ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين نتيجة قصف الجيش الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة ومواجهات في الضفة الغربية إلى نحو 950 شخصا على الأقل.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد 950 شخصا وإصابة ما لا يقل عن إصابة 5 آلاف فرد نتيجة غارات الطيران الإسرائيلية المتواصلة.

وحذرت وزارة الصحة في غزة من مخاطر استمرار قطع إسرائيل خطوط الكهرباء والمياه وانعكاس ذلك على الجرحى والمرضى والصحة العامة والبيئة.

وأفادت تقارير فلسطينية أن الجيش الإسرائيلي قتل أفرادا من أسرة محمد الضيف، قائد كتائب عز الدين القسام العقل المدبر للهجوم المباغت الذي شنته المقاومة الفلسطينية على إسرائيل السبت الماضي.

وأضافت أن جيش الاحتلال قصف منزل والد الضيف مما أسفر عن استشهاد شقيقه عبد الفتاح دياب الضيف ونجله مدحت الضيف وحفيدته هالة الضيف وذلك قرب قرية قيزان النجار في جنوب قطاع غزة.

اقرأ أيضاًأخبار فلسطين الآن.. ارتفاع عدد قتلى إسرائيل إلى 1200 شخص وإصابة 2700

استُشهد شقيقه.. الجيش الإسرائيلي يقصف منزل عائلة قائد كتائب القسام

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحداث فلسطين الآن أحداث فلسطين اليوم أخبار فلسطين إسرائيل وفلسطين اخبار فلسطين اخر اخبار فلسطين اخر اخبار فلسطين اليوم اسرائيل اسرائيل وفلسطين شهداء فلسطين طوفان الأقصى طوفان الاقصى فلسطين فلسطين الآن فلسطين الان فلسطين اليوم فلسطين وإسرائيل فلسطين واسرائيل

إقرأ أيضاً:

في تواصل القصف إسرائيلي على قطاع غزة استشهاد 17 فلسطينياً

استشهد 17 فلسطينياً وأصيب العشرات بجروح اليوم، في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف مخيم المغازي وسط قطاع غزة، وحي الشجاعية شرق مدينة غزة.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى شهداء الأقصى وسط القطاع، أن الاحتلال الإسرائيلي استهدف شاحنة نقل لغاز الطهي وتجمعاً للفلسطينيين في مخيم المغازي، مما أدى لاستشهاد 13 فلسطينياً معظمهم من الأطفال والنساء، لافتة أن الوضع الصحي داخل مستشفى شهداء الأقصى كارثي، في ظل النقص الحاد في الأدوية والمستلزمات الطبية، مع الارتفاع المستمر في أعداد الشهداء والجرحى.

وفي حي الشجاعية شرق مدينة غزة، استشهد أربعة فلسطينيين وأصيب نحو 20 بجروح مختلفة، في قصف مدفعي للاحتلال الإسرائيلي، استهدف تجمعات للنازحين على المدخل الغربي للحي، الذي يشهد عملية عسكرية واسعة منذ أسبوع، مما أدى لاستشهاد وإصابة العشرات من الفلسطينيين.

مقالات مشابهة

  • في تواصل القصف إسرائيلي على قطاع غزة استشهاد 17 فلسطينياً
  • فلسطين اليوم.. ارتفاع جديد في عدد شهداء غزة
  • انقسام بالداخل الإسرائيلي بشأن خطة اليوم التالي للحرب في غزة
  • نزوح آلاف الفلسطينيين وسط قصف إسرائيلي لمناطق بجنوب غزة
  • أبرز عناوين الصحف الفلسطينية - 2 تموز 2024
  • غالانت: الجيش يحتاج لمزيد من الجنود بعد خسارة أكثر من لواء
  • تضرر منزل في مستوطنة المطلة شمال إسرائيل إثر استهدافها بقذيفة أطلقت من لبنان
  • إعلام عبرى: إطلاق قذائف من لبنان وإصابة منزل في المطلة دون إنذار
  • صحة غزة: استشهاد 37900 فلسطيني وإصابة 87060 في الهجوم الإسرائيلي على القطاع منذ 7 أكتوبر
  • فلسطين اليوم.. ارتفاع جديد في عدد شهداء غزة واعتقال 556 شخصا بالضفة الغربية (تفاصيل)