اليوم السابع:
2024-07-06@00:40:20 GMT

إصابة 4 أشخاص فى حادثى سير منفصلين بسوهاج

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

إصابة 4 أشخاص فى حادثى سير منفصلين بسوهاج

شهدت محافظة سوهاج وقوع حادثى سير منفصلين، الأول جاء بمدينة سوهاج الجديدة، والثانى بالطريق الزراعى الشرقى ، دائرة مركز دار السلام نتج عن الحادث الأول إصابة 3 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج، وجاء اللحادث الثانى بدائرة مركز شرطة دار السلام، ونتج عن الحادث إصابة أحد الأشخاص.



بالفحص عقب الإنتقال والمعاينة تبين من خلال التحريات بوقوع حادث تصادم ومصابين بطريق مدينة سوهاج الجديدة دائرة قسم سوهاج الجديدة، حيث تبين أثناء سير الدراجة البخارية قيادة المدعو فادي ح خ ج 20 سنة طالب، ومقيم دائرة مركز سوهاج أختل مقود الدراجة بيده مما أدي لإنحرافها، واصطدامه بالمدعو جمال ا ا ف  57 سنة عامل، ومقيم دائرة مركز سوهاج حال عبوره الطريق، وانقلاب الدراجة علي جانب الطريق، نتج عن ذلك إصابة الأخير "كدمات وسحجات متفرقة بالجسم ".

كما نتج عن الحادث أيضا إصابة قائد الدراجة النارية، ومرافقه المدعو جيمي ي ز ي 39 سنة عامل ومقيم دائرة قسم ثان سوهاج" بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم " وتم نقل المصابين لمستشفي سوهاج الجامعي.

وبسؤال المذكورين بمضمون ما سبق ونفوا الشبهة الجنائية، تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وجاء الحادث الثانى بوقوع تصادم ومصاب بالطريق الزراعي الشرقي أمام قرية أولاد الشيخ دائرة مركز دار السلام، حيث أن الحادث وقع بين سيارة نصف نقل " قيادة المدعو أحمد ح ا ت 48 سنة سائق ومقيم دائرة مركز البلينا، و السيارة ملاكي " قيادة المدعو محمود ع م ا 46 سنة موظف ومقيم دائرة مركز البلينا وقع الحادث نتيجة إصطدام السيارتين بالمواجهة.

عن الحادث إصابة قائد السيارة الثانية " كدمات بالذراع والساق اليسري " وتم نقله لمستشفي دار السلام المركزي وتحويله لمستشفي سوهاج الجامعي، وبسؤال قائدي السيارتين بمضمون ما سبق ونفيا الشبهة الجنائية، تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.




 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار المحافظات اخبار الحوادث حوادث سوهاج حادث سير الطريق الزراعى سوهاج الجديدة ومقیم دائرة مرکز دار السلام عن الحادث

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ سوهاج الجديد يصل ديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله

وصل الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج الجديد، اليوم، إلى ديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله، وذلك عقب أداء اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية، نائبا لمحافظ سوهاج، وسط استقبال حافل من العاملين بديوان عام المحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية من رؤساء المدن ووكلاء الوزارات.

 

وأكد "عبد الهادي" على اعتزازه بالانتماء إلى محافظة سوهاج، كونه واحدا من أبنائها، معبرا عن شكره للقيادة السياسية على ثقتها، وتكليفه نائبا لمحافظ سوهاج، مشيرا إلى تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالتواجد الميداني والعمل على تلبية مطالب واحتياجات المواطنين.

 

وشغل الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج العديد من المناصب القيادية، منها مدير هيئة الإسعاف المصرية بسوهاج، ومديرا لمستشفى دار السلام المركزي، ثم مدير عام شئون مكتب محافظ سوهاج، ومدير وحدة حياة كريمة بسوهاج، ومدير وحدة التنفيذ المحلية بسوهاج، والمشرف العام على ملف ذوى الإعاقة بالمحافظة.

 

كما تولى المسئولية بمجلس إدارة نادى المحليات الرياضي، والمنسق التنفيذي لاستراتيجية هيئة الرقابة الإدارية لمكافحة الفساد لعام 2023 م، وقائد الفريق الحاصل على المركز الثالث على مستوى الجمهورية بجائزة التميز الحكومي "فريق حياة كريمة"، كما حصل على جائزة المدير العام المثالي بالمحافظة لمدة عامين، وجائزة أفضل إدارة عامة على مستوى المحافظة.

مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم 3 سيارات فى منشأة القناطر
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوى الشرقى بسوهاج
  • إصابة سائقين وعامل في حادث تصادم سيارتين بصحراوي سوهاج
  • نائب محافظ سوهاج الجديد يصل ديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله
  • إصابات بالغة لـ 3 أشخاص إثر تصادم سيارة وموتوسيكل بدمنهور
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالاسماعيلية
  • الدكتور محمد عبد الهادي نائبا لمحافظ سوهاج
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث سير بصحراوي سوهاج الشرقي
  • إسرائيل.. إصابة شخصين بعملية طعن في مركز تسوق
  • ضبط محاسب استولى على 45 ألف جنيه من شقيقين بزعم توظيفهما بسوهاج