أثارت إمرأة تدعى سوزيت براون الكثير من الجدل وذلك لفقدانها أكثر من نصف وزنها  بسرعة  وذلك بنوع من التوابل لتنتقل  من مقاس 20 إلى مقاس 10.
أوضحت  بعد خسارتها لوزنها الزائد  أن للتشجيع على إتباع حمية إنقاص الوزن يجب إضافة بعض أنواع التوابل أو الأعشاب وأن لا تكون أطباق طعامها بدون نكهة مميزة .

وتعد سوزيت براون هي أم لثلاثة أطفال وقد وثقت رحلتها الصحية على حسابها على TikTok @ 

وفي أحد مقاطع الفيديو وفقا لموقع أكسبريس ، أشارت أن وجباتها المفضلة والتي تمنحها الشبع لفترة أطول هي تناول  بعض أفخاذ الدجاج المقطعة "اللذيذة" مع البصل الأخضر وهي وجب تمنحها الشبع ومنخفضة السعرات ، وقالت إن مفتاح اتباع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية ووجبة صحية هو التوابل وأنواع الصلصات الخالية من السكر والتي تمنع الطعام نكهة بأقل سعرات حرارية.

وعبر التعليقات على حسابها الشخصي سأل شخص آخر سوزيت عن المدة التي استغرقتها لخسارة الوزن، فأوضحت أن الأمر استغرق حوالي تسعة أشهر لتخسر حوالي 70 رطلاً.

أثناء محاولتها إنقاص الوزن، أوضحت سوزيت لمعلق آخر أن السر ليس في حساب السعرات الحرارية ولكن تأكد من أن وجبتك الأولى في اليوم تحتوي على "الألياف أولاً، والبروتين الخالي من الدهون و الكربوهيدرات" بينما يجب أن تحتوي الوجبة الثانية على "الألياف والبروتين" و الخضراوات."

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حمية إنقاص الوزن السعرات الحرارية

إقرأ أيضاً:

لماذا يجب عليك الجري يوميا؟.. اليك 5 فوائد صحية مذهلة لتحفيزك على البدء

يونيو 26, 2024آخر تحديث: يونيو 26, 2024

المستقلة/- يعد الجري من الرياضات الهوائية الموصى بها والتي تتميز بفوائدها العديدة بالإضافة إلى سهولتها وعدم حاجتها لأي من الأدوات لممارستها.

إليك بعض الفوائد التي تشجعك على ممارسة الجري بانتظام:

– العيش لفترة أطول: الجري يساعد على تقليل خطر الوفاة المبكرة نتيجة لأمراض القلب، الأوعية الدموية، مرض السكري وبعض أنواع السرطان، حتى لو كان لدقائق معدودة يوميًا.

– حرق السعرات الحرارية: الجري يُعتبر رياضة فعالة لحرق السعرات الحرارية والحفاظ على الوزن الصحي، مما يُسهم في تنظيم الشهية وزيادة معدل الأيض.

– فيتامين “د”: يُعرض الجري لأشعة الشمس مما يُساعد على الحصول على فيتامين “د” الذي يعزز صحة العظام والأسنان، ويُحسّن المزاج والمناعة.

– تقوية العظام والمفاصل: الجري المنتظم يمكن أن يُقوي العظام والمفاصل ويُقلل من خطر الإصابة بالهشاشة العظمية، ويزيد من كثافة المعادن في العظام.

– صحة القلب: الجري يُعزز صحة القلب بتقوية عضلة القلب، تحسين الدورة الدموية، وخفض ضغط الدم، مما يُقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والسكتات الدماغية.

 

مرتبط

مقالات مشابهة

  • هل تتوقع تحسينات جديدة في HUAWEI WATCH FIT 3
  • كيم كارداشيان تثير الجدل بجلسة تصوير جريئة.. والجمهور يعلق
  • استمتع بالصيف مع سموذي البطيخ المنعش| وصفة سهلة وسريعة
  • لماذا يجب عليك الجري يوميا؟.. اليك 5 فوائد صحية مذهلة لتحفيزك على البدء
  • “شحاتة عيني عينك”.. سمية الخشاب تعلق على “جولات تيك توك”
  • نجمة كرة سلة صينية تثير الجدل بطولها الفارع.. فيديو
  • أزمة انقطاع التيار الكهربائي تثير الجدل داخل البرلمان.. والحكومة ترد
  • ردّت على متابعة انتقدتها.. آيتن عامر تثير الجدل برسالة غامضة
  • انقطاع الكهرباء تثير الجدل بالبرلمان.. والحكومة: نعلم المعاناة ونتحرك بخطوات سريعة للعمل على حل المشكلة
  • أزياء من الجيلاتين.. قابلة للذوبان