أزالت بلدية الظهران 810 صبات خرسانية من شوارع وأحياء المدينة، لمعالجة مظاهر التلوث البصري وتحسين المشهد الحضري.

أوضح رئيس بلدية مدينة الظهران، م. فيصل القحطاني، أن البلدية ممثلة بإدارتي الكراجات والإنارة والنظافة أزالت 810 صبات خرسانية في مواقع مختلفة، بهدف تنظيم الحركة المرورية في شوارع وطرق وأحياء مدينة الظهران، لتوفير الراحة والأمان لمرتادي الطرق والحد من أخطار حوادث المركبات.

أخبار متعلقة نائب أمير الشرقية يقدم التعازي إلى محافظ حفر الباطنبمشاركة 50 جهة.. تنفيذ تمرين حماية البيئة البحرية في الخفجي

تحسين المشهد البصري في الظهران - اليوم

تحسين المشهد البصري

أشار إلى أن الحملة تأتي تعزيزاً لعناصر التنظيم والتجميل بالمدينة، إذ أن وجود الصبات الخرسانية لفترات طويلة تتسبب في ضيق الشوارع وإعاقة حركة المشاة.

وأكد أن حملات الإزالة مستمرة تحسينًا للمشهد الحضري وارتقاءً لجودة الحياة بالمدينة، داعياً الجميع إلى التعاون في الإبلاغ عن التشوهات البصري عبر حملة "صور وأرسل"، التي تهدف إلى تمكين أفراد المجتمع وإشراكهم بالمساهمة في تحسين المشهد الحضري.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الظهران الظهران أخبار الشرقية أخبار السعودية تحسين المشهد البصري

إقرأ أيضاً:

ممثل مصري يتعرض لهجوم من أسد أثناء التصوير

خاص

قام الفنان المصري محمد أنور بنشر مقطع فيديو أظهر فيها لحظات الرعب التي عاشها هو والفريق الفني ، عندما هاجمه أسد خلال تصوير مشهد من مسلسل ديبو.

وتطلب المشهد أن يظهر محمد أنور في مواجهة الأسد تحت إشراف مدربه ، إلا أن الأسد تحرر من سيطرة المدرب، وهاجم أنور بشكل غير متوقع و لم يكن الأمر جزءاً من المشهد المتفق عليه، بل كان حادثاً حقيقياً أدى إلى اضطراب شديد من الجميع في موقع التصوير.

وفي هذا الصدد قال أنور عن الحادثة “كنت في مشهد البروفة عندما هاجمني الأسد بشكل مفاجئ. حاولت الهروب بأقصى سرعة، ولولا تدخل المدرب، لكانت الأمور قد انتهت بكارثة حقيقية”. أضاف أنور أنه شعر بالرعب بعد هذه الواقعة، ولكنه تمكن من إكمال التصوير بعد أن تم التأكيد على السيطرة على الأسد.

والجدير بالذكر أنه يعرض مسلسل ديبو حالياً على منصة يانغو الرقمية، و يجمع بين الكوميديا والرعب ، وتدور أحداث المسلسل حول شاب يدعى “ديبو” يجد نفسه يعمل في فندق خاص بالحيوانات بعد أن اضطرته الظروف لسداد ديونه.

مقالات مشابهة

  • «الأمن السيبراني» يوصي المستخدمين بتحديث أجهزة «أبل»
  • البصرة.. حيث يقتل الهواء سكان المدينة
  • مشاركة 80 دولة في فعاليات "أسبوع عمان للمناخ" لمعالجة التحديات البيئية
  • ممثل مصري يتعرض لهجوم من أسد أثناء التصوير
  • خطة شاملة من الكهرباء لمعالجة اختناقات الطاقة في كربلاء
  • وفود دولية تطلع على تجربة مصر كمركز للتنمية والتحضر والسلام خلال فعاليات المنتدى الحضري العالمي 4 نوفمبر المقبل
  • الطائف.. نقل 110 آلاف طن من النفايات والأنقاض للمدفن الصحي
  • "بـ 15 مليون جنيه.. محافظ المنيا يوجه بتطوير ترعة الإبراهيمية وحماية البيئة من التلوث
  • الانتخابات الرئاسية بين الشارع التونسي وقيس سعيد
  • نائب يكشف أسباب تلوث البصرة.. ما علاقتها بزيادة فتحة رأس البئر؟