سواليف:
2024-10-05@14:35:13 GMT

مشهد مؤلم .. سائق سيارة إسعاف يبكي بحرقة في غزة

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

مشهد مؤلم .. سائق سيارة إسعاف يبكي بحرقة في غزة

#سواليف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مؤلم لسائق #سيارة_إسعاف يبكي بحرقة بسبب تزايد أعداد #الشهداء الفلسطينيين الذين يقوم بنقلهم في قطاع غزة.

ويظهر في الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع، #سائق سيارة الإسعاف وهو يبكي، في حين يسأله أحد الأشخاص إن كانت السيارة تتسع لشهداء إضافيين.

وارتفع عدد الشهداء من أبناء الشعب الفلسطيني نتيجة #عدوان #الاحتلال الإسرائيلي المستمر والشامل على قطاع غزة والضفة الغربية إلى 922 شهيدا، بينما وصل عدد #الجرحى إلى نحو 4650 جريحًا.

مقالات ذات صلة وزارة الصحة بغزة: 950 شهيدا وأكثر من 5000 مصاب 2023/10/11

Hurt Palestinian ambulance driver starts ???? after transferring dozens of people killed during Israeli bombing on Gaza! #غزه_الان #PalestineUnderAttack #Gaza #Gaza_under_attack pic.twitter.com/YwlGspQ7kx

— Haniya Fatiha ꧂ (@Haniya_Fatiha) October 10, 2023

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف سيارة إسعاف الشهداء سائق عدوان الاحتلال الجرحى

إقرأ أيضاً:

18 شهيدا في غارة على مقهى بطولكرم.. تحديث

#سواليف

استشهد 18 مواطنا وأصيب آخرون، مساء امس الخميس، في #غارة شنتها #طائرات_الاحتلال الإسرائيلي على #مقهى_شعبي في #مخيم #طولكرم شمال الضفة الغربية.

وقالت وكالة الانباء الفلسطينية أن طائرات الاحتلال قصفت بصاروخ واحد على الأقل مقهى شعبي في حارة الحمام في مخيم طولكرم أثناء تواجد عدد من المواطنين، ما أدى إلى استشهاد 18 مواطنا وإصابة آخرين بجروح متفاوتة، بحسب وزارة الصحة.

وأشارت إلى أن مركبات الدفاع المدني والإسعاف هرعت إلى المكان، حيث جرى نقل الشهداء والجرحى إلى مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي في مدينة طولكرم.

مقالات ذات صلة إعلام عبري: هاشم صفي الدين هو المستهدف من الهجوم الضخم على الضاحية الجنوبية لبيروت 2024/10/04

وأكد محافظ طولكرم مصطفى طقاطقة أن مجزرة الاحتلال البشعة في مخيم طولكرم باستهداف من طائرة حربية لمقهى شعبي في المخيم، تضاف إلى سلسلة طويلة من الجرائم التي تستهدف أبناء شعبنا الفلسطيني في كل مكان.

وطالب طقاطقة المؤسسات الدولية والحقوقية التحرك الفوري والعاجل لوقف جرائم الاحتلال، الذي يضرب عرض الحائط كافة المواثيق الدولية وقوانين حقوق الإنسان والقانون الدولي الإنساني، بإصراره على ارتكاب مثل هذه الجرائم.

بدوره، وصف رئيس اللجنة الشعبية لمخيم طولكرم فيصل سلامة ما حصل في مخيم طولكرم بأنه مسلسل إجرامي ومجازر ترتكب بحق أبناء شعبنا، نفذتها طائرات حربية استهدفت حي سكني وسط المخيم، ما أدى لاستشهاد العشرات وإصابات خطيرة جدا نقلت للمستشفى.

وأضاف أن من بين الشهداء الذين تم التعرف على هوياتهم: غيث رضوان سلامة، وطارق الدش، وناصر خريوش وزوجته وأولاده كون منزله ملاصق للمقهى المستهدف، وأيمن الطنجة، وشهداء من عائلتي نافع والعوفي، من بينهم أطفال وكبار سن يقطنون في حي الحمام الذي استهدف بالغارة.

وأشار سلامة إلى أن أعداد الشهداء والمصابين بازدياد، واصفا وضع المخيم بالمأساوي وتعمه حالة من الحزن على شباب وسكان المخيم الذي ارتقوا شهداء.

من جهتها، قالت المسعفة المتطوعة في جمعية الهلال الأحمر ديالا حدايدة: “شاهدنا مناظر صعبة عقب القصف، حيث تناثرت أشلاء أطفال وكبار في السن، وتطايرت على أسلاك الكهرباء، بالإضافة إلى وجود عدد من المواطنين تحت الأنقاض”.

وأفادت مصادر محلية بأن طواقم الدفاع المدني والإسعاف تعمل عن انتشال عدد من المواطنين من تحت الأنقاض

وأعلنت القوى الوطنية والإسلامية، الإضراب الشامل في المحافظات كافة، غدا الجمعة، حدادا على أرواح شهداء طولكرم.

ومنذ بدء حرب الإبادة وعدوان الاحتلال الشامل على شعبنا في تشرين الأول/أكتوبر من العام الماضي، تعرضت مدينة طولكرم ومخيميها: طولكرم ونور شمس، لعدة اجتياحات من آليات الاحتلال وجرافاته، وقصف بالطائرات، ما أسفر عن استشهاد عدد من المواطنين وإصابة آخرين، ودمار واسع في البنية التحتية.

وبلغ عدد الشهداء في المحافظة قبيل هذه المجزرة، 152 شهيدا، بينهم 21 طفلا و4 نساء، وفقا للمعطيات الصادرة عن وزارة الصحة.

مقالات مشابهة

  • حبس سائق سيارة نقل متهم بدهس شخص
  • القبض على سائق سيارة نقل تسبب في وفاة عامل وتحطيم لودر بمدينة نصر
  • ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 41.825 شهيدا
  • ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41,825 شهيدا والإصابات إلى 96,910 منذ بدء العدوان الإسرائيلي
  • غارة إسرائيلية على سيارة إسعاف للهيئة الصحية في جويا
  • الاستعلام عن صحة 6 أشخاص أصيبوا في انقلاب سيارة بالصحراوي الغربي
  • 18 شهيدا في غارة على مقهى بطولكرم.. تحديث
  • رئيس شمال القاهرة يوافق على وجود سيارة إسعاف داخل المحكمة
  • رئيس محكمة شمال القاهرة يوافق على طلب المحامين بوجود سيارة إسعاف داخل المحكمة
  • مشهد يحبس الأنفاس لسائق سيارة يدهس طفلاً لكنه يخرج سليمًا.. فيديو