قال محسن الفحام نائب رئيس حزب إرادة جيل، إن تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس أثناء الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة، أكدت على قوة وصلابة الموقف المصري الداعم للقضية الفلسطينية.

وأوضح «الفحام»، في بيان، اليوم الأربعاء، أن تصريحات الرئيس السيسي أكدت على إلمامه بالمخطط الذي تسعى إسرائيل إلى تنفيذه من خلال إجبار الفلسطينيين على النزوح من أراضيهم في قطاع غزة، وهو ما نرفضه شكلًا وموضوعًا لما سيترتب عليه تهجير الفلسطينيين من أراضيهم وإجهاض حقوقهم المشروعة في إقامة دولتهم، وبالتالي القضاء على القضية الفلسطينية بشكل كامل.

الأمن القومي المصري خط أحمر

وأضاف: «ومن هذا المنطلق، فإنه من الضروري إيضاح الحقائق للرأي العام والتأكيد على حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره، وخطورة نزوحهم من أراضيهم حيث تأمل مصر وتعمل على إيجاد تسوية عادلة للقضية الفلسطينية».

وأشار إلى أن تأكيد الرئيس السيسي على أن الأمن القومي المصري خط أحمر، دليلًا واضحًا على ثبات وقوة الدولة المصرية على أن يكون الشعب المصري واعيًا بتعقيدات الموقف ومدركًا لحجم التهديدات التي تتعرض لها الدولة المصرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب إرادة جيل القضية الفلسطينية الأمن القومى المصرى

إقرأ أيضاً:

حزب الإصلاح والنهضة عن ثورة 30 يونيو: السيسي أحيا فيقلوب المصريين معانٍ عظيمة

هنأ هشام عبد العزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة، الشعب المصري بمناسبة حلول الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو، مؤكدًا أن الشعب المصري نجح في إسقاط مخططات قوى الشر العالمية والجماعة الإرهابية في 30 يونيو.

ثورة 30 يونيو

وقال "عبد العزيز"، في مداخلة هاتفية عبر قناة "إكسترا نيوز"، اليوم الأحد، أن الجيش المصري استجاب لنداء الشعب وحمى الدولة المصرية في ثورة 30 يونيو، ونزل لحماية الدولة المصرية، موجها التحية للرئيس عبدالفتاح السيسي الذي أطلق شرارة الوطنية المصرية في هذا اليوم وأحيا في قلوب الشعب المصري معانٍ عظيمة كادت أن تسقط، وحمى الدولة المصرية من الشتتت والتشرذم في مخطط كبير نراه منذ عام 2011 حتى الآن.

رئيس جامعة برج العرب: الجامعات التكنولوجية تخدم العلم الأكاديمي والمهني خبير: ثورة 30 يونيو كانت بداية الاستقرار في مصر

وأشار إلى أن الوطنية المصرية هي العاصم للمصريين من الفتن وثورة يونيو حمتنا جميعا من مصير مظلم، واستفدنا دروسا كثيرة من ثورة 30 يونيو، وهي أهمية الوعي وأهمية التماسك الاجتماعي والجدية".

مقالات مشابهة

  • "ثورة 30 يونيو إرادة شعب" إحتفالية بمركز إعلام الفيوم
  • «القومي للأمومة»: تنظيم مبادرات وخطط استراتيجية لمكافحة عمالة الأطفال
  • «كتاب مصر» يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد ثورة 30 يونيو
  • محلل سياسي فلسطيني: موقف مصر تجاه القضية قوي ومشرف منذ بداية الحرب على غزة
  • حزب الإصلاح والنهضة عن ثورة 30 يونيو: السيسي أحيا فيقلوب المصريين معانٍ عظيمة
  • خبير علاقات دولية: ثورة 30 يونيو أعطت السيسي كل الصلاحيات لإعادة الدولة والأمن (فيديو)
  • مقرر الاستثمار بالحوار الوطني: ثورة 30 يونيو جسدت إرادة المصريين ودشنت الجمهورية الجديدة
  • «القومي لذوي الإعاقة» يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • 12 سنة من الصمود.. السيسي: الشعب المصري قوي وتحمل تبعات هو غير مسؤول عنها
  • الرئيس السيسي يشكر الشعب المصري: تحمل تحديات ضخمة