لندن (رويترز)
عبر هاري كين عن أمله في الاستمرار في اللعب على أعلى المستويات لمدة ثماني أو تسع سنوات قادمة، مؤكداً رغبته في مساعدة إنجلترا على الفوز ببطولة أوروبا على أرضها في 2028، وقال هداف إنجلترا، الذي سيكون على بعد شهر من إكمال عامه 35 عندما تنطلق بطولة أوروبا 2028، إن الفوز بالبطولة سيكون «حلماً أصبح حقيقة» بعد خسارة نهائي 2020 أمام إيطاليا في ويمبلي.


وقال مهاجم بايرن ميونيخ بعد اختيار بريطانيا وأيرلندا لاستضافة بطولة أوروبا: «التصور السائد في كرة القدم أنه عندما يبلغ أي لاعب 30 عاماً يبدأ الناس في الحديث عن الاعتزال، لكن الطريقة التي أنظر بها إلى الأمر هي أنني أقضي النصف الثاني من مسيرتي الآن تقريباً، لقد أمضيت تسع أو عشر سنوات على أعلى المستويات، وأتمنى أن أستمر لثماني أو تسع سنوات أخرى».
وأضاف كين الذي أكمل 30 عاماً في يوليو الماضي «مع برامج التعافي والتقدم الذي تشهده علوم الرياضة حالياً أصبح بوسع اللاعبين الاستمرار لفترات أطول».
واستشهد كين بكريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ضمن أمثلة للاعبين ما زالوا يؤدون على أعلى المستويات في الثلاثينيات من عمرهم، وأضاف: «عندما تنظر إلى الكثير من النجوم مثل رونالدو وميسي وروبرت ليفاندوفسكي وزلاتان إبراهيموفيتش فقد تحسنوا تقريباً مع وصولهم إلى 30 عاماً، عندما تكون حياتك الشخصية مستقرة وتعيش حالة من الراحة النفسية والبدنية فإن هذا يسمح لك بالتركيز على كرة القدم». 

أخبار ذات صلة توتنهام وبوستيكوجلو.. بداية جميلة تحارب «التشكيك»! «أوروبا بالعربي».. إنجلترا تفوز بـ«يورو» و«إنذار» يُهدد برشلونة!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: هاري كين منتخب إنجلترا توتنهام بايرن ميونيخ أمم أوروبا

إقرأ أيضاً:

موسكو تسجل أعلى درجة حرارة منذ 134 عاماً

سجلت العاصمة الروسية موسكو يوم أمس 2 يوليو درجة حرارة قياسية هي الأعلى منذ 134 عاما و بلغت "+32" درجة مئوية.

وقال رومان فيلفاند المدير العلمي للمركز الروسي للأرصاد الجوية، وبحسب وكالة تاس للأنباء، إن الطقس في موسكو يوم 2 يوليو الجاري، كسرالرقم القياسي لدرجة الحرارة المسجلة قبل 134 عاما، حيث كانت آخر مرة ارتفعت فيها درجة حرارة المدينة إلى +31.9 في 2 يوليو عام 1890.

أخبار ذات صلة "الوطني للأرصاد" يرصد أعلى درجة حرارة سجلت على الدولة موسكو تفحص نظام «أتاكمز» وتسيطر على قريتين إضافيتين شرق أوكرانيا

وتشهد عموم المدن الروسية ارتفاعا في درجات الحرارة يصل في بعض الأحيان خلال هذا الشهر إلى أكثر من 35 درجة مئوية.

 

 

 

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • جوندوجان: إسبانيا وألمانيا الأفضل في "يورو 2024"
  • موسكو تسجل أعلى درجة حرارة منذ 134 عاما
  • موسكو تسجل أعلى درجة حرارة منذ 134 عاماً
  • انفجاروشيك للوضع وثورة جياع قادمة في المناطق المحتلة
  • مدرب منتخب إنجلترا: كنا متوسطين في بطولة أوروبا والمونديال
  • احتجاز مخرجين فرنسيين شهيرين بتهم اعتداءات جنسية واغتصاب لممثلات
  • الشرطة الفرنسية تحتجز مخرجين فرنسيين شهيرين بتهم اعتداءات جنسية واغتصاب لتسع ممثلات على الأقل
  • بالفيديو.. "إكسترا نيوز": مهرجان العلمين شهد زخمًا كبيرًا على كل المستويات فى نسخته الأولى
  • عشية منافسات اليورو.. تعرف على أصغر هداف في تاريخ البطولة
  • عبدالله بن زايد مهنئاً الطلبة المتفوقين: بكم سيصل التعليم في الإمارات إلى أعلى المستويات