الوطن:
2024-10-05@15:52:50 GMT

الشعب الجمهوري: نمارس أنشطتنا الانتخابية دون ضغوط

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

الشعب الجمهوري: نمارس أنشطتنا الانتخابية دون ضغوط

أشاد اللواء محمد صلاح أبو هميلة، الأمين العام لحزب الشعب الجمهوري، بجهود وزارة الداخلية في القبض على 8 أشخاص خلال تحرير تأييدات مزورة لصالح مرشح محتمل للرئاسة بحوزتهم 596 توكيلا وتأكيدها التعامل بحسم مع المخالفين للضوابط القانونية للانتخابات.

وضع ضوابط واضحة لجميع المرشحين

وقال اللواء محمد صلاح أبوهميلة في تصريحاته لـ«الوطن» إن الهيئة الوطنية للانتخابات وضعت ضوابط واضحة لجميع المرشحين؛ وذلك للحفاظ على مناخ الديمقراطية الذي يتطلع له جموع المصريين.

وتابع الأمين العام لحزب الشعب الجمهوري: «ونحن كحزب لدينا مرشح رئاسي نمارس أنشطتنا الانتخابية وفقا لما حددته شروط الهيئة ولم نجد أي مضايقات أو ضغوط من أحد».

جماعة الإخوان الإرهابية فقدت رصيدها الشعبي

وبسؤاله عن مغازلة أحد المرشحين المحتملين لجماعة الإخوان الإرهابية بهدف دعمه خلال المارثون الانتخابي، قال الأمين العام لحزب الشعب الجمهوري: «جماعة الإخوان الإرهابية فقدت رصيدها الشعبي والمجتمع المصري يرفضهم لما ارتكبوه من جرائم إرهابية في حق الشعب».

وكانت وزارة الداخلية أعلنت في بيان لها القبض على 8 أشخاص خلال تحرير توكيلات مزورة لصالح مرشح محتمل للرئاسة بحوزتهم 596 توكيلا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب الشعب الجمهوري الإنتخابات الرئاسية المرشحين الرئاسيين الشعب الجمهوری

إقرأ أيضاً:

الأمين العام الجديد لحلف الناتو يؤكد دعمه لأوكرانيا

قال مارك روته، الأمين العام الجديد لحلف شمال الأطلسي (الناتو) للرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، اليوم الخميس، إن "أمنكم يهمنا"، وذلك في أول زيارة له إلى كييف منذ توليه المنصب.
وأكد روته أيضا على تعهد حلف الناتو بحصول أوكرانيا على عضوية الحلف، لكن زيلينسكي قال إنه يريد من الحلفاء الغربيين تقديم نوع الدعم العسكري النشط.
وقال روته، في مؤتمر صحفي مشترك "أمنكم مهم بالنسبة لنا، ونضالكم من أجل الحرية يعكس مبادئنا وقيمنا الأساسية"، مشيرا إلى أن أول رحلة خارجية له كأمين عام لحلف شمال الأطلسي أظهرت دعم المجموعة القوي لكييف.
وأضاف روته، رئيس الوزراء الهولندي السابق الذي تولى منصبه الجديد يوم الثلاثاء، "أوكرانيا أقرب إلى حلف شمال الأطلسي أكثر من أي وقت مضى، وستستمر على هذا المسار حتى تحصل على عضوية حلف شمال الأطلسي".

أخبار ذات صلة روسيا تعلن تحقيق تقدم ميداني جديد في أوكرانيا أوكرانيا: قصفنا منشأة عسكرية روسية بصواريخ أميركية المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • «الشعب الجمهوري»: مشروع رأس الحكمة يحقق عوائد ضخمة للاقتصاد المصري
  • حزب الشعب الجمهوري: حصر الطلاب المتعثرين لدفع المصروفات في الجيزة
  • الشعب الجمهوري: مشروع رأس الحكمة يحقق عوائد كثيرة للاقتصاد المصري
  • حزب الشعب الجمهوري يدشن مبادرة لدفع مصروفات الطلبة المتعثرين بالجيزة
  • «الشعب الجمهوري»: كلمة الرئيس السيسي في حفل طلبة الكليات العسكرية رسالة طمأنة للشعب
  • 120 مرشحًا للانتخابات البلدية من أصحاب السوابق في جنايات وجنح
  • الأمين العام الجديد لحلف الناتو يؤكد دعمه لأوكرانيا
  • السيد القائد: لم يتغير حال حزب الله بعد استشهاد سماحة الأمين العام لحزب الله إلا بفارق أنهم ازدادوا ثباتا وعزما (إنفوجرافيك)
  • انتخابات رئاسية في تونس وقيس سعيّد أكثر المرشحين حظا بالفوز  
  • الأمين العام للأمم المتحدة: آن الأوان لكسر حلقة التصعيد ووقف النار الفوري في غزة ولبنان