يعرض اليوم قصة "قرض شخصى" من مسلسل "حدث بالفعل" على إحدى المنصات الإلكترونية والذى يقوم ببطولته كريم فهمى. 

وتدور أحداث حكاية قرض شخصي، من مسلسل حدث بالفعل، حور تعرض جمال الذي يجسد شخصيته الفنان كريم فهمي، وأسرته لحادث سيارة أثناء سفرهم، وبعد ذهابهم للمستشفى، يفيق جمال، كريم فهمي، ولا يجد أسرته ويجد أن إدارة المستشفى تخبره أنه جاء بمفرده، رغم محاولاته لإثبات صحة كلامه، وتدور الأحداث حول رحلة بحثه عن أسرته ومعرفة السر وراء اختفائهم.

نجا من الموت.. فنان شهير يتعرض لحادث سيارة مروع صور وفيديوهات جديدة من حفل زفاف تامر عاشور ونانسى نور.. شاهد على طريقة محمد رمضان.. زينة تستعرض أسطول سيارات وتعلق: هو ده التواضع في عيد ميلادها.. شاهد صورة نادرة لـ ابنة صفاء أبو السعود المحجبة كريم فهمى 

وكان كريم فهمي تعاقد على بطولة إحدى قصص مسلسل "حدث بالفعل"، والتى تحمل اسم "قرض شخصى"  ومن المقرر بدء تصوير أولى المشاهد خلال الأيام المقبلة.

الحكاية إخراج هشام الرشيدى، وجارى ترشيح عدد من الأبطال والمسلسل إنتاج مصري إماراتي شركة بي اجينسي لصاحبها حاتم سمعان واكتيف ميديا برودكشن ومنسق اعلامي يارا احمد.

يشار إلى أن مسلسل "حدث بالفعل" تأليف  فادى النجار ومدير تصوير كريم رضا وديكور دينا ماهر، وإخراج هشام الرشيدى فى أول تجربة تليفزيونية له بعد فيلم "ماكو.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حدث بالفعل قرض شخصى كريم فهمي مسلسل حدث بالفعل حدث بالفعل

إقرأ أيضاً:

بمشاركة حمزة العيلي.. مجدي بدر يواصل تصوير مسلسل «تيتا زوزو»

يواصل الفنان مجدي بدر، تصوير مشاهده في مسلسل «تيتا زوزو»، بطولة الفنانة إسعاد يونس، حاليا في مدينة 6 أكتوبر، بمشاركة عدد من النجوم أبرزهم الفنان حمزة العيلي.

مسلسل تيتا زوزو

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو، في إطار درامي اجتماعي، حول الجدة الأرملة زوزو، التي كانت تعمل بالزراعة، ولديها ولدان وابنتان، حيث نتابع علاقتها بأحفادها، وتعاملها معهم ومع المشكلات التي يتعرضون لها.

كواليس مسلسل تيتا زوزوأبطال مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو، مكون من 30 حلقة، ومن إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبد العزيز، ويشارك إسعاد يونس البطولة كل من مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.

مسلسل تيتا زوزوآخر أعمال مجدي بدر

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان مجدي بدر، هو مسلسل «جودر»، بطولة الفنان ياسر جلال، والفذي حقق نجاحا كبيرا خلال عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان 2024.

مسلسل جودر، واحد من الأعمال ذات الطابع الخاص، وأجوائه تدور بين الواقع والخيال، والحقيقة والسحر، والتي تدخل بالمشاهد إلى عالم ألف ليلة وليلة، وحكايات شهر زاد التي لا تنتهي وهذه المرة حكاية «جودر المصري وما جرى له من حوادث الأيام وتصاريف الأقدار».

اقرأ أيضاًندى موسى تنضم لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس

تفاصيل شخصية نور محمود في مسلسل «تيتا زوزو»

إسعاد يونس تشارك كواليس مسلسلها الجديد «تيتا زوزو» | صور

مقالات مشابهة

  • ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • نجوم الفن يتصدرون المظاهرات للدفاع عن حضارة وتاريخ وثقافة مصر.. حسين فهمى: الفن قبل الثورة كان رايح فى داهية.. كريم عبدالعزيز: قامت لتوحيد المصريين.. يسرا: أجمل مشهد فى حياتى
  • حسناء سيف الدين تدخل المستشفى بسبب "حرب نفسية".. صور
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب أثناء عطلته الصيفية
  • تعرف على تفاصيل مسلسل حنان مطاوع الجديد
  • بمشاركة حمزة العيلي.. مجدي بدر يواصل تصوير مسلسل «تيتا زوزو»
  • فيلم " عصابة الماكس " يحقق 700 ألف جنيهًا أمس
  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)
  • نور النبوي يواصل تصوير مسلسل «6 شهور»
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له