جريدة الوطن:
2024-10-04@23:33:22 GMT

كاسترول تكشف النقاب عن هويتها العالمية الجديدة

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

كاسترول تكشف النقاب عن هويتها العالمية الجديدة

دبي – الوطن

كشفت شركة كاسترول، الشركة الرائدة عالمیا في مجال مواد التشحیم وجزء من مجموعة bp ، عن ھویة علامتھا التجاریة العالمیة الجديدة في الشرق الأوسط، بما في ذلك الشكل والمظھر المحدثان. ویھدف تحدیث العلامة التجاریة إلى عكس موقعھا الفرید في السوق بشكل أفضل والفرص التي تراھا في تلبیة الاحتیاجات المتغیرة للعملاء.

وتستكشف كاسترول الفرص المتاحة لتقدیم الحلول والخدمات التي ستكمل أعمالھا الأساسیة في مجال مواد التشحیم وتوفر قیمة إضافیة للعملاء. على سبیل المثال، تمتلك الشركة بالفعل مجموعة من سوائل المركبات الكھربائیة المتقدمة بما في ذلك سوائل نقل الحركة بالمركبات الكھربائیة، والسوائل الحراریة للمركبات الكھربائیة، وشحوم المركبات الكھربائیة  . Castrol ON

وأعلنت كاسترول عن خطط لاستثمار حوالي 60 ملیون دولار في مركز جدید ومتطور لاختبار بطاریات السیارات الكھربائیة (EV) ومختبر تحلیلي في المملكة المتحدة. وقد حصل سائل التبرید الغاطس Castrol ON للاستخدام في مراكز البیانات على موافقة شركة Submer بالكامل لاستخدامه عبر مجموعة منتجاتھا.

إن ھویة العلامة التجاریة المحدثة ھي نتیجة لعملیة استراتیجیة شاملة للعلامة التجاریة، والتي تضمنت بحثا وتحلیلاً ومدخلات مكثفة من أصحاب العلاقة والعملاء وخبراء الصناعة. ویتمیز الشعار المحدث بتصمیم أكثر حداثة ودینامیكیة وحیویة، مع التركیز على نقاط القوة الأساسیة لدینا والمیزات التي تمیزنا حیث تھدف كاسترول إلى توسیع نطاق الجاذبیة مع قاعدة عملاء أكثر تنوعا في مواد التشحیم والخدمات والحلول. وھي تحافظ على ألوان كاسترول الحمراء والخضراء والبیضاء الشھیرة، والتي ترتبط ارتباطا وثیقا بالعلامة التجاریة وتھدف إلى تحسین تذكر العلامة التجاریة رقمیا.

وقال روبرت جیریتسن، المدیر العام لشركة كاسترول للزیوت في الشرق الأوسط والمملكة العربیة السعودیة ومصر وباكستان: “نحن متحمسون لإطلاق علامتنا التجاریة المحدثة في الشرق الأوسط، والتي تمثل فصلاً مثیرا لشركتنا”. “تعكس ھویة علامتنا التجاریة المحدثة التزامنا بالاستثمار في المستقبل وخلق فرص جدیدة للنمو والنجاح.”

“یواجه عالما التنقل والصناعة تغیرات أسرع من أي وقت مضى مع تحول العالم وھدفه إلى تحقیق صافي الصفر، ویرید العملاء حلولاً أكثر استدامة. التغییر أمر حیوي لازدھار كاسترول. نحن نرسل إشارة للعالم بأننا مستعدون للمستقبل”.

وأضاف جایاكومار ناتاراجان، مدیر التسویق لدى شركة كاسترول لزیوت التشحیم في الشرق الأوسط والمملكة العربیة السعودیة ومصر وباكستان: “إن تحدیث علامة تجاریة معترف بھا عالمیا لا یقتصر فقط على تغییر مظھرھا أو رسالتھا”. “یتعلق الأمر بإعادة تنشیط جوھرھا وأھمیتھا في عالم الیوم. نحن بحاجة إلى الاستماع إلى عملائنا، وفھم احتیاجاتھم وتطلعاتھم المتطورة، والاستفادة من نقاط قوتنا الأساسیة لنكون علامة تجاریة تلھمھم. بالنسبة لنا، تعد علامتنا التجاریة المتجدده ضرورة استراتیجیة تدفع إلى النمو والتمیز والنجاح على المدى الطویل.

