صحيفة الاتحاد:
2024-07-28@05:45:39 GMT

نادال يشارك في بطولة أستراليا المفتوحة

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

 
سيدني (رويترز)
قال كريج تيلي مدير بطولة أستراليا المفتوحة للتنس: إن رافائيل نادال سيشارك في البطولة يناير المقبل مع عودة اللاعب البالغ عمره 37 عاماً والمصنف الأول على العالم سابقاً إلى المنافسات، بعد خضوعه لجراحة في أعلى الفخذ في وقت سابق هذا العام.
وفي يونيو الماضي قال ممثل نادال، الحاصل على 22 لقباً في البطولات الأربع الكبرى، إن موسم اللاعب الإسباني قد انتهى بالفعل بعد خضوعه لجراحة أعلى الفخذ ستبعده عن ملاعب التنس نحو خمسة أشهر، وكان نادال قد غاب قبلها عن المنافسات منذ يناير بعد إصابته في أعلى الفخذ في مباراته بالدور الثاني في بطولة أستراليا المفتوحة.


وقال تيلي في برنامج تلفزيوني: «يمكننا أن نكشف هنا حصرياً أن رافا سيعود، لقد غاب عن المنافسات لمعظم فترات العام. تحدثت إلى نادال خلال الأيام القليلة الماضية، وأكد أنه سيعود ونحن متحمسون جداً لهذه الخطوة. ستكون أنباء رائعة». 

أخبار ذات صلة مدفيديف يتنازل عن لقب شنغهاي مدفيديف ينجو من «موقعة الأخطاء»!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: نادال رافاييل نادال التنس

إقرأ أيضاً:

اولمبياد باريس 2024.. قرعة نارية لتنس الرجال وقمة مبكرة

أوقعت قرعة مسابقة التنس لفردي الرجال في دورة الالعاب الاوليمبية باريس 2024 نجما التنس المخضرمين المصنف الاول نوفاك ديكوفيتش و الاسباني رافائييل نادال في مواجهة مبكرة حيث من المنتظر ان يتواجها في الدور الثاني حال فوزهما بمباراة الدور الاول للمسابقة .

وسيلاقي نوفاك ديكوفيتش في الدور الاول الاسترالي ماتيو أبدن امام رافائيل نادال فسيلاقي المجري مارتن فوسكوفيش .

ومن ابرز المواجهات المبكرة ايضا مواجهة الفرنسي آرثر فيلس المصنف الرابع عشر مع الايطالي ماتيو أرنالدي كما توجد مواجهة فرنسية ايطالية اخرى بين جايل مونفيس ولورينزو موسيتي المصنف الحادي عشر كما سيواجه الفرنسي اوجو هومبرت المصنف العاشر المجري فابيان ماروزسان.

يذكر ان نوفاك ديكوفيتش و رافائييل نادال تبادلا الترتيب الاول على مستوى العالم لسنوات طويلة ويعد نوفاك ديكوفيتش هو صاحب الرقم القياسي في الحصول على البطولات الاربع العظمى للتنس فيما يعد رافائيل نادال احد اهم الاعبين في تاريخ التنس حيث حقق 22 بطولة عظمي كما يمتلك الرقم القياسي للفوز المتتالي على الملاعب الرملية وهو 81 انتصار متتالي كما حقق الميدالية الذهبية في الالعاب الاوليمبية عام 2008 في بكين . 

 

مقالات مشابهة

  • نادال يشعر بالحيرة في «القرار الذكي»!
  • النائب العام يشارك في منتدى كبار المستشارين القانونيين في سنغافورة
  • ميتروفيتش: نيمار سيعود قريبًا .. فيديو
  • باوليني تحلم بصورة مع نادال
  • نادال يعود إلى التدريبات
  • نادال.. «دائرة الشك»!
  • ديوكوفيتش يصف موراي بـ «الأسطورة»
  • “الرقصة الأخيرة”.. مواجهة مرتقبة بين نادال ودجوكوفيتش في أولمبياد باريس
  • مواجهة نارية محتملة بين نادال وديوكوفيتش
  • اولمبياد باريس 2024.. قرعة نارية لتنس الرجال وقمة مبكرة