قدمت إدارة النادي المصري البورسعيدي خلال الساعات الماضية، شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، ضد اتحاد الكرة، بسبب حرمانه من الثنائي أحمد أيمن منصور وأحمد عيد منذ بداية الموسم الحالي، والذي بدأ بخسارة الفريق أمام النادي الأهلي برباعية نظيفة، مطالبا في شكواه بإعادة مباراته الأولى في الدوري أمام المارد الأحمر.

تفاصيل أزمة المصري مع اتحاد الكرة

وطالب المصري، في شكواه لـ«فيفا» بإعادة المباراة أمام الأهلي ودفع اتحاد الكرة غرامة قانونية للنادي البورسعيدي لا تقل عن 150 ألف دولار، للضرر المتعمد والخسارة برباعية من الشياطين الحمر، نظرا لعدم السماح للثنائي بالمشاركة في مواجهة الأحمر في افتتاحية مباريات الفريق بالدوري الممتاز.

ووصف النادي البورسعيدي، في الشكوى المقدمة لـ«فيفا» موقف اتحاد الكرة تجاه «منصور وعيد»، بأنه غير قانوني، بسبب إهمال وتعنت «الجبلاية»، خاصة أن المصري تضرر بقرار الاتحاد بإيقاف اللاعبين لحين التحقيق معهما، على خلفية شكوى نادي الزمالك، رغم أن اللاعبين ليسا في قائمة الفارس الأبيض.

وأكد المصري، في شكواه موافقة اتحاد الكرة على تسجيل اللاعبين على «سيستم الاتحاد»، رغم مخاطبة النادي للجبلاية، للتأكد من صحة قيد اللاعبين، وتأكيد الاتحاد بقانونية تسجيل اللاعبين، كما أن «الجبلاية» لم تخاطب إدارة النادي البورسعيدي بوجود وقف لكارنيهات اللاعبين خلال فترة أكثر من شهر ونصف، بعد تقديم شكوي الزمالك بعد قيد اللاعبين مباشرة، وتضرر المصري من عدم قدرته على الاستفادة من اللاعبين ودفع النادي الالتزامات المالية للاعبين والتعاقد معهما بموافقة اتحاد الكرة.

سبب شكوى أحمد أيمن منصور وأحمد عيد 

وكان نادي الزمالك اشتكى أحمد أيمن منصور وأحمد عيد على خلفية توقيعهما لناديين، إذ اتهم الثنائي بالتوقيع على عقود انضمام لنادي الزمالك، قبل أن يوقعا للمصري البورسعيدي، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي الأهلي والمصري أخبار الاهلي صفقات الاهلي اتحاد الکرة

إقرأ أيضاً:

دويدار: اتحاد الكرة "ملوش كلمة" على الأندية وليس هناك كوادر إدارية بالكرة المصرية

انتقد أحمد دويدار، نجم الزمالك السابق الطريقة التي تدار بها كرة القدم المصرية، خلال الفترة الأخيرة.

وقال دويدار في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا"، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو المذاع عبر فضائية "المحور": "ليس هناك أي كوادر إدارية في الكرة المصرية بالوقت الحالي".

إنبي يخطف تعادلاً قاتلاً من المقاولون العرب في الدوري المصري التشكيل الرسمي لمباراة المقاولون العرب وإنبي في الدوري المصري

وأكمل: "لا أحد يدير المنظومة الرياضية في مصر، وهذا سبب ما وصلنا إليه"، وأردف: "اتحاد الكرة ليس له كلام على الأندية، وهذا الموسم هو الأسوأ في الكرة المصرية".

وأتم: "موسم دوري 2023-2024، هو الأسوأ في تاريخ الكرة المصرية بلا منازع".

مقالات مشابهة

  • هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)
  • قرار مهم من اتحاد الكرة بعد رفض الأهلي وبيراميدز انضمام اللاعبين
  • دويدار: اتحاد الكرة "ملوش كلمة" على الأندية وليس هناك كوادر إدارية بالكرة المصرية
  • اتحاد الكرة يوضح موقفه من شكوى المقاولون العرب بشأن إعادة المباراة
  • خبير لوائح: من حق بيراميدز سحب شكواه.. ورابطة الأندية أخطأت
  • ضربة موجعة من بيراميدز إلى اتحاد الكرة.. الأهلي في الصورة
  • نائب رئيس نادي الألومنيوم: اتحاد الكرة يتجاهلنا وتأجيل مباراة الأهلي دون استشارتنا غير مقبول
  • قرار عاجل من اتحاد الكرة بعد أزمة التحكيم في الدوري المصري
  • اتحاد الكرة يعلن إعادة هيلكة لجنة الحكام
  • عاجل.. اتحاد الكرة يقرر إعادة هيكلة لجنة الحكام