ویتضمن تحدیث العلامة التجاریة أیضا ھویة صوتیة جدیدة. لقد تم تصمیمه لتعزیز الشكل والمظھر البصري المتجدد، مع تصمیم الموسیقى والصوت الذي یثیر بقوة مشاعر التسارع والزخم الأمامي والحركة الدینامیكیة. وتعد الھویة الصوتیة الجدیدة لـكاسترول أحد أصول العلامة التجاریة الممیزة والمستقبلیة القویة والتي من شأنھا زیادة الوعي والتذكر.

وتعتقد كاسترول أن ھذه التغییرات ستوفر تجربة علامة تجاریة أكثر جاذبیة لا تنسى مع زيادة الفعالية للعملاء.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: العلامة التجاریة فی الشرق الأوسط

إقرأ أيضاً:

الحكومة: آن الأوان لوضع حد لجرائم إسرائيل والتي لم يشهد لها التاريخ مثيلا

طالبت الحكومة الفلسطينية، المجتمع الدولي والمؤسسات الإنسانية والحقوقية الأممية، التحرك العاجل لوضع حد لجرائم الاحتلال المستمرة يوميا بحق أبناء شعبنا في قطاع غزة والضفة الغربية، على ضوء الجريمة البشعة التي ارتكبتها قوات الاحتلال في مخيم طولكرم مساء اليوم والتي ارتقى على إثرها 18 مواطنا إضافة إلى عشرات المصابين.

وقالت الحكومة: "في الوقت الذي صوتت فيه غالبية دول العالم على قرار الجمعية العامة باعتماد الرأي الاستشاري لمحكمة العدل الدولية والقاضي بإنهاء الاحتلال وإزالة آثاره خلال 12 شهرا، تأتي هذه المجزرة لتؤكد أن إسرائيل لا تكترث بالقرارات الدولية وتتعامل كقوة إجرام فوق القانون، وقد آن الأوان لأن يضع المجتمع الدولي حدا لهذه الجرائم المستمرة، والتي لم يشهد لها التاريخ المعاصر مثيلا".

وأكدت الحكومة أنها وبتوجيهات من الرئيس محمود عباس ، مستمرة في جهودها لفضح جرائم الاحتلال دوليا وفي المحاكم الدولية، ومحاسبة إسرائيل على جرائمها المتصاعدة، مشددة على أن تهديدات الاحتلال وإجراءاته في تقويض مؤسسات دولة فلسطين لن تثنينا عن الاستمرار في جهودنا لإقامة الدولة الفلسطينية كاملة السيادة وحق شعبنا في الحرية وتقرير المصير.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • «الجمارك» تكشف موقف سيارات المعاقين الجديدة غير المفرج عنها
  • الحكومة: آن الأوان لوضع حد لجرائم إسرائيل والتي لم يشهد لها التاريخ مثيلا
  • «قطارات الاتحاد» تكشف هويتها المؤسسية الجديدة
  • مجلة المرأة العربية: 3 أخوات من ليبيا يصنعن علامتهن التجارية للمجوهرات
  • «قطارات الاتحاد» تكشف هويتها المؤسسية الجديدة
  • "قطارات الاتحاد" تكشف هويتها المؤسسية الجديدة
  • قطارات الاتحاد” تكشف هويتها المؤسسية الجديدة التي تشمل تحديث اسمها وشعارها التجاري ورؤيتها الإستراتيجية
  • تعرف على تفاصيل مزاد المحال التجارية والوحدات الإدارية بأخميم الجديدة
  • سوني تكشف النقاب عن سماعات LinkBuds Open وSony LinkBuds Fit
  • رئيس الوزراء اليابانى يكشف النقاب عن تشكيلة حكومته الجديدة