بوابة الوفد:
2024-10-05@00:03:50 GMT

طقس الوادي الجديد العظمى تسجل 34 درجة مئوية

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

تشهد محافظة الوادي الجديد اليوم الأربعاء 11 أكتوبر 2023 استقرار  فى الاحوال الجوية، حيث يتوقع أن تكون الأجواء غالبًا صافية طوال اليوم. 

تتراوح درجة الحرارة العظمى في هذا اليوم حوالي 34 درجة مئوية، بينما تصل الحرارة الصغرى إلى 17 درجة مئوية. تهب الرياح باتجاه شمالي شمالي غربي بسرعة تتراوح بين 15 إلى 25 كم في الساعة.

 

يجب أن يلتزم الأشخاص الذين يعانون من مشاكل تنفسية أو صحية باتخاذ الحيطة والحذر نظرًا لجودة الهواء غير الصحية في هذا اليوم.

يشير مؤشر الأشعة فوق البنفسجية القصوى إلى أنه معتدل ويبلغ 3. كما أن هناك هبوب هبات الرياح بسرعة تصل إلى 39 كم في الساعة. تتراوح نسبة الرطوبة في هذا اليوم بين 23٪ إلى 39٪، بينما تبلغ درجة التكثف 10 درجة مئوية. يتوقع أن يكون الغطاء السحابي قليل جدًا بنسبة 0٪. قد تكون الرؤية ضبابية نسبيًا، حيث تصل إلى 1.6 كم. أما أقصى ارتفاع للسحاب في هذا اليوم، فمن المتوقع أن يصل إلى 9100 متر.

تلك هي حالة الطقس المتوقعة في محافظة الوادي الجديد اليوم الأربعاء 11 أكتوبر 2023. ننصح الأشخاص بأخذ الاحتياطات اللازمة واستخدام واقي الشمس عند الخروج من المنازل، وتنظيم نشاطاتهم في الهواء الطلق بناءً على الظروف الجوية المتوقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد حالة الطقس حالة الجو محافظة الوادي الجديد الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة فی هذا الیوم درجة مئویة

إقرأ أيضاً:

تشميع وتحرير محاضر لـ 61 محلا مخالفا لأنشطته التجارية في الوادي الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شنت محافظة الوادي الجديد حملة موسعة لرصد التعديات على الأراضي ومخالفات البناء  والتي  أسفرت عن تحرير  61 محضرًا متنوعا بين غلق وتغيير نشاط للوحدات والمحلات التجارية المخالفة ، كما تم غلق عدد من المحلات لحين تقنين أوضاعها .

من جانبه شدد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد  في بيان له،  اليوم الجمعة، على المواطنين بسرعة التوجه للمراكز التكنولوجية بالوحدات المحلية للتصالح وتقنين الأوضاع، والاستفادة من مزايا و تيسيرات القانون، قبل غلق باب التقدم 4 نوفمبر القادم، وكذلك التقدم لتراخيص المحلات التجارية طبقًا لقانون تراخيص المحال العامة رقم 154 لسنة 2019.

 

وأكد الزملوط ان وزارة التنمية المحلية، بالتنسيق مع المحافظات، تواصل تطبيق قانون المحال العامة رقم 154 لسنة 2019، الذي يحذر من إجراء أي تعديل في المحل أو المطعم أو الورشة والمقهى المرخص به، أو في نشاطه وكل نشاط ينطبق عليه قانون المحال، دون موافقة من المركز المختص، إذ يعاقب كل من خالف ذلك بغرامة لا تقل عن 20 ألف جنيه، ولا تتجاوز 50 ألف جنيه.

 

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس اليوم السبت 5-10-2024 في محافظة البحيرة
  • تشميع وتحرير محاضر لـ 61 محلا مخالفا لأنشطته التجارية في الوادي الجديد
  • ركنة تسجل أقل درجة حرارة في الدولة
  • «الزملوط»: افتتاح العاصمة الإدارية لمحافظة الوادي الجديد قبل نهاية العام
  • الوادي الجديد تحتفل بالعيد القومي الـ65 للمحافظة.. صور
  • حالة الطقس اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 في مصر ودرجات الحرارة المتوقعة
  • حالة الطقس اليوم الخميس.. المحافظات تتأثر بـ4 ظواهر جوية
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس 3-10-2024
  • إصابة 4 أطفال سقطوا من ألعاب الملاهي في الوادي الجديد
  • حالة الطقس اليوم.. 4 ظواهر جوية مؤثرة تضرب المحافظات بينها سقوط أمطار