المناطق_الرياض

أعلن مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” عن إقامة 18 مزادًا علنيًا، وذلك ابتداءً من 11 – 16 من شهر أكتوبر الجاري، حيث تتنوع المزادات بين حضورية وإلكترونية؛ لبيع وتصفية 196 عقارًا سكنيًا وتجاريًا، تقع في 8 مناطق ومدن بالمملكة.

وأوضح المركز أن المزادات تبدأ بـ 5 مزادات في منطقة مكة المكرمة وذلك لعرض 56 فرصة عقارية متنوعة، و14 عقارًا بمنطقة الرياض بواقع مزادين، و61 عقارًا بمنطقة الشرقية تشتمل على 6 مزادات علنية، و 22 فرصة عقارية في مزاد علني بمنطقة القصيم، ومزاد واحد في منطقة الجوف يعرض فيه 24 عقاراً، و 8 عقارات بمنطقة حائل، وفي جيزان 8 عقارات وفي جنوب المملكة 3 عقارات .

أخبار قد تهمك “إنفاذ” تعلن عن مزاد مسار المشاعر بمكة المكرمة 8 أكتوبر 2023 - 4:54 مساءً «إنفاذ»: تصفية 206 فرص عقارية بـ 4 مناطق 17 سبتمبر 2023 - 8:09 صباحًا

وأشار المركز إلى أنه يمكن الاطلاع على تفاصيل وشروط المشاركة في المزادات وكذلك الاطلاع على العقارات بجميع تفاصليها عبر الدخول للموقع الإلكتروني لـ “إنفاذ” على صفحة المزادات.

يُذكر أن مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” يعدّ مركزًا حكوميًا مستقلًا، وهو إحدى مبادرات برنامج التحول الوطني ضمن رؤية المملكة 2030؛ حيث يعمل على إسناد أنشطة التصفية والبيع إلى المنشآت المختصّة فنيًّا من القطاع الخاص، والإشراف على تصفية الأصول من العقارات والمنقولات أو التركات التي تسندها إليه الجهات القضائية والقطاع الخاص والأفراد، وذلك بما يسهم في تسريع استيفاء الحقوق وتحقيق رضا المستفيدين.

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: إنفاذ مركز الإسناد والتصفية إنفاذ عقار ا

إقرأ أيضاً:

مركز حقوقي يطالب النائب العام بوقف مصادرة عقارات المواطنين في بنغازي

أكد مصدر لشبكة “عين ليبيا” أن المركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان والقانون الدولي الذي يتخذ من أوسلو بالنرويج مقرا له والمتحصل على الصفة الاستشارية للمجلس الدولي لحقوق الإنسان بهيئة الأمم المتحدة قد تلقى نداء استغاثة من أهالي مدينة بنغازي بضرورة التدخل لإيقاف عمليات مصادرة عقارات المواطنين بمدينة بنغازي بالقوة، ويطالب مكتب النائب العام بضرورة التدخل لإيقاف عمليات المصادرة.

وتوجه أهالي مدينة بنغازي بنداء لكافة المنظمات والمؤسسات الدولية ومنظمة الأمم المتحدة للتدخل لحمايتهم من تغول من وصفوهم بميليشيات بنغازي والتي تقوم بطردهم من منازلهم والاستيلاء عليها وإرغامهم على التوقيع على مستندات تنازل بالقوة لصالح أشخاص مجهولين.

وقال الأهالي في ندائهم: “نتوجه اليوم ونحن نواجه بطش وإجرام هذه  الميليشيات التي هجرت أهلنا وتقوم اليوم بمصادرة حرياتنا وتقمع أي رأي مخالف لتوجهاتهم الديكتاتورية وتعتقل وتعذب وتقتل دون أي اكتراث بالقانون أو أي حقوق للمواطنين”.

كما ناشد الأهالي المجتمع الدولي لحماية بنغازي وأهلها ومبانيها التاريخية والتي تقوم قوات حفتر بهدمها ضمن مخططات مجهولة.

وأضاف أهالي بنغازي في ندائهم: “إن حالنا اليوم هو أسوء بكثير من يوم 18 مارس 2011م والذي هب فيه مجلس الأمن لحماية مدينة بنغازي وأهلها.. نكرر ندائنا ونناشد ضمير المجتمع الدولي وضمير كل من يدافع عن القيم وحقوق الإنسان أن يهب لنجدتنا.

يُشار إلى أن عمليات الإخلاء هذه تأتي بعد توقيع عقد استثماري مع إحدى الشركات الإماراتية الاستثمارية الأسابيع الماضية.

مقالات مشابهة

  • مزاد إلكتروني للصقور في «أبوظبي الدولي للصيد والفروسية»
  • مركز حقوقي يطالب النائب العام بوقف مصادرة عقارات المواطنين في بنغازي
  • معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية يحتفي بإرث الصقارة
  • بيع أغلى صقر في مزاد دولي في السعودية (صورة)
  • آخر موعد للتقديم غدا الأحد.. بيع سيارة رانج روفر في مزاد جديد
  • “وقاء”: فحص 2513 مطية وتنفيذ أكثر من 100 جولة وقائية خلال أسبوعين في مهرجان ولي العهد للهجن بالطائف
  • عقار: أبلغت أمينة محمد بأن من “غير المقبول” أن تكون هنالك جهات تابعة للأمم المتحدة تعمل علي مساواة قوات “التمرد” بالقوات المسلحة
  • جمارك دبي تعلن إحباط محاولة تهريب أكثر عن طن من عقار ” البريجابالين “
  • مزاد علني حكومي للسيارات المستعملة الأسبوع القادم
  • الإدارة العامة للمرور توضح شروط التسجيل في مزاد اللوحات الإلكتروني عبر منصة أبشر وأبرز خدماتها