صحيفة الاتحاد:
2024-07-07@23:17:13 GMT

«الفرسان» يعود للتحضيرات من أجل «القياسية»

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

مراد المصري (دبي)
يعود شباب الأهلي إلى التدريبات «الخميس»، وذلك بعد فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 96 ساعة، تمهيداً لمواجهة الوصل يوم 20 أكتوبر الجاري، في ذهاب ربع نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي.
ويمتلك شباب الأهلي خصوصية مع مسابقة كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، بوصفه صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج في خمس مناسبات مختلفة، في أعوام: 2012 و2014 و2017 و2019 و2021، علماً بأنه يدخل المسابقة من الدور ربع النهائي بصفته حامل لقب دوري أدنوك للمحترفين الموسم الماضي، وهو الذي يمتلك معنويات مرتفعة في الوقت الحالي في ضوء تصدره ترتيب الدوري بعد نهاية الجولة الخامسة برصيد 13 نقطة.


واختار الجهاز الفني بقيادة الصربي ماركو نيكوليتش الاعتماد على التدريبات في الأيام الحالية، قبل خوض مواجهة الوصل، ثم العودة إلى منافسات الدوري مرة أخرى، بداية من لقاء النصر يوم 27 الجاري، وعدم خوض مباريات ودية في الأيام الحالية للتخلص من الإرهاق الذي رافق خوض مباريات متتالية في الفترة الأخيرة، وتجنب الإصابات في ظل ضغط المباريات خلال الفترة المقبلة.
ويتواجد عدد من لاعبي شباب الأهلي في صفوف منتخبنا الوطني في الوقت الحالي، فيما تتواجد بقية العناصر تحت قيادة المدرب الصربي من أجل مواصلة العمل على عدد من الجوانب الفنية وتصحيح بعض الأمور وتعزيز الأمور الإيجابية بعد الانطلاقة القوية للموسم.

أخبار ذات صلة اتفاقية تعاون بين «أبوظبي الإسلامي» و«دي إتش إل» 3 مباريات في انطلاقة النسخة 47 من دوري السلة

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شباب الأهلي دوري أدنوك للمحترفين مصرف أبوظبي الإسلامي

إقرأ أيضاً:

أكرم توفيق يعود لقيادة خط وسط الأهلي أمام الطلائع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على إعادة أكرم توفيق لقيادة خط وسط الفريق أمام طلائع الجيش غد الإثنين.

وغاب اللاعب عن مباراة الداخلية الأخيرة بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

وأكد مصدر داخل الأهلي أن صفقة يحيى عطية الله لاعب سوتشي الروسي لم تنته بعد والمفاوضات مستمرة مع اللاعب ووكيله من أجل الاتفاق على كافة الأمور الخاصة بالصفقة التي طلبها مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتدعيم الجبهة اليسرى بعد إصابة علي معلول في وتر أكيلس.

ويدرس مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إعادة عمر كمال عبد الواحد إلى التشكيل الأساسي أمام طلائع الجيش غد الإثنين في إطار سياسة التدوير بين اللاعبين لمواجهة شبح ضغط المباريات.

كما أوصت لجنة التخطيط للكرة بالأهلي بإعارة محمد الضاوي كريستو لاعب الفريق وعدم بيعه في نهاية الموسم الحالي باعتباره خامة جيدة يمكن الاستفادة منها مستقبلا.

وعاد كريستو للمشاركة مع الأهلي أمام الداخلية أمس الأول في إطار منافسات مسابقة الدوري المصري.

ويعود محمود كهربا لاعب الأهلي للتواجد في تدريبات الأهلي الجماعية اليوم الأحد بعد انتهاء عقوبة اللاعب علي خلفية أزمة رفضه المشاركة في مران المستبعدين من مباراة فاركو حيث أكد كولر انتظام كهربا في التدريبات الجماعية اليوم الأحد بعد انتهاء فترة عقابه بالمران منفردا.

كما قال مصدر داخل الأهلي أن بيرسي تاو لاعب الفريق لن يكون جاهز للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني في مباراة طلائع الجيش غد الإثنين بسبب استكمال اللاعب تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية حيث يعاني اللاعب من شد من الدرجة الثانية. 

مقالات مشابهة

  • رضا عبدالعال: محدش يقدر يلاعب الأهلي والزمالك في الرابعة عصراً
  • ثلاثي «الفرسان» يزيد قوة «الراقي» في الموسم الجديد
  • تجديد شباب أشجار المانجو.. ضمان الإنتاجية وتعزيز الصادرات
  • أكرم توفيق يعود لقيادة خط وسط الأهلي أمام الطلائع
  • ترتيب دوري nile قبل مباريات اليوم الأحد
  • «الذكاء الاصطناعي» يرسم ملامح مواجهات «أدنوك للمحترفين»
  • قرعة الموسم الجديد لدوري أدنوك للمحترفين وكأس أبوظبي الإسلامي بتقنية الذكاء الاصطناعي والنظام الإلكتروني الذكي
  • لاعب شباب بلوزداد يعود لناديه السابق
  • زانيولو يعود من بوابة أتالانتا
  • عاجل.. دياب يصدم الأهلي وبيراميدز بهذا القرار