في تقرير جديد، كشف مصدر من عائلة محمد الضيف، القائد العام لكتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، أن شقيق الضيف و3 من أفراد عائلته لقوا حتفهم في قصف إسرائيلي على منزل العائلة بمدينة خان يونس.

وأكد المصدر أن الضحايا هم عبد الفتاح الضيف (60 عاماً) ومدحت عبد الفتاح الضيف (40 عاماً) وأحد أحفاده البالغ من العمر عامين ونصف العام، بالإضافة إلى زوجة أحد أبناء العائلة المفجوعة.

وأشار المصدر إلى أن ابنة السيدة التي قُتلت تتلقى العلاج حاليًا في الرعاية المركزة بمجمع ناصر الطبي في خان يونس، وأكد أن عمليات البحث لا تزال جارية للعثور على باقي أفراد العائلة المُفقودين.

من ناحية أخرى، وفقًا لصحيفة “جيروزاليم بوست” الإسرائيلية، قصف الجيش الإسرائيلي منزل والد القائد محمد الضيف فيما ذكرت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية أن 4 فلسطينيين على الأقل قتلوا في الغارة الإسرائيلية التي استهدفت منزل عائلة الضيف في قيزان النجار.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: قصف إسرائيلي كتائب عز الدين القسام محمد الضيف

إقرأ أيضاً:

تؤوي نازحين.. قصف إسرائيلي يستهدف مدرسة العائلة المقدسة غربي غزة

وعملت طواقم الدفاع المدني على إطفاء الحريق الذي نشب في المدرسة عقب قصف الطائرات الحربية الإسرائيلية، الذي خلّف دمارا كبيرا في المنطقة المستهدفة.

تقرير: إسماعيل الغول

7/7/2024مقاطع حول هذه القصةمشاهد الدمار بعد غارات إسرائيلية على مخيم النصيراتplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 57 seconds 02:57أعادت حزب العمال للحكم.. تعرف على نتائج الانتخابات العامة البريطانيةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 14 seconds 03:147 شهداء في عملية عسكرية إسرائيلية غربي مخيم جنينplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 59 seconds 01:59حزب الله يشن هجوما واسعا على معظم مناطق الجليل وشمالي إسرائيلplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 50 seconds 01:50تعرف على مواقف جليلي وبزشكيان في ملفات السياسة الخارجيةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 05 seconds 03:05شهداء بقصف إسرائيلي استهدف مدرسة تؤوي نازحين وسط غزةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 02 seconds 01:02رصدتها بمسيّرة.. القسام تقصف بالهاون قوات الاحتلال المتوغلة بالشجاعيةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 31 seconds 02:31من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • عائلة سورية اشتكت من هجوم عنصري في تركيا تواجه خطر الترحيل
  • إعلام فلسطيني: قصف إسرائيلي على منزل في جباليا شمال قطاع غزة يسفر عن استشهاد 10 أشخاص
  • استشهاد أبي دجانة القيادي بكتائب القسام في جنين (شاهد)
  • استشهاد القيادي بكتائب القسام في جنين أبو دجانة (شاهد)
  • تؤوي نازحين.. قصف إسرائيلي يستهدف مدرسة العائلة المقدسة غربي غزة
  • حماس: استشهاد ٳيهاب الغصين في قصف إسرائيلي استهدف منزله
  • ملتحقا بزوجته وبناته.. استشهاد وكيل وزارة العمل الفلسطينية بغزة إيهابي الغصين
  • ذراع إيران تنتقم من المعبقي باقتحام منزله وطرد ساكنيه
  • استشهاد صحفيَّين فلسطينيَّين في قصف إسرائيلي على غزة
  • استشهاد صحفيَّين فلسطينيَّين في قصف إسرائيلي على غزة