بسبب النزاع على حراسة أرض بالظهير الصحراوي كـ"خفراء"؛ لقي 5 أشخاص مصرعهم وأصيب 3 آخرون إثر نشوب مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص باستخدام الأسلحة النارية بالقرب من مركز سمالوط شمال المنيا.

تنفيذ 3750 وصلة مياه بتكلفة 16 مليون جنيه في المنيا محافظة المنيا: إزالة 45 حالة تعدٍ بالبناء المخالف على الأرض الزراعية

وتلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا ، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة، يتضمن وقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين مجموعة من الأشخاص بالظهير الصحراوي غرب مركز سمالوط، وتبادلوا إطلاق الأعيرة النارية من أسلحة كانت بحوزتهم، مما أسفر عن مصرع 5 أشخاص ووقوع 3 مصابين بطلق ناري بأجزاء متفرقة بالجسم.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف علي الفور إلى موقع الحادث، وتبين مصرع 5 أشخاص كانوا مستقلين سيارة ملاكي وإصابة 3 آخرين بإصابات متفرقة بالجسد بعد تبادل إطلاق النار علي الظهير الصحراوي، وتم نقل المصابين إلى المستشفى العام والجامعة، وإيداع الجثامين في المشرحة، تحت تصرف جهات التحقيق.

وكشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع المشاجرة؛ هو خلاف على حراسة أرض بالظهير الصحراوي بالقرب من مركز سمالوط، نتج عنه تبادل إطلاق الأعيرة النارية بين أطرافه.

وألقت قوات الأمن، القبض على عدد من المتهمين، واتخذت التدابير اللازمة؛ منعا لتجدد الاشتباكات أو حدوث أي تداعيات.

وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إصابة 8 أشخاص أجهزة الأمنية اجهزة الامن الإجراءات القانونية اللازمة ت الأجهزة الأمنية سيارة ملاكى

إقرأ أيضاً:

مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين أبناء العمومة بسوهاج


شهد مركز المنشاة جنوب محافظة سوهاج مشاجرة بالأسلحة البيضاء، بين أبناء عمومة، أسفرت عن إصابة أحدهم بإصابات بالغة في الرأس.


وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشاة يفيد بوقوع مشاجرة بين طرفين من أبناء العمومة.

 

وهما:" الطرف الأول، "رفعت م. ب" 42 عامًا، عامل، مصابًا بجرح رضي في فروة الرأس واشتباه كسر في عظام الجمجمة، بالإضافة إلى شخصين آخرين، والطرف الثاني "نبيل ف. ف" 54 عامًا، عامل، وشخصين آخرين".

 

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط طرفي المشاجرة، وعُثر بحوزة الأول من الطرف الثاني على عصا شوم، تبادل الطرفان الاتهامات بالتعدي على بعضهما البعض بالسب والضرب، حيث أقدم الأول من الطرف الثاني على إحداث إصابة الأول من الطرف الأول نتيجة خلافات بسبب الجيرة ولهو الأطفال.

 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 4 أشخاص بحادث مروع على طريق بغداد كركوك
  • مصرع طفلة وإصابة والديها في مشاجرة دامية بـ بولاق الدكرور
  • قرارات عاجلة حول مصرع طفلة وإصابة والديها في مشاجرة ببولاق الدكرور
  • الداخلية تضبط عصابة تتاجر بالأسلحة النارية في البحيرة
  • مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين أبناء العمومة بسوهاج
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص بحادث سير مروع على طريق كركوك – بغداد
  • مصرع وإصابة ١٨ شخص فى تصادم سياره نقل بميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي بسوهاج
  • مصرع طفلة صدمها ميكروباص باحدي قري مركز مطاي بالمنيا
  • مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الإقليمي بالباجور
  • مصرع 3 أشخاص وإصابة 7 آخرين إثر تصادم سيارة جامبو فى ميكروباص على الإقليمي بالمنوفية