الإلكتروني غدًا الأربعاء
  • وزارة العدل: تداول 500 ألف عقار عبر البورصة العقارية
  • منذ تدشينها في أغسطس 2023.. “العدل”: تداول 500 ألف عقار عبر “البورصة العقارية”