الأسبوع:
2024-07-05@22:41:29 GMT

حظر تشغيل مكامير الفحم المكشوفة في المنوفية

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

حظر تشغيل مكامير الفحم المكشوفة في المنوفية

شنت الأجهزة المعنية في محافظة المنوفية، حملات مكثفة لتنفيذ قرار المحافظ بشأن حظر تشغيل مكامير الفحم المكشوفة والتعامل الفوري مع الموجود بالإزالة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد مالكها.

وأصدر اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، قرار رقم 842 لسنة 2023، بشأن حظر تشغيل مكامير الفحم التي تقوم بالحرق المكشوف، وتكلف الوحدات المحلية والبيئة بالتعاون مع مديرية الأمن بتنفيذ القرار، والذي يأتي في إطار توجه الدولة بالمحافظة على البيئة.

وفي الباجور شنت الوحدة المحلية للمركز والمدنية بمشاركة، جهاز شؤون البيئة بطنطا وبناء على قرار اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، مرورا على جميع مكامير الفحم الواقعة بنطاق مركز ومدينة الباجور وتم تنفيذ حالتي إزالتين وذلك بتواجد كلا من شريهان عجور مدير شؤون البيئة بالمجلس، مروة فكري جهاز شؤون البيئة بطنطا، محمد عمارة جهاز شؤون البيئة بطنطا، أشرف خالد رئيس قسم الازالات بالمجلس، وقوة أمنية من مركز شرطة الباجور والمسطحات والبيئة وقوات الحماية المدنية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة المنوفية المنوفية مكامير فحم مکامیر الفحم شؤون البیئة

إقرأ أيضاً:

مأساة في مستشفى المبرة بطنطا.. وفاة طالب أثناء إجراء عملية الزائدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت مستشفى المبرة بطنطا التابعة لفرع التأمين الصحي بمحافظة الغربية وفاة طالب يدعى مروان هاني الصيفي في العقد الأول من العمر أثناء إجراءه عملية الزائدة وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت إشراف النيابة العامة.

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية تلقت إخطارا بوفاة طالب في العقد الأول من العمر إثر حدوث مضاعفات له أثناء إجراء عملية الزائدة الدودية بمستشفى المبرة بطنطا.

على الفور انتقلت قوة أمنية وتبين العثور على طالب يدعى مروان هاني الصيفي جثة هامدة إثر حدوث مضاعفات له أثناء عملية الزائدة على حد قول أسرته.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة أسباب وظروف وملابسات الواقعة.

مقالات مشابهة

  • مسجد السيد البدوي بطنطا ينفذ أولى قرارات وزير الأوقاف الجديد
  • الرئيس تبون يستقبل وزير شؤون قدامى المحاربين للصين
  • محافظ القاهرة: تشغيل 4 حدائق الأسبوع المقبل
  • مصرع طفل غرقا في فرع النيل بالمنوفية
  • جهود مكثفة لانتشال جثمان طالب غرق في نهر النيل بالمنوفية
  • شؤون الإنسانية بفلسطين: الاحتلال الإسرائيلي استهدف مناطق صنفها «آمنة»
  • تسليم 708 جهاز تعويضي وسماعات طبية بقرى ومراكز المنوفية
  • انقلاب سيارة محملة بالرمال على الطريق الإقليمي بالمنوفية
  • زوج ينهي حياة زوجته قبل صلاة الفجر بطنطا
  • مأساة في مستشفى المبرة بطنطا.. وفاة طالب أثناء إجراء عملية الزائدة