معتصم عبدالله (دبي)

أخبار ذات صلة اتحاد الطاولة يحتفل بـ«اليوبيل الذهبي» في «دولية الإمارات» «حدائق العين الخضراء» حديث العالم في «دولية الإمارات للطاولة»

ارتقى محمد سعيد لاعب منتخبنا الوطني للأشبال ونادي الشارقة لكرة الطاولة، لقائمة «التوب 10»، وحل في المركز العاشر عالمياً، في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة الطاولة لشهر أكتوبر للاعبين تحت 11 عاماً بعد حصده 52 نقطة.


وأسهم التتويج ببرونزية بطولة الإمارات الدولية لكرة الطاولة للشباب والناشئين «العين 2023»، في رفع رصيد نقاط النجم الصاعد بعد ظهوره الإيجابي في البطولة التي نظمها الاتحاد خلال الفترة من 4 إلى 7 أكتوبر الجاري، بالتعاون والتنسيق مع الاتحاد الدولي للعبة وبمشاركة 190 لاعباً مثلوا 22 دولة.
ونجح محمد سعيد خلال المشاركة في دولية الإمارات في إضافة 19 نقطة لرصيده الإجمالي، بعدما تخطي منافسه الفلبيني زاشريا لو 3-0 في الدور الأول، قبل الفوز على المصري ماجد راويزا 3-0 في دور الـ16، ليتخطى بعدها منافسه الكازاخستاني آرسين عسكر في ربع النهائي 3-1، قبل الخسارة أمام السعودي يوسف حنيفة في نصف النهائي، ليكمل الأخير المشوار ويتوج باللقب في النهائي.
وتعد برونزية «بطولة الإمارات الدولية» الثانية على التوالي للاعب الشارقة ومنتخب الإمارات في مشاركاته الدولية في العام الحالي 2023، بعدما حصد برونزية بطولة جورجيا الدولية تحت 11 سنة بحصوله على المركز الثالث في سبتمبر الماضي.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كرة الطاولة اتحاد كرة الطاولة منتخب الطاولة لکرة الطاولة

إقرأ أيضاً:

سبورتنج يتغلب على الغرافة القطري في البطولة العربية لكرة السلة

استهل سبورتنج مشواره في البطولة العربية للأندية لكرة السلة، بالفوز على نظيره الغرافة القطري بنتيجة 84/73 في المباراة التي جمعتهما على الصالة المغطاة ببرج العرب، ضمن فعاليات اليوم الأول للبطولة التي ينظمها نادي الاتحاد السكندري.

انتهت الفترة الأولى بتقدم سبورتنج بنتيجة 22-21، وفي الفترة الثانية استمر تفوق سبورتنج في الفترة حيث أنهى الفترة بنتيجة 45/22.

ومع انطلاق الفترة الثالثة، نجح سبورتنج في توسيع الفارق إلى 18 نقطة ليختتم الفترة بنتيجة 68-50، في الوقت الذي حاول فيه الغرافة العودة خلال الفترة الأخيرة، ونجح في تقليص الفارق ليصبح 4 نقاط إلا أن سبورتنج استطاع حسم اللقاء في لحظاته الأخيرة بفارق 11 نقطة لينتهي اللقاء بنتيجة 84/73.

شهدت المباراة حضور محافظ الإسكندرية أحمد خالد، ورئيس الاتحادين العربي والإماراتي لكرة السلة إسماعيل القرقاوي، ووكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتورة صفاء الشريف، ورئيس الاتحاد المصري لكرة السلة مجدي أبوفريخة، ورئيس نادي الاتحاد السكندري محمد مصيلحي.

مقالات مشابهة

  • سبورتنج يتغلب على الغرافة القطري في البطولة العربية لكرة السلة
  • الجزائر تمنع دخول لاعبي تنس مغاربة من المشاركة في بطولة دولية
  • الاتحاد السكندري يقع بالمجموعة الأولى في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • بطولة الصين.. ألكاراز يبلغ نصف النهائي
  • الشارقة والوحدة والبطائح يمثلون الإمارات في البطولة العربية لكرة السلة
  • “كاس العالم للاندية لكرة اليد”.. موعد مباراة الأهلي وماجديبرج في النصف النهائي 2024
  • المغرب يقتحم “المعسكر الإسكندنافي”.. 70% من دول الإتحاد الأوربي تدعم مغربية الصحراء
  • 23 فريقاً في كأس الاتحاد لهوكي الجليد
  • بطولة بكين.. ألكاراز يبلغ ربع النهائي
  • بطولة الصين.. بيغولا تبلغ ثمن النهائي