ماجد محمد

أوضح الإعلامي الرياضي دباس الدوسري أن ما يحدث من جماهير النصر والهلال وإعلامهم وصل لمرحلة أفسد الجو الرياضي.

وقال الدوسري :” ما يحدث كذب وافتراء بنسبة ٩٩٪ إما في ناس عن عمد يقودون وناس وراهم ماشيين لكن الصحيح أن لجان الاتحاد السعودي وخاصة اللجان القانونية يقدمون كل ما يستطيعون بدون محاباه لأي نادي”.

وأضاف ” مجرد أن يقومون باتهامهم بالمحاباة فهذا تشكيك بنزاهة اللجان القانونية، وهذا أمر خطير يعرضهم للمسائلة القانونية “.

#دباس_الدوسري | ما يحدث من جماهير #النصر و #الهلال وإعلامهم وصل لمرحلة أفسد الجو الرياضي#الديوانيه#الرياضة_السعودية pic.twitter.com/nT5bi7UNsE

— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) October 10, 2023

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الإعلام الرياضي النصر الهلال جماهير النصر جماهير الهلال ما یحدث

إقرأ أيضاً:

نتائج طلبات إساءة الاختيار والانتقال لمرحلة البكالوريوس

#سواليف

أعلنت #وحدة #تنسيق #القبول_الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليوم الخميس #نتائج #طلبات #إساءة_الاختيار و #طلبات_الانتقال من تخصص إلى آخر ومن جامعة إلى أخرى لمرحلة #البكالوريوس للعام الجامعي 2024-2025، وذلك للطلبة الذين حققوا الحد الأدنى لمعدل القبول التنافسي للعام الجامعي الحالي 2024-2025 إضافةً إلى توفر شاغر في أحد الخيارات الثلاث التي قاموا بوضعها في الطلب ، حيث كانت نتيجة عملية المعالجة وفقاً لما يلي:

بلغ إجمالي عدد طلبات إساءة الاختيار وطلبات الإنتقال من تخصص إلى آخر ومن جامعة إلى أخرى التي تم تقديمها (17779) بلغ عدد طلبة إساة الاختيار الذين تم ترشيحهم للقبول (4170) طالباً وطالبة. بلغ عدد طلبة إساءة الاختيار الذين لم يتم ترشيحهم للقبول نتيجةً لعدم توفر شواغر(6395) طالباً وطالبة. بلغ عدد الطلبة الذين تم (قبولهم إساءة إختيار أو نقلهم) في/ إلى خيارهم الأول بعد تحقيق معدل القبول التنافسي وتوفر الشاغر (6411). بلغ عدد الطلبة الذين تم (قبولهم إساءة إختيار أو نقلهم) في/ إلى خيارهم الثاني بعد تحقيق معدل القبول التنافسي وتوفر الشاغر(1805) بلغ عدد الطلبة الذين تم (قبولهم إساءة إختيار أو نقلهم) في/ إلى خيارهم الثالث بعد تحقيق معدل القبول التنافسي وتوفر الشاغر (834) بلغ عدد الطلبة المقبولين سابقا، والذين لم يتم نقلهم إلى أي من خياراتهم الثلاث نتيجة لعدم توفر شاغر(2334).

وستقوم وحدة تنسيق القبول الموحد بإرسال رسائل نصية للطلبة بنتائج ترشيحهم على أرقام هواتفهم الخلوية المخزنة في طلبات التحاقهم، كما يتم التعرف على نتيجة كل طالب من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني لوحدة تنسيق القبول الموحد / قسم البكالوريوس على الرابط التالي www.admhec.gov.jo

مقالات ذات صلة د. حازم توبات يوضح تداعيات الحكم بالسجن سنة على نائب .. هل يفقد عضويته ؟ 2024/10/03

مقالات مشابهة

  • الهريفي : العروبة ليس سهلًا.. وبيولي يمنح النصر توازنًا أكبر.. فيديو
  • منتخب البرتغال يستدعي رباعي النصر والهلال
  • نتائج طلبات إساءة الاختيار والانتقال لمرحلة البكالوريوس
  • السويلم: نادي الهلال براند للمشروع الرياضي السعودي.. فيديو
  • المسمار: الهلال ناجح إداريا عكس النصر.. فيديو
  • عادل عصام الدين: سامي الجابر أنصف سالم الدوسري .. فيديو
  • العنزي: إدارة النصر وقعت مع الإسباني داني مديرًا للإدارة القانونية .. فيديو
  • أباعود: لماذا يتم جلب إسباني للإدارة القانونية في النصر.. فيديو
  • العنزي: إستقالات النصر بإشراف من غويدو .. فيديو
  • في سادس جولات دوري روشن.. كلاسيكو مثير بين الأهلي والهلال.. والاتحاد ضيفًا على الأخدود