عرضت قناة العربية مصر، تقريرا بالفيديو بعنوان :" "مش هعمل كده تاني".. تامر عاشور يمازح الإعلامية نانسي نور خلال عقد قرانهما".

وظهر في التقرير أن المطرب تامر عاشور بعد عقد القران، قال إنه لن يفعل هذا الأمر ثانية، وهو ما جعل الجميع يدخل في حالة ضحك أثناء عقد الزواج.

وحرصت الفنانة أنغام على التواجد بحفل زفاف تامر عاشور، بعدما ربطتهما صداقة وعلاقة عمل طويلة، كما تواجد كل من رامي جمال الذي سيغني في حفل الزفاف، والإعلامية منى الشاذلي ومصطفى حجاج وغيرهم.


 

وكانت نانسي نور قد بدأت مشوارها الإعلامي بعد تخرجها في كلية الإعلام بجامعة القاهرة سنة 2012، وقدمت في برنامج عز الشباب عبر قناة روتانا، وانتقلت للعمل في قناة EXtra news التابعة لقنوات CBC، كما شاركت في تغطية عدد من الفعاليات الهامة منها ختام منتدى شباب العالم، وحفل افتتاح طريق الكباش، والمؤتمر الأول لمبادرة حياة كريمة، وظهرت نانسي نور في أعمال درامية منها؛ سرايا عابدين وعوالم خفية.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تامر عاشور الإعلامية نانسي نور نانسي نور عقد القران جامعة القاهرة روتانا المطرب تامر عاشور تامر عاشور

إقرأ أيضاً:

لمحبي الشعر وحفلات الغناء والطرب العربي الأصيل .. استقبل تردد قناة روتانا خليجية الجديد 2024 بدون تشويش

يندرج تردد قناة روتانا خليجية ضمن الترددات الخاصة بمجموعة قنوات روتانا السعودية، حيث تتخصص القناة في عرض الموسيقي والشعر والأغاني و الفيديو كليب والحفلات واحياء التراث السعودي والخليجي أي تصنف القناة على أنها من قنوات الترفيه الهامة في الوطن العربي، وتقدم القناة محتواها عبر القمر الصناعي نايل سات وعرب سات لضمان البث الجيد بدون تشويش حتى لا يصاب المستمعين بالانزعاج.

تردد قناة روتانا خليجية نايل سات

يمكن ضبط جهاز الاستقبال المنزلي على تردد قناة روتانا خليجية من خلال استخدام احداثيات الضبط التالية:

القمر الصناعي: نايل سات.التردد: 12226.الاستقطاب: أفقي – Horizontal.معدل الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ : ¾.تردد قناة روتانا خليجية عرب سات

في حال وجد عقبات في الاستقبال عبر القمر الصناعي نايل سات يمكن استخدام البيانات التالية الخاصة بالقمر الصناعي عرب سات للاستمتاع بجودة فائقة في الصوت والصورة:

التردد: 11350.الاستقطاب: أفقي -Horizontal.معدل الترميز: 27500معامل التصحيح: ¾.نبذة عن قناة روتانا خليجية

هي واحدة من مجموعة قنوات روتانا وعددهم سبع قنوات يتخصص كل منهم في عرض محتوى ترفيهي ممتع وهم( قناة روتانا سينما – روتانا خليجية – روتانا زمان – روتانا دراما – روتانا كيدز -روتانا كليب – روتانا موسيقي)، وقد تم إطلاق قناة روتانا خليجية عام 2005 ولازالت حتى الآن تمتلك شهرة وشعبية كبيرة وتحرص على عرض أجدد الحفلات الغنائية والموسيقية لكبار النجوم مثل المطرب محمد عبده.

كما تحرص القناة على عرض مجموعة من البرامج الأخرى والبرامج الحوارية وبرامج الرياضة مثل برنامج الكورة من تقديم الاعلامي عبد الله العضيبي، وبرنامج يا هلا وهو برنامج حواري يناقش قضايا الشارع السعودي وهو من تقديم الاعلامي جمال معيقل ومفرح الشقيقي وأيضا برنامج حول السعودية وبرنامج سيدتي الخاص بقضايا المرأة السعودية.

مقالات مشابهة

  • تامر عاشور يثير الجدل برسالة غامضة عن شخصية مشهورة: أهبل وفاضي
  • نزلها بالمجان Als3yda.. تردد قناة الصعايدة الجديد 2024 لمتابعة أشهر المسلسلات التركية
  • تامر عاشور يتصدر الترند بسبب حفل جدة
  • أفلام العرض الأول .. استقبل تردد روتانا سينما الجديد Rotana Cinema 2024 واستمتع بالإجازة في المنزل
  • لمحبي الشعر وحفلات الغناء والطرب العربي الأصيل .. استقبل تردد قناة روتانا خليجية الجديد 2024 بدون تشويش
  • «أخويا وحبيبي».. تامر عاشور يوجه رسالة لتركي آل الشيخ في حفله بالسعودية
  • تألق فني في حفل إستثنائي وهاني فرحات تامر عاشور متجدد ومحبوب من كل الفئات العمرية
  • تفاصيل حفل إليسا وتامر عاشور فى دبى أكتوبر المقبل
  • تامر عاشور في حفل مميز "الليلة" على "MBC مصر" وبرنامج الحكاية يُعرض على "MBC مصر2"
  • اليوم..إذاعة حفل تامر عاشور من حفلات جدة