تعرف على موعد مباراة الأرجنتين وباراغواي في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة، بالإضافة إلى أهم تفاصيل هذه المواجهة المرتقبة في الجولة الثالثة من تصفيات أمريكا الجنوبية.

يستعد منتخب الأرجنتين لمواجهة قوية أمام منتخب باراغواي على أرضية ملعب "مونومنتال" التابع لنادي ريفر بليت، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وكان التانغو بطل كأس العالم 2022 قطر قد تمكن من حصد 6 نقاط حتى الآن بعد الفوز في أول جولتين على كل من الإكوادور بهدف دون رد، وعلى بوليفيا بثلاثية نظيفة.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الأردن وإيران في بطولة الأردن الدولية الودية 2023 والقنوات الناقلة

وبحسب آخر التقارير فقد وصل النجم ليونيل ميسي هذا الأسبوع إلى الأرجنتين للانضمام إلى معسكر منتخب بلاده للمشاركة في المواجهة أمام باراغواي وبيرو في التصفيات، على الرغم من أنه كان يعاني مؤخرًا مع نادي إنتر ميامي من مشكلات بدنية أدت لغيابه عن عدد من المواجهات في الدوري الأمريكي.

متى موعد مباراة الأرجنتين وباراغواي في تصفيات كأس العالم 2026؟

تقام مباراة الأرجنتين ضد باراغواي في الجولة الثالثة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 فجر يوم الجمعة الموافق 13 أكتوبر 2023، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، 2:00 فجرًا بتوقيت السعودية ومصر والعراق والأردن ولبنان وسوريا، 3:00 فجرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

ما القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد باراغواي في تصفيات كأس العالم 2026؟

شبكة القنوات الرياضية السعودية هي الناقلة لمواجهة الأرجنتين وباراغواي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث ستبث المباراة على قناة SSC 1 HD بصوت المعلق الشهير فارس عوض.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ مباراة الأرجنتین موعد مباراة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة

البرازيل.. يبحث عشاق الكرة اللاتينية والسيليساو، عن موعد مباراة البرازيل وباراجواي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة كوبا أمريكا 2024، والمقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكة، حتى 15 يوليو المقبل.

منتخب البرازيل

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد مباراة البرازيل وباراجواي في بطولة كوبا أمريكا 2024، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة التي يترقبها عشاق السيليساو.

البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024

يستعد منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، لخوض ثاني مبارياته في بطولة كوبا أمريكا 2024، وذلك عندما يواجه نظيره باراجواي، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة والتي تضم أيضًا، كوستاريكا وكولومبيا.

البرازيل

وسقط منتخب البرازيل في فخ التعادل السلبي بالجولة الأول أمام نظيره منتخب كوستاريكا، بينما حقق منتخب كولومبيا فوزًا مثيرًا على باراجواي بهدفين مقابل هدف.

ترتيب المجموعة الرابعة في كوبا أمريكا 2024 قبل مباراة البرازيل وباراجواي

وجاء ترتيب المجموعة الرابعة على النحو التالي

1- منتخب كولومبيا 3 نقاط.

2- منتخب البرازيل نقطة.

3- منتخب كوستاريكا نقطة.

4- منتخب باراجواي 0 نقاط.

إندريك نجم منتخب البرازيلموعد مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024

وحدد اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم، فجر غد السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة البرازيل وباراجواي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة كوبا أمريكا 2024، والمقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكة، حتى 15 يوليو المقبل.

البرازيل وإنجلترا

وتنطلق مباراة البرازيل وباراجواي، في تمام الساعة الرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والخامسة فجرًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «أليجانت».

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024

وتُنقل مباراة البرازيل ضد باراجواي خارج الشرق الأوسط، عن طريق شبكة fox sports والتي حصلت على حقوق البطولة، ولم تحصل أي شبكة على حقوق البطولة في الشرق الأوسط.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأرجنتين ضد بيرو اليوم في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا ضد سويسرا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرازيل ضد باراغواي في كوبا أميركا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأرجنتين ضد بيرو في كوبا أميركا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